للرشاقة متاجر ريبوك Fit Hub المميزة 2024.

فتتحت ط±ظٹط¨ظˆظƒ خلال شهر أغسطس الماضي في كل من مركز ابن بطوطة للتسوق في 9 أغسطس ومول الإمارات في 29 أغسطس في دبي، وتتميز التصميم للمتاجر بفهوم جديد وهو " Fit Hub " ، والذي سيتم إعتماده في كافة ظ…طھط§ط¬ط± ريبوك في المنطقة ، وجاء التصميم ليغمر العملاء بخبرة ريبوك في مجال اللياقة وتشجيعهم على الحركة والتدريب والمحافظة على لياقتهم البدنية.
واعتماداً على مباديء ريبوك " Fit Hub" للإستخدام الأمثل للموارد وتعزيز مفهوم فريق العمل لمساعدة الأفراد على بداية رحلة اللياقة البدنية ومواصلة التدريب والمحافظة على صحتهم، وبالطبع الاستمتاع خلال ممارسة هذه الأنشطة من خلال أدوات التدريب واللياقة المبتكرة والنصيحة الموثوق بها.

وبتصميم مستوحي من ديكورات مراكز اللياقة البدنية، جاء تقسيم المساحة الداخلية بأسلوب مبتكر لثلاثة أقسام: المنطقة الأمامية التفاعلية وتصميم كامل لمنطقة المعروضات ومركز للياقة البدنية مستوحى من عروض كروس فيت.

وتقدم المنطقة الأمامية التفاعلية للمتجر تصميم مستوحى من مراكز اللياقة البدنية من خلال مجسمات ثنائية وثلاثية الأبعاد ،وعن منطقة العرض جاءت بتصميم سهل وبسيط لمساعدة العملاء للتعرف بسهولة على مجموعة الأحذية والملابس الرياضية التي يقدمها ريبوك، بالإضافة إلى عرض لمنتجات ريبوك التي تتناسب مع إختيارات العملاء.

وقال مارك جرينر، المدير العام لمجموعة RSH في الشرق الأوسط: " Fit Hib ليس فقط نظام وتصميم جديد، فهو أسلوب تفكير جديد عن مفهوم اللياقة البدنية وهو ثقافة و سلوك جديد للتدريب. وهو يركز على خبرات العملاء وتشجع الأفراد على إكتشاف الجديد والتعلم والتجربة والتسوف من خلال مفهوم خدماتنا الجديد ، حتي في طريقة عرض الملابس الرياضية من خلال توفير تجربة التسوق المرنة للتأكد من جذب إنتباه العملاء وتشجيعهم على تحسين مستوى لياقتهم البدنية".
ويعتبر تصميم " Fit Hub " هو استكمالاً لحملة ريبوك العالمية " The Sport of Fitness" والتي بدأت في العام 2024 والتي تدعو لأن تكون اللياقة البدنية أحد الرياضات العالمية وليست هواية فقط ولكنها أسلوب للحياة وبالتالي أحد أنواع الرياضة الممكن ممارستها بصفة مستمرة.
وفي الولايات المتحدة الأمريكية تطور مفهوم " Fit Hub " لأكثر من ذلك، من خلال وضع Cross Fit Boxes في المتاجر وذلك لتقديم تجربة فريدة متكاملة " كل ما تريدة في مكان واحد"، حيث يمكنك ممارسة تدريبات كروس فيت وفي نفس الوقت الإستمتاع بتجربة التسوق من منتجات ريبوك في نفس الوقت.

ومع بداية التغيير التي تقوم به ريبوك لتطبيق مفهوم " Fit Hub"، أفتتحت ريبوك متجرين في دولة الإمارات العربية في مركز ابن بطوطة وذلك في 9 أغسطس و مول الإمارات في 29 أغسطس 2024 في دبي، كما تعمل الآن على إحداث التغييرات اللازمة في مركز الكوت و مول أفينيو في الكويت والذي من المقرر إفتتاحهما في شهر أكتوبر 2024، إلى جانب مول البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. كما قرر إفتتاح متاجر ريبوك " Fit Hub" في قطر والبحرين بالإضافة إلى المزيد من المتاجر في الإمار

تسلمين حبيبتي

مشكورة يالغالية

يسلمو على الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.