فساتين limorrosen 2024 أنوثة و رقي ملفت للأنظار 2024.

موسم ربيع و صيف 2024يواصل موافاتنا بأجمل الأزياء و الفساتين، و تحظى تشكيلات ظپط³ط§طھظٹظ† الزفاف بمتابعة السيدات، خاصة المقبلات على زفافهن هذا الربيع، و لكن سيداتي أقدم جديد فساتين زفاف limorrosen 2015 التي طرحتها مؤخرا و نالت كل الإستحسان و الثناء، و ارتأيت أن أشاركك إياها حتى تكوني على اطلاع و تتعرفي على آخر الصيحات و جديد القصات و الألوان، و أبرز معالم عروس 2024، شاهدي الصور و أخبرينا برأيك سيدتي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين مجموعة فساتين زفاف limorrosen 2024 تحتفي بالأنوثة و النعومة في أدق التفاصيل، خامات ألوان و قصات كلها اجتمعت لتبرز عروس ربيع هذا الموسم في ط£ظ†ظˆط«ط© و نعومة مترفة، و ذلك من خلال لمسات الماركة المبدعة و الساحرة التي قدمت معطى جديد لعروس 2024، أنت كذلك سيدتي احرصي على اختيار فستان زفافك ناعما و أنثويا حتى تسحري الحضور و قبلهم العريس!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة الجديدة من فساتين زفاف limorrosen 2024 اعتمدت فيها الماركة على خامات ناعمة و راقية، شفافة و تنساب على جسد العارضة بشكل ساحر و جذاب، كقماش التول و الدانتيل إلى جانب الأورجانزا و الحرير مع موضة التطريز التي زادت من جمالية فساتين الزفاف، إما بالترتر أو أحجار الكريستال الصغيرة أو الخيوط الذهبية و الفضية التي صنعت بها الماركة تطريزات ناعمة و جذابة على الفساتين. شاهدي التشكيلة و أخبرينا برأيك سيدتي!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما القصات فهي الأخرى أبرزت عروس 2024 بنعومة زائدة و أنوثة ساحرة، و نجد طغيان قصة فستان الزفاف بالقصة المستقيمة و غياب الفساتين المنفوشة، هذه المجموعة اختارت الماركة أن تقدمها بدون أكمام مع حمالات رفيعة و ظهر مكشوف، و لفت انتباهنا قصة Crop top التي تفرض نفسها في تصاميم فساتين الزفاف و التي شاهدناها لدى ماركات مختلفة، قدمتها limorrosen بتنورة من الحرير طويلة و مستقيمة مع توب من الدانتيل بدون أكمام في منتهى الروعة. و الألوان نلاحظ حضور الأبيض و البيج الذهبي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.