كلاتش السهرة في موديلات ملفتة و مميزة شاهديها 2024.

موضة الحقائب في موسم ربيع و صيف 2024 تطل علينا بأجمل و أجدد الصيحات و صرعات الموضة التي تدلل السيدة و تواكبها باجمل ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ظƒظ„ط§طھط´ ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط© و التي بدون شك ستبقيك على اطلاع بما هو جديد و حديث هذا الموسم، و بدوري أقدم لك اليوم مجموعة من طµظˆط± ظƒظ„ط§طھط´ ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط© 2024 الجديدة و المميزة التي ستجعلك تطلين في سهراتك بأجمل أكسسوار سيميزك عن غيرك و يجعلك تخطفين الأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة حقيبة ظƒظ„ط§طھط´ ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط© 2024 تتميز بشعبية ظ…ظ„ظپطھط© لدى السيدات، و خصوصا في السهرات، كونها عملية و أنيقة في مثل هذه المناسبات، حيث لا تحتاج المرأة سوى الأغراض الأساسية، كقلم الحمرة والبودرة والموبايل، ما يعني أن حقيبة صغيرة كافية و أنيقة في الوقت نفسه، و تناسب ما ترتديه، و كما تشاهدين في هذه الصور كلاتش السهرة تطل علينا هذا الموسم بتصاميم جريئة أكثر من حيث الألوان و الأشكال التي تزينها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و من أحدث صيحات إكسسوارات هذا الموسم ربيع و صيف 2024 هي الحقائب الكلاتش الملونة الجميلة . هذه الحقائب الجميلة البسيطة يسهل حملها ، و هي عصرية و أنيقة تزينها طبعات ملونة و رسومات جذابة و ملفتة للأنظار، و لاحظنا في هذا الموسم توجه كبير نحو الحقائب المستطيلة ذات الألوان المزدوجة، و كذلك حقائب مزينة بالترتر و أخرى بالقماش.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.