فستان بفيونكة من الفين كيدز في لونين .أبرزي ابنتك في أجمل حلة 2024.

كل أم تصبو إلى أن تبرز ابنتها في ستايل أنيق و جميل، و لأانك تحتارين في حفلاتها المدرسية أو للمناسبات في اختيار القطعة التي ستناسبها و تبرزها كأميرة، متجر نمشي الإلكتروني ينكفل و يوافيك بأجمل فساتين البنات و في عرض مغري و استثنائي. لا تترددي و تسوقي الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية!
البرونزية
البرونزية
الفستان يتميز بألوانه المتوهجة و المشرقة، يحمل توقيع ماركة "الفين كيدز" المعروفة عالميا بالدقة في التصميم و التميز في اختيار القطع التي من شأنها أن تمنح صغيرتك راحة و جمال في نفس الوقت. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ممتاز ناعم وخفيف مع بطانة داخلية لراحة أكثر. تسوقي الآن فسعر الفستان يبلغ 145 ريال سعودي فقط! و خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!
البرونزية
البرونزية
أو اختاري الفستان في هذا اللون البنفسجي الرائع يأني بنفس تصميم الاول مع سعر جد مخفض بفضل التخفيضات و بدل 145 تجددينه الآن ب 117 ريال سعودي فقط! بياقة دائرية مع قصة أكمام بكشكش و خصر مزموم لحافة واسعة، الفستان بأزرار خلفية لسهولة الإرتداء مع بروش فيونكة و حزام للربط في الخلف عريض لقياس مضبوط. متوفر بكل الأعمار من 4 سنوات إلى 11 سنة، تسوقي الآن و لا تترددي فالعرض يلقى إقبالا هائلا!

لطلب الفستان اضغطي هنا.

روووعة
بالتوفيق والرزق الحلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.