كيف استمتع مع زوجي في الاجازة و في العطلة الصيفية 2024.

كيف ط§ط³طھظ…طھط¹ مع ط²ظˆط¬ظٹ في ط§ظ„ط§ط¬ط§ط²ط© و في ط§ظ„ط¹ط·ظ„ط© ط§ظ„طµظٹظپظٹط© و المصيف

يزداد الاستمتاع في المصيف بالبحر والهواء والخروجات المختلفة ولكننا ننسى كيف يكون الاستمتاع أيضا في العلاقة الزوجية.

1-
لا تجعلي تغير مكان النوم يؤثر على حالتكم المزاجية انت وزوجك وبالتالي علاقتكم الزوجية، والأفضل هو مواجهة التغير بالإصرار والإرادة على إقامة علاقة جديدة ومختلفة بطرق وأساليب مختلفة.

2-
والأفضل هنا هو ممارسة العلاقة كل يوم في غرفة مختلفة من غرف المكان الذي تصطافوا به على أن يكون كل مكان بملابس وطريقة مختلفة عن المكان الأخر.

3-
إذا كنتم مجموعة في مكان واحد، فالأفضل لكما هو خطف وقت لممارسة العلاقة الزوجية يكون جميع المجموعة بالخارج حتى الأبناء، لان روح المغامرة واختطاف الزوج يضفى مزيد من الاستمتاع في العلاقة.

4-
جو المصيف الهادئ خاصة رائحة اليود التي تملئ المكان تضفى مزيد من الطاقة والقوة اللازمة لممارسة علاقة زوجية سليمة قد تدفعكما لممارسة العلاقة أكثر من مره في اليوم الواحد.

5-
المصيف دائما ما يرتبط بالمأكولات البحرية لذا استغلوا الفرصة في تناول اكبر كمية منها لاسيما الجمبري والاستاكوزا الغنيين بالفسفور اللازم لإقامة علاقة زوجية سليمة وممتعة.

6-
جو البحر الجميل يفتح شهية الكثير منا على الطعام مما يدفعنا إلى تناول الأطعمة الدسمة ولا نعلم انها قد تمثل خطر كبير على العلاقة الزوجية لأنها تؤثر على كفاءة عمل القلب والجهاز الهضمي والتنفسي وجميعها أجهزة نحتاج إلى كفاءتها في العلاقة.

7-
ابتعدوا تماما عن اى مشاحنات في المصيف لذا يفضل البعد هنا عن مناقشة اى موضوعات هامة من عمل وشئون أسرية وغيرها من أمور الحياة اليومية، على أن تغلقا التليفون المحمول الخاص بكما حتى لا تتعرضوا لأي إزعاج غير متوقع.

8-
يفضل اختيار ذات المكان الذي قمتم بقضاء شهر العسل به وذلك حتى تسترجعوا ذكرياتكم الجميلة وتحاولوا إعادة القيام بها لان المكان سيشجعكم على ذلك.

9-
لماذا لا تستخدمي المايوهات كبديل عن ملابس النوم في المصيف كنوع من أنواع التغير، مع استخدام الأضواء الخافتة وتناول العشاء في مكان هادئ بعيدا عن ازدحام الأسواق والمقاهي لان ذلك سيدفعكما إلى ممارسة العلاقة أكثر من الوجود في جو مزدحم.

ربي يعطيكي العااااااااااافيه

يسلمووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.