فساتين زفاف daria karlozi 2024 للعروس الكلاسيكية و الراقية 2024.

فساتين ط²ظپط§ظپ daria karlozi 2015 تشكيلة جديدة من ظپط³ط§طھظٹظ† زفاف أقترحها عليك اليوم، و كما عودتك بجديد فساتين زفاف لموسم ربيع و صيف 2024 إليك هذه التكيلة الرائعة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ daria karlozi 2024 التي تتميز بطابع ط§ظ„ظƒظ„ط§ط³ظٹظƒظٹط© و الأناقة مع الأنوثة التي أضفتها الماركة باعتماد لمسات ناعمة و شيك. شاهدي الصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين زفاف daria karlozi 2024 تشكيلة جديدة تطرحها الماركة العالمية لموسم ربيع و صيف 2024 و الذي طرحت له ماركات عديدة محوعات فساتين زفاف اتفق معظمها على طابع النعومة، و هو ما لم تخرج منه daria karlozi في هذه التشكيلة التي تفيض أنوثة و نعومة مع كلاسيكية في التصميم و القصات. شاهديها و استوحي منها فستان زفافك ليوم العمر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تنوعت تشكيلة فساتين زفاف daria karlozi 2024 بين فساتين الزفاف القصيرة و فساتين الزفاف الطويلة و كلها بقصات كلاسيكية كقصة الفستان المنفوخ على شكل فساتين الأميرات و قصة فستان الزفاف بياقة دانتيل و قصة الفستان بدون حمالات مع صدر مكشوف. و لم تحضر في هذه المجموعة فساتين الزفاف بالذيل الطويل و اعتمدت المصممة على طرحة قصيرة من التول مطرزة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة من فساتين زفاف daria karlozi 2024 اعتمدت فيها المصممة على أقمشة ناعمة و راقية كالتول و الدانتيل و الشيفون مع موضة التطريزات التي رصعت الفساتين و زينتها و أضفت عليها طابعا من الفخامة و الرقي. كما و حضرت موضة حزام الخصر الذي قدمته الماركة إما من الساتان أو فيونكة أو على شكل بروش مرصع.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.