فساتين طارق سنو شتاء 2024 و إطلالة السيدة الكلاسيكية و الراقية! 2024.

كثيرون هم المصممون اللبنانيون الذين عانقوا العالمية من بابها الواسع و حجزو لأنفسهم مكانة خاصة و مهمة في ساحة الازياتء العالمية، و بعد زهير مراد و ايلي صعب و جورج حبيقة ينضاف إلى اللائحة المصمم اللبناني المتألق ط·ط§ط±ظ‚ سنو و الذي يقدم آخر إبداعاته لموسم ط´طھط§ط، 2024، و أقترح عليك سيدتي تشكيلة ظپط³ط§طھظٹظ† طارق سنو شتاء 2015 التي لاشك ستسلب عقلك و وجدانك!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط·ط§ط±ظ‚ ط³ظ†ظˆ ط´طھط§ط، 2024 تتميز بسحر الأاناقة مع دفئ الألوان رمز الأنوثة الطاغية بشدة في المجموعة، إنها بذلك خيار مثالي تتمناه كل سيدة لسهراتها و أمسياتها، و لأن الإبداع اللبناني لا يخلف الوعد و يبقي على التألق و التميز، تميز اللبناني طارق سنو في مجموعته هذه لموسم شتاء 2024 بقصة الفساتين المنفوشة التي عكست الطابع الطلاسيكي و الأنيق للسيدة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين السهرة 2024 من توقيع طارق سنو تنبض أنوثة و نعومة مترفة اعتمد فيها على ألوان شتوية داكنة و جذابة مع اعتماد ألوان براقة فضية و ذهبية في فساتين تخطف الأنظار و تحبس الانفاس. تشكيلة فساتين طارق سنو شتاء 2024 دعوة صريحة لكل سيدة لان تبرز جمالها و أناقتها لهذا الموسم في سهراتها و أمسياتها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التشكيلة رائعة و أنيقة تنوعت فيها القصات حيث نجد قصة الفستان بأكما شفافة و فستان السهرة بدون أكما مع قصة ذيل الحورية، و غيرها من القصات التي اعتمدها المصمم ليبرز الطابع الأنثوي و الساحر لإطلالة ط§ظ„ط³ظٹط¯ط© في سهراتها و أمسياتها، لذلك سيدتي لن تجدي أفضل من هذه التشكيلة الراقية و الفاخرة التي ستميز كل سيدة!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.