قفاطين تقليدية 2024 في منتهى الأناقة و الفخامة شاهدي 2024.

القفطان المغربي مهما بلغت الصيحات و الصرعات يبقى محافظا على أصالته و لمساته الالتقليدية التي تميزه، و رغم بعض التعديلات و اللمسات المعاصرة و الحديثة التي تطاله إلا أن هناك من المصممين المغفاربة من لا يتنازلون عن شكل القفطان المغربي التقليدي بكل تفاصيله، و اليوم ارتأيت أن أقدم لك إحدى هذه التصاميم التقليدية من القفطان المغربي و التي بدون شك ستحفزك على اعتماده. ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ المجموعة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين القفطان المغربي موسم ربيع وصيف 2015 رغم إبقائه على الطابع التقليدي و الاصيل للقفطان إلى أن التجدد نلحظه من خلال الألوان المعتمدة و الخامات المستعملة التي تأتي ملائمة و متماشية مع أجواء هذا الموسم، حيث نجد ظ‚ظپط§ط·ظٹظ† بألوان فاتحة و زاهية أكثر كالزهري و الأخضر و الأزرق مع الطبعات الملونة و التطريزات النفاتنة التي تزين القفطان المغربي و تميز عن غيره من الأزياء، وتجعل منه خيارا مثاليا لتتألقي في سهراتك.

البرونزية

البرونزية

الأقمشة و الخامات الراقية الناعمة و الخفيفة كالدانتيل و الحرير و الموسلين و التول في موديلات في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ظپط®ط§ظ…ط© و الأناقة، طبعا مع حضور حزام القفطان الذي يطل علينا هذا الموسم رفيعا، كوني سيدتي على اطلاع بما هو جديد و حديث في عالم الموضة النسائية خاصة القفطان المغربي، و اختاريه لتتألقي به في سهراتك و أمكسياتك، شاهدي الصور و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.