كوني أميرة ناعمة مع فستان إيلا المنقوش الجذاب! 2024.

الفساتين المنقوشة ما تزال تحكم قبضتها على موضة الفساتين القصيرة و ماتزال مطبوعات الورود خيارا مميزا و رائجا في هذا الموسم، النعومة و الأنوثة و الأناقة عناصر لا تغيب عن هذه الموضة، و لعل هذا هو سر انتشارها و رواجها بقوة في عالم الموضة، و من هذه الموضة موقع نمشي يواصل موافاتك بجديدها و أجمل تصاميمها، و منها تصميم دار ط¥ظٹظ„ط§ الرئع و الناعم لا شك سيمنحك طابعا أميريا ناعما و راقيا. فلا تترددي و تسوقيه الآن!
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين في منتهى النعومة و الأنوثة ارتأت الدار تقديمه في موضة مططبوعات الورد و ارتأى موقع نمشي إهدائك إياه في سعر مثالي بلغ 145 ريال سعودي، سعر مناسب و سيرضيك حتما. الفستان مصنوع من نسيج أنيق من القطن الناعم المريح و الخفيف الذي تكتسيه مطبوعات الورود في ألوان مختلفة و متعددة شكلت لمسة مميزة و ظ†ط§ط¹ظ…ط© ستليق بكل سيدة و ستبرزك في أناقة و إطلالة مكتملة.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط مع سحاب خفى فى الخلف لسهولة الارتداء و الإغلاق. حزام أسود يتوسط الخصر يربط من الخلف لضبط المقاس و لإبراز جمال جسدك و مدى أناقتك. ياقة الفستان مستديرة و قصة الفستان بدون أكمام ستغريك و تجذبك. التصميم يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي خدمة التوصيل ماتزال مجانية سارعي و استفيدي من العرض!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.