ماهو افضل رجيم منخفض السعرات الحرارية للبنات و للنساء 2024.

ماهو ط§ظپط¶ظ„ ط±ط¬ظٹظ… ظ…ظ†ط®ظپط¶ ط§ظ„ط³ط¹ط±ط§طھ ط§ظ„ط­ط±ط§ط±ظٹط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ†ط³ط§ط، ، ايش هو ممكن اعرف ، ظ…ط§ظ‡ظˆ افضل رجيم منخفض السعرات الحرارية للبنات و للنساء ، ماهو افضل رجيم منخفض السعرات الحرارية للبنات و للنساء

رجيم منخفض السعرات الحرارية

سيدتي لتتمتّعي بجسم رشيق خلال الصيف، من الأفضل أن تتّبعي النصائح الغذائية الصادرة عن الخبراء بدل الإصغاء إلى كلام النجمات الشهيرات.

نقدّم لكِ في ما يلي خطّة غذائيّة ترت
كز على إرشاداتهم لمساعدتكِ في الأكل بشكل سليم، وفقدان الوزن، والتصالح مع جسمكِ! مع اتّباع هذه الخطّة، يصبح مقاسك أصغر!

و اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية في الصيف من أجل الحصول على جسم نحيل ومثير ليس بالأمر السهل، غير أنه يستحق التضحية للتمتع بجاذبية مميزة..

وهذه مجموعة من النصائح يمكن اتباعها للوصول إلى الوزن المثالي:

– الالتزام بتناول 1500 سعرة حرارية في اليوم، وهي نسبة تتغير باختلاف الوزن، فهنالك من يحتاجون إلى نحو 1700 سعرة حرارية، ويكون ذلك عبر إضافة وجبات صغيرة محددة، بمعنى أن الزيادة يجب أن لا تتجاوز 100-200 سعرة حرارية فقط. ويمكن تعويض ذلك بزيادة كمية البروتين المتناولة في وجبتي الغداء والعشاء.

– تناول الطعام كل 4 ساعات، فتجويع الجسم لأكثر من هذه الفترة وحرمانه من الطعام، يؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم، وتراجع مستوى الطاقة في الجسم، مما يتركك تعبا مرهقا والنتيجة تناول كميات أكثر من الطعام.

لذا يجب تناول نحو 400 سعرة حرارية في وجبة الإفطار، فيما يجب أن تتضمن وجبة الغداء نحو 300 سعرة حرارية، والعشاء 500 سعرة حرارية، إلى جانب 100-200 سعرة حرارية توزع على الوجبات الصغيرة بين الوجبات الرئيسية.

– تناول نحو 3 أونصات من البروتين في وجبتي الغداء والعشاء، ولمن تصل حاجتهم للسعرات إلى 1700 عليهم بتناول 4 اونصات من البروتين.

– الانتباه لنوعية الوجبات الخفيفة، فبدلا من الاعتماد على الخبز والمعجنات كوجبة خفيفة، يجب اختيار أنواع مختلفة من الأطعمة الصحية لتناولها في ذروات الجوع التي قد تصيب الفرد، مثل الفواكه والخضراوات المسلوقة مثلا أو وجبة خفيفة من الحبوب أو حتى نوع من أنواع الحلوى خفيفة السكر أو لبن الزبادي.

– الإكثار من تناول السوائل: فالعديد من الناس يظن أن تجنب شرب الماء والسوائل يخفف من الوزن، غير أن تجنبها يسبب الجفاف للجسم ويبطئ عملية الأيض، فيما تناول الماء والسوائل بكثرة يجعل الجسم رطبا ومنتعشا، إلى جانب تنشيط عملية الأيض، ومن أفضل السوائل التي يجب الإكثار منها الشاي الأخضر والشاي الأسود
إعلان
وشاي الأعشاب، وتناول القهوة بقدر معين والعصائر الطازجة والمياه المعدنية.

يسلموووووووووو

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.