كيف ابرز مفاتن جسمي في السهرات و الحفلات 2024.

كيف ط§ط¨ط±ط² ظ…ظپط§طھظ† ط¬ط³ظ…ظٹ في ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و الحفلات

هل تعلمي أن بإمكانك اصلاح عيوب جسدك بملابسك، من خلال الونها قصاتها أو حتى طريقة ارتدائها.

1-
تستطيعن تشتيت الانتباه عن نصفك التحتي باعتماد قطع علوية ذات تفاصيل جميلة، مثل نقشات ورسوم صغيرة، إكسسوارات ملفتة، قصة مميزة للقبة أو الأكمام. واعكسي القاعدة إذا كان جزئك العلوي أكبر حجماً من السفلي.

2-
حين تكون التنورة بجانبين غامقين ، فإنها ستخفي على الفور عدة كيلو غرامات، أيضاً حين تلبسين بلوزة أو جاكيت تغطي الوركين فإنك ستبدين أنحف خاصة إن اعتمدت لونين أو ثلاثة لملابسك.

3-
جربي أن تلبسي (كولون ) اسود. هل ترين كيف يتمدد النسيج عند المناطق الأكبر حجماً؟ وبالتالي الأسود لم يخفي الوزن لأنه تحول إلى رمادي عند تمدده. الأمر الذي ينطبق على أي اختيار باللون الاسود لأي قطعة من ملابسك. إذ يجب أن تكون سوداء غامقة جداً بنسيج ذو نوعية غير قابلة للتمدد، بما لا يعني انعكاسات لونية تبرز تضاريس جسدك. ابتعدي عن الطبعات الكبيرة، ونوعي في الألوان، واعتمدي نقوش الزهر أو الأشكال الهندسية.

4-
حتى لا تصابي بالإحباط، عليك بالذهاب لمتاجر توفر لك ما تريدن بالمقاسات المناسبة لك. أبرزي مناطق جمال جسدك، لا تخفي إلا العيوب. لا تلبسي فساتيناً تشبه الخيمة، ولا تحاولي إغراق نفسك ضمن طيات القماش.

5-
إبحثي عن حمالات الصدر المناسبة التي تقولب صدرك وتمنحك مظهراً مشدوداً، أيضاً إياك والسراويل الداخلية التي تغوص في جسدك فتظهر طبقات غير جميلة. ندرك أن المشدات مزعجة كما أنها غير صحية، لذلك عليك بتلك المشدات القطنية اللطيفة التي تعطيك شكلاً متماسكاً

مشــكورة عزيزتي

تسلمي يا غلا ع الموضوع الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.