مايوهات اسلامية تركية للمحجبات ولا اروع اجمل و اروع ملابس بحر للمحجبة 2024.

مايوهات ط§ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© طھط±ظƒظٹط© ظ„ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ ولا ط§ط±ظˆط¹ ط§ط¬ظ…ظ„ و اروع ظ…ظ„ط§ط¨ط³ بحر للمحجبة

البرونزية

ملابس البحر الإسلامية أو كما يطلق علية البعض " المايوه الإسلامي" بات يجد إقبالا كبير الآن وهو عبارة عن قطعة كاملة ملتصقة من قماش النايلون الخاص بملابس البحر وذات أكمام طويلة وأحيانا يكون عليه تنوره قصيرة وتحتها سروال طويل حتى باطن القدم.

ولزيادة إقبال السعوديات عليه أضيفت إليه مجموعة مبتكرة من المواد الطبيعية التي تدخل في تكوين الأقمشة المصنعة به لمحاربة مناطق السمنة في الجسم، حيث تعطي مفعولها عن طريق الاحتكاك وحرارة الجسم وتنشرها في الجسم لتعمل على تنعيم وشد الجلد، وذلك وفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

وهناك ملبوسات مؤلفة من نسيج قطني ناعم تم نسجه مع خيوط النايلون، حيث تشكل خامة جيدة التهوية تتمتع بخاصية التنفس ومقاومة الماء بنفس الوقت. وهى الأكثر مناسبة للشاطئ حيث تسلط الشمس على الجسد ويزداد نسبة الرطوبة، فالنسيج القطني هنا يحمى من إصابة بشرة الجسم من أي حساسية أو بكتريا قد تنتج من تفاعل أشعة الشمس مع رمال البحر ورطوبة الجو.

بروائح عطرية
وثمة تصاميم بروائح عطرية اجتهد فيها المصممون لحل مشكلة التعرق والروائح المصاحبة له من خلال هذه الخاصية، حيث تم تصميم الأقمشة التي تدخل في صناعة المايوه الاسلامي بحيث تحتوي على مكونات تصدر عطوراً طبيعية منشطة ومنعشة تتفاعل مع أي تعرق بالجسم خلال الحركة من خلال مزيج متميز من عطور الطبيعة.

مايو إسلامي تركي
ويجدر بنا الحديث عن مصمم الازياء التركي محمد شاهين الذي بدأ في إطلاق مجموعة من المايوهات الإسلامي منذ بضع سنوات تحت اسم "حشمة"وبحسب جريدة "الرأي العام" الكويتية، فإن سلسلة أزياء "حشمة" هي أول تشكيلة ملابس بحر نسائية في العالم مستوحاة من تعاليم الدين الإسلامي.
وأشار شاهين إلى أن تلك التشكيلة تراعي ضرورة عدم ظهور أي أجزاء من جسم المرأة باستثناء الوجه واليدين والقدمين وتعطى الفرصة للمرأة لتتمتع بحياتها وممارسة السباحة دون خروج عن الالتزام.
من ايف ارابيا

مشكـــــــــــــــــــــــــــــوره

البرونزية

واااااااااااااو يجنن فعلا مفيش احسن من المايوهات الشرعية

تسلم الايادى

واااااااااااااااااااااااو

يسلمووو حبوه لاعدمناك
من جد جميل جدا جدا

واااااااااااااااااااااااااااااو

ازاى اوصل للمايوهات

موضوع رااائع

وجهود أروع

موضوعك في قمة الروعة والجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.