كيف اجعل اظافري مثيرة عجيبة خقق خطيرة مره فاتنه 2024.

كيف ط§ط¬ط¹ظ„ ط§ط¸ط§ظپط±ظٹ ظ…ط«ظٹط±ط© ط¹ط¬ظٹط¨ط© خقق ط®ط·ظٹط±ط© مره فاتنه

طلاء أظفر بتركيبة يصعب إزالتها
ليست كلّ تركيبات طلاء الأظافر الذي يعحبنا ونعتمده سهلة الإزالة، فالعديد منها وخصوصاً اللامعة والتي تحمل مواد برّاقة يصعب التخلّص منها. لتفادي الفرك الكثيف والتصاق بقايا القطن بالطلاء إليكِ هذه الطريقة السهلة والسريعة: بلّلي قطعة القطن بمزيل الطلاء وضعيها على الظفر، غلّفي هذه القطعة بورقة ألومينيوم واضغطي عليها جيّداً، اتركي التغليف لمدّة 5 دقائق ثم قومي بسحبه، بهذه الطريقة سيتمّ إزالة الطلاء بالكامل.
طلاء أظافر يصعب فتح قارورته
عندما يتعذّر فتح غطاء قارورة الطلاء ضعيها بالمقلوب في كوبٍ يتضمّن ماء ساخنة، بطريقة تغلّف المياه الغطاء ولا تصل إلى القسم الذي يحتوي مادّة الطلاء. اتركي القارورة لبضع دقائق ثم سيسهل فتحها.
لتفادي الوصول إلى هذه المرحلة ننصحكِ يتطبيق الفازلين حول القسم الأعلى من القارورة، تحت الغطاء قبل إغلاق القارورة.
للتخلّص من بقايا الطلاء حول الظفر
لسنا جميعنا خبيرات تجميل يضعن الطلاء دون أيّة شائبة! في الكثير من الأحيان يتسرّب إلى خارج الظفر. لإزالته بسهولة طبّقي الفازلين على الجلد حول الظفر قبل وضع الطلاء بذلك ستتمكنين من إزالة الطلاء المتبّقي دون أيّ جهد.
للونٍ بارز
لإبراز اللون الصحيح وليبدو قويّ طبّقي طلاء أظافر بلون أبيض تحت الطلاء الأساسيّ. تأكّدي من ألّا تكون تركيبة الطلاء الأساسيّ كثيفة للغاية وغير شفافّة.
ابتكري اللون الذي تشائين
اختاري ظلال عيون بتركية بودريّة ذات اللون الذي ترغبين به، ضعي الظلال في ملعقة وأضيفي إليها طلاء أظافر بلون شفّاف وامزجيهما بواسطة عود قطنيّ.

المصدر ايف ارابيا

يسسلموو ع ـآلطرح ..

جميلة اوى التركيبة خقق اللبى بتعمل الظوافر كويس وممكن نستخدم منيكير حبة الرما دة جميل جدا

انتظر جديدك بشوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.