كيف اغير من الوان غرفة نومي روعة رهيبة انيقة 2024.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هل كنت ترغبين في أي وقت مضى أن تكون ط؛ط±ظپط© النوم الخاصة بك أكبر أو أصغرحجماً؟ حسنا.. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغيير الحجم الفعلي للغرفة، فيمكنك استخدام الطلاء لجعل غرفة النوم تبدو أكبر أو أصغر.
الطلاء معروف بكونه واحداً من الطرق الأقل كلفة والأسهل لتغيير مظهر أي غرفة، ولكن اذا كنت تختارين الألوان بعناية، يمكنك ان تعطي المساحة حجماً أكبر فضلا عن شعور جديد ونظرة مختلفة. ويمكن لبعض الألوان أن تجعل جدران غرفة النوم تبدو أقرب أو أبعد.
إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة وتريدينها أن تبدو أكثر اتساعاً، فيجب أن تأخذي بعين الإعتبار طلاء الجدران بألوان منحسرة. هذه الألوان هي الأزرق – الأخضر – ألوان الأرجواني وأي مزيج منها. القي نظرة على عجلة الألوان الأساسية – سترين أن تلك الألوان كلها بجانب بعضها البعض على جانب واحد. على الاغلب ترغبين تجنب الألوان الداكنه من هذه المجموعات، لأن طلاء الغرفة بألوان داكنة جداً يمكن أن يجعلها تبدو أصغر حجما بشكل عام.
إذا كنت تريدين أن تجعلي غرفتك الواسعة أكثر دافئة، إذاً قومي بطلاء الجدران بألوان متقدمة. هذه الألوان هي على الجانب الآخر من عجلة اللون – الاحمر، والبرتقالي والأصفر. والألوان الدافئة المشرقة ستغلق المساحة، وتجعل الغرفة تبدو مرحة ومريحة. أيضاً، إذا كان لديك غرفة كهفية كبيرة مع سقف عال جداً، اعتمدي لون سقف داكن أو متوسط لأنه سيجعل الارتفاع يبدو أقرب إلى الطبيعي.
عند قيامك بطلاء غرفة النوم الخاصة بك، تأكدي من شراء ما يكفي من الطلاء للقيام بهذه المهمة! قدري عدد طبقات الطلاء الذي ستحتاجينه. قد يحتاج اللون الداكن إلى طبقات عدة. إذا كنت تحاولين أن تطلي بلون فاتح فوق لون داكن، قد تحتاجين إلى استخدام طبقة تمهيدية (primer)، وكذلك بضعة طبقات. غالون واحد من الطلاء يكفيك لطلاء حوالي 38 متراً مربعاً .

لقياس غرفتك، اذهبي حول حافة جميع الجدران مع شريط القياس وسجلي العرض الكلي. ثم قومي بقياس الارتفاع من الأرض حتى السقف واضربي المجموع الطولي بالارتفاع للحصول على المسلحة الاجمالية بالمتر المربع. قومي بقياس كل الأبواب وفتحات النوافذ، واطرحي هذا من المجوع النهائي (أو لا، انها دائما فكرة جيدة أن يكون لديك طلاء إضافي بدلاً من نقص!).
لا تنسي حماية القوالب الخشبية الخاصة بك مع شريط الرسامين، وإزالة كل الأغطية من المنافذ الكهربائية والمقابس وتغطية الأرضيات والأثاث بقماش!

.يعطيكِ العافيةة

البرونزية

ميرسي كتييييييييييييييييييييييييير

يعطيكي العافيه

الرجاء التقيد بالقوانين

مشكورة

شكرااااااااااااااااااااااااا

مشكورة

يسلمووووووووووووووووووووووو
يعطيك الف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.