كيف احافظ على ملابسي كلام جميل جدا روعة 2024.

البرونزية

الحفاظ على الملابس من الأمور التي قد يجدها البعض في غاية الصعوبة، الأمر بسيط ولا يتطلب منك سوى اتباع هذه الأمور البسيطة

1-
تتغير محتويات الدولاب بتغير فصول السنة فنستبدل الملابس الشتوية الثقيلة بالملابس الصيفية الخفيفة ويعنى هذا ببساطة حفظها بعيدا عن الأتربة والضوء والرطوبة ومراعاة أن تكون خالية تماما من البقع وان تكون نظيفة وقد تخزن الملابس في علب أو إدراج أو حقائب أو دولاب، خاصة الملابس الصيفية فيجب العناية بخزنها لان العته تتلفها ، فالعته تضع البيضة في الملابس ولذلك يجب التأكد عند حفظها وخزنها من خلوها من بيض العته ويرقاتها

تنظف الملابس وتوضع في الهواء فترة لتهويتها مع استخدام بعض المبيدات الحشرية كالنفتالين وصمغ الكافور وغيرها من المبيدات الأخرى.

2-
ينبغي تنظيف الملابس والاحتفاظ بها في مكانها مع أهمية عدم وضع الملابس منداة، بل يجب مراعاة تركها خارج الدولاب حتى تجف تماما كما يجب مراعاة إزالة البقعة بمجرد حدوثها مباشرة حيث تكون سطحية و سهلة الإزالة.

3-
وتحفظ الملابس بطريقة سليمة حتى يمكن ارتداؤها دون الحاجة إلى كيها مرة ثانية كما يجب غسلها إذا اتسخت وكيها حسب نوع القماش والاحتفاظ بها في صورة نظيفة قبل الاستعمال.

4-

ومن أهم خطوات العناية اليومية للملابس هي غسيل الجوارب والملابس الداخلية حتى تتخلص من أثار العرق وتحتفظ بالشروط الصحية العامة، وتعتبر عملية الغسيل من أفضل الوسائل التي توفر للملابس التي تلامس الجسم باستمرار الشروط الصحية الملائمة ومنع الرائحة غير المستحبة خاصة بعد إضافة مادة مطهر مناسبة.

5-
يجب تخصيص بعض الوقت أسبوعيا للعناية بالملابس وفحصها بدقة وإزالة البقع وتركيب الأزرار وعمل الإصلاحات اللازمة في الجوارب وإزالة وتنظيف الياقات

.يعطيكِ العافيةة

يسلمو حبيبتي

ذائقتك رائعه
وانتقائك جميل
أبدعت وأمتعت بـ أنتقاءك

اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي
لكم مني باقات منى الورود

يعطيك آلف عافيه

وسلمت الأنآمـل المتألقه

موضوع رااائع

وجهود أروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.