مارأيك بلون الفوشيا كحذاء للعروس 2024 شاهدي بالصور 2024.

حذاء العروس من القطع الأاساسية و الضرورية في إطلالة السيدة و غالبا ما تتجه العرائس إلى اختيار اللون الآمن الأبيض، خوفا من المخاطرة ط¨ظ„ظˆظ† آخر، لكن موسم 2015 هو موسم كل الألوان بامتياز لذلك لا تتخوفي بعد الآن و اختاري حذاء زفافك بلون فاتح و زاهي أكثر، و بعد أن سبق و قدمت لك موديلات أحذية عروس بلون أزرق أقترح عليك اليوم سيدتي موديل حذاء عروس بلون ط§ظ„ظپظˆط´ظٹط§ في منتهى الروعة و الأنوثة لابد أن تتألقي به.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تتوفر أحذية العروس 2024 بأشكال و خامات عديدة منها المصنوعة من الحرير و الدانتيل ومنها المزينة بالترتر، اللؤلؤ أو الكريستالات اللامعة، فإذا كنت من عشاق الخروج عن المألوف فاستبدلي حذاء الزفاف التقليدي الأبيض بلون آخر كالفوشيا أو الأزرق الكحلي، لكن اليوم أقترح عليك لون الفوشيا المميز الذي ربما لن يخطر على بالك اعتماده في يوم زفافك لكن كما تشاهدين في هذه المجموعة في منتهى الأناقة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة أحذية الزفاف تطل علينا موسم 2024 بألوان زاهية و أكثر جرأة من شأنها أن تجعل من يوم العمر يوما لا ينسى لك و لكل الحضور، كالأحذية الملونة بدرجاتها الزاهية مثل الأحمر و الأزرق والأخضر و الفوشيا و الوردي، فانتقي منها ما تفضلينه و استوحي منها الأنسب لك و اخرجي عن المألوف و المعتاد و تخلصي من الإختيار القديم أي الأبيض. ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ الصور و أخبرينا سيدتي برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.