لدي تسارع في نبضات القلب فهي دوما فوق المائة في الدقيقة الواحدة من غير جهد يذكر نهائي 2024.

لدي طھط³ط§ط±ط¹ في ظ†ط¨ط¶ط§طھ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ فهي ط¯ظˆظ…ط§ فوق ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط© في ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ط§ظ„ظˆط§ط­ط¯ط© من غير جهد ظٹط°ظƒط± نهائي

سلوى من القاهرة ……عمري خمس وعشرون سنة ولدي تسارع في نبضات القلب فهي دوما فوق المائة في الدقيقة الواحدة من غير جهد يذكر نهائيا ….وكتب لي الدكتور دواء كونكور خمسة ملغ في اليوم الواحد ولكنه تسبب لي بهبوط في الضغط ودوخة متكررة فذهبت الى طبيب اخر واعطاني دواء يسمى كارفيد اثنا عشر ونصف ملغ في اليوم مع جرعة من دواء سيبرام 20 ملغ ولم اتناول هذين الدوائين خوفا من هبوط الضغط فبماذا تنصحونني ؟ مع العلم اني اعاني الامرين من الخفقان ولا استطيع النوم بسببه ؟ وقد نصحتني اختي الكبيرة بتناول مستحضر شعبي من الاعشاب وهو مجرب ولكني لم اتناوله خوفا من تدهور حالتي فأفيدونا مشكورين ؟

– لا انصحك بأخذ أي دواء أو مستحضر عشبي قبل الوصول الى تشخيص مرضي محدد وكذلك لم تذكري هل لديك فقر في الدم (انيميا)؟ وهل تم عمل فحص للغدة الدرقية ؟وهل تمارسين الرياضة اليومية ؟ هل تم عمل فحوصات لقلبك من تصوير للقلب وجهاز الهولتر المسجل لنبضات القلب لمدة اربع وعشرين ساعة والجهد الكهربائي حيث انه بعد عمل هذه الفحوصات ستكون الصورة واضحة من ناحية اسباب الاعراض التي تشتكين منها.

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.