فساتين legends 2024 إبداع و تميز من الدار سيبهرك 2024.

ماركة legends و رغم أنها ماركة شابة و حديثة الظهور في عالم الفاشن و الموضة لم يمنع هذا حضورها ضمن فعاليات أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس حيث قدمت فيه مجموعة من ظپط³ط§طھظٹظ† السهرة و فساتين الزفاف التي تحتوي آخر الصيحات و الصرعات من منظور الدار، و حتى تكوني سيدتي على اطلاع أقدم لك اليوم تشكيلة جديدة و مميزة من فساتين legends 2015 استوحي منها إطلالتك، و تعرفي على كل ما هو جديد.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما شتاهدين سيدتي من خلال الصور، ظپط³ط§طھظٹظ† legends 2024 تعكس ط¥ط¨ط¯ط§ط¹ و طھظ…ظٹط² ط§ظ„ط¯ط§ط± في اختيار الخامات و الألوان و كذلك التصميم الذي بدا في بعض الموديلات غريبا و جريئا، ركزت الماركة في هذه المجموعة على ألوان ناعمة و هادئة لإبراز طابع النعومة و الأنوثة، كالبيج الذهبي و الزهري و الفيروزي، مع تطريزات الورود التي حضرت و تناثرت على الزوايا المختلفة للفساتين، التي بدت قصيرة أحيانا و طويلة أحيانا أخرى.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المميز و الملفت في مجموعة فساتين legends 2024 هي التطريزات الفاتنة و الساحرة التي تزين الفساتين و تمنحها نفسا ربيعية و صيفية، كأغصان الاشجار و تطريزات الورود التي تأتي بألوان خضراء و زرقاء، كما قدمت الماركة إبداعها و تألقها الملفت من خلال قصات الفساتين، كالفساتين التي تأتي قصيرة من الأمام و طويلة من الخلف، و موضة الcrop top التي قدمتها الماركة في أجمل صورة. شاهدي المجموعة ككل و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.