فساتين carolina herrera 2024 و أجمل الموديلات الراقية! 2024.

في أسبوع الموضة بنيويورك يواصل أبرز المصممين و أكبرهم في عالم الأزياء تقديم جديد تشكيلتهم لموسم ربيع و صيف 2024، و التي عرفت حضورا وازنا لأبرز الشخصيات و من العروض التي تألقت و تميزت عرض أزياء ظپط³ط§طھظٹظ† carolina herrera 2015 التي لفتت انتباهنا و حصدت إعجاب الكثيرات، و اليوم أقدمها لك في تشكيلة من الصور التي لاشك ستلهمك و توحي لك بفستان سهرتك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

carolina herrera اسم بارز في عالت تصميم الأزياء لها متابعين و عاشقين من النجوم و المشاهير، و كالعادة و لموسم ربيع و صيف 2024 تقدم الماركة تشكيلة أخاذة من ظپط³ط§طھظٹظ† carolina herrera 2024 التي بدت أنيقة و ناعمة راقية، شواء من حيث القصات الألوان و كذلك التصميم، اجتمعت كل هذه العناصر و قدمت ستايلات رائعة و مميزة تصلح أن تعتمدها كل سيدة هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة من فساتين carolina herrera 2024 تميزت بألوانها الناعمة و الدافئة كالأحمر و البيج و الأزرق و الأبيض مع حضور اللون الملكي الأسود، قدمها المصمم في تشكيلة من الفساتين الطويلة بقصة مميزة و رائع، إضافة إلى موضة السراويل العريضة التي قدمتها الماركة في بعض ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ بلون أحمر رافقته مع توب من الجلد في اللون الأحمر كذلك. شاهدي التشكيلة و استوحي منها فستان سهرتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الفرو، الجلد و الأقمشة الشفافة و الخفيفة كلها حضرت في هذه التشكيلة التي أرادت بها الماركة أن تجعل المرأة تطل بأريحية و نعومة مناسبة لربيع و صيف 2024، كما اعتمدت الماركة على موضة التطريزات التي زينت الفساتين و منحتها توهجا أكثر. تباينت قصة الفساتين بين النفوشة و تلك بالقصة المستقيمة، و كلها بدت بطابع راقي و أنيق جدا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.