ما هو اسباب و علاج العقم تاخر الحمل مفيد جدا روعة رهيب 2024.

تم افتتاح مركز بورن هول امس 5 سبتمبر 2024 لإطلاق المرفق الرئيسي لمركز الإخصاب في الإمارات العربية المتحدة ، يتضمن المركز المختبر الوحيد في المنطقة الذي يحتوي على أعلى مستوى للنظافة والتعقيم ليضمن للأهل العناية بالأجنة في بيئة مثالية.

يقول المدير التنفيذي في بورن هول الدولية، د. مايك ماكنامي، إن "مركز بورن هول رائد في مجال الرعاية الصحية العالمية. ننوي الحفاظ على هذه المكانة إذ نملك المختبر الوحيد في المنطقة بمستوى من النظافة والتعقيم و التي تبلغ مساحته 22 ألف قدم مربع.

بُني المختبر وفق أعلى المعايير الدولية وهو يوفر التخزين الآمن والمساند للأجنة وتطويرها مما يزيد من احتمال الوصول إلى نتيجة إيجابية. نحن فخورين بمستوى الشفافية الذي نتحلى به حين نتواصل مع مرضانا والمركز يعكس ذلك بفضل "منطقة المشاهدة" التي تتيح للأزواج متابعة فريقنا العملي أثناء العمل".

من بين المتحدثين في الاحتفال كان د. بيتر برينسدن وهو المدير الطبي للمجموعة في مركز بورن هول الدولي، والرئيس السابق لجمعية الإخصاب البريطانية (المنتخب سنة 2024) وصاحب عدد من الكتب والمنشورات عن الخصوبة والإخصاب في الأنابيب.

أوضح د. برينسدن أن "عيادة بورن هول البريطانية وضعت معظم إجراءات البروتوكولات العلاجية المعتمدة عالميًّا و قد طبقنا المعايير الدولية التنافسية نفسها في كافة عياداتنا من فريق الخبراء والبروتوكولات والإجراءات وصولاً إلى التجهيزات المتقدمة".

مركز بورن هول الذي يقع في بريطانيا هو أول عيادة في العالم للعلاج بالإخصاب في الأنابيب تم تأسيسه من قبل البروفسور روبرت إدواردز والسيد باتريك ستبتو في العام 1980 بعد قيادة عملية أول ولادة لطفل بعد ط¹ظ„ط§ط¬ بالإخصاب في الأنابيب في العام 1978. وقد حصل البروفيسور إدواردز على جائزة نوبل في الطب تقديرًا لإنجازاته في ديسمبر 2024، كما نال لقب فارس في عام 2024.

من جهته أضاف السيد عادل الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة الزرعوني الإماراتية للاستثمار والشريك المحلي لمركز بورن هول، "إن مؤسستنا تلتزم بتحقيق المزيد من التطوير في القطاع الطبي في دبي بضم جهودها إلى الرائدين في المجال. رفعت العيادة من إمكانيات وتقديمات الإمارات العربية المتحدة في الإخصاب المساند على المستوى المحلي والإقليمي من خلال تقديم فرص نجاح أعلى للأزواج".

بمناسبة حفل الإفتتاح، أعلن المركز إطلاق ندوات مباشرة على الإنترنت وسيشارك بهذه الندوات اختصاصيون يناقشون المواضيع الشائعة المرتبطة بالخصوبة ومعالجة ط§ظ„ط¹ظ‚ظ… وسيتم عرضها مباشرةً ليتمكن المشاركون من طرح الأسئلة التي يمكن الإجابة عنها فورًا.

تشمل مجموعة المتحدثين المدير الطبي للمركز د. دايفد روبرتسون ود. ديانا كيّال وتغطي الندوات مواضيع مرتبطة بالصحة والعقم والإخصاب في الأنابيب والتلقيح الاصطناعي داخل الرحم وأسئلة أخرى يطرحها المرضى عادةً.

أوضح د. روبرتسون "في عصرنا الرقمي هذا، يتجه عدد كبير من الأشخاص إلى الإنترنت للحصول على المعلومات لكن قد يكون من الصعب تحديد ما هو موثوق وما هو غير موثوق و يعتبر مركز بورن هول رائدًا على المستوى العالمي في مجال علاجات الإخصاب، لذا نشعر أننا نستطيع أن نكون مصدرًا موثوقًا للمعلومات نظرًا لخبرتنا الطويلة والعريقة و تتيح الندوات الإلكترونية للمرضى طرح الأسئلة المتعلقة بحالتهم والحصول على المعلومات التي يحتاجونها في إطار يضمن السرية. ستيح لهم ذلك القيام بخيارات بالإستناد إلى المعلومات الصحيحة المرتبطة بالعلاج".

تقدم هذه السلسلة قناة سرية لطرح الأسئلة الشخصية التي تشكل مصدر قلق وإحراج ، يعتبر د. روبرتسون مصدرًا موثوقًا ويتمتع بخبرة طويلة من التخصص في مجال علاج الإخصاب المساند على المستوى المحلي والدولي. ويتمتع كافة المتحدثين بخلفية مماثلة تتيح لهم تقديم المعلومات التعليمية الموثوقة للجمهور.

يمكن الإطلاع على هذه الندوات في صفحة مركز بورن هول الإلكترونية IVF In Dubai Fertility Clinic | Bourn Hall Clinic IVF Dubai المتاحة حاليًّا بالإنكليزية، لكن الموقع سيصبح متوفراّ بالعربية هذا الشهر، وستُعقد الندوات بالإنكليزية والعربية.

.يعطيكِ العافيةة

يااااارب ترزق الجممميع البرونزية

دمت لنا ودام تألقك ..
موضوع غاايه في الروووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.