ما هي اشكال طرحة العروس 2024.

البرونزية

طرحه ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ او الوشاح التى تضعه المرأة هو تقليد قديم فى ازياء العروس ليلة الزفاف ، لذا تحرص كل عروس على ارتداء طرحتها لتبدو فى احلى اطلالة يوم عرسها ، واليوم نقدم لكم ط§ط´ظƒط§ظ„ مختلفة لطرحه العروس بعيدا عن الطرحه التقليدية الكسيكية المعروفة…

– القبعة:
فى السنوات الاخيرة ظهرت القبعة البيضاء بديلا لطرحه العروس ، فارتداءك للقبعة بدلا من الطرحه يضفي مظهر اكثر اناقة ورقي على فستان زفافك الابيض ، حيث تعود بنا موضة القبعة الى الاناقة الاوربية القديمة .
اما عن التسريحات التى تتناسب مع القبعة فهى ذيل الحصان المنخفض" الشنيون" او الكعكة ، كما ان ارتداء القبعة هو اسهل كثيرا من ارتداء طرحه فوقها احد التيجان وهو الامر الذي يحتاج الى دبابيس كثيرة للتثبيت.

– عصابة الرأس المرصعة بالكريستال او القلادات:
عصابات الرأس المرصعة بالكريستال هى شكل جديد ، فهى متألقة بشكل مختلف عن التيجان التقليدية ، يمكنك ارتداء عصابات الرأس مع تسريحة شعر ناعمة وبسيطة ، ويفضل ارتداء عصابات الرأس الكريستالية مع فساتين الزفاف البسيطة .
ويمكنك ايضا استخدام عقد رقيق من الكريستال ابيض مع طرحتك البيضاء ، لتبدي فاتنة .
ويمكنك تغيير الوان الكريستال الموجودة فى العصابات الرأس اختاري اللون الذي تفضليه وكوني عروس جريئة !

– طوق من الورود:
يمكنك استخدام طوق من الورود بدلا من التيجان التقليدية ، استخدمي الورود الطبيعة من اجل مظهر طبيعي و نضر ، وتتناسب اطواق الورود او تيجان الورود مع الشعر المنسدل ، ويتناسب اكثر مع الاعراس الاقل رسمية ، كالزفاف فى احد المدن الساحلية او اقامة العرس فى الصباح.

– الريش:
الريش يبدو انه موضة انتشرت حتى الى طرحه العروس ، فيمكنك استخدام الريش لابراز جمالك بدلا من الطرحه التقليدية ، فمثلا قومي بتقسيم شعرك على احد الجانبين او من المنتصف وعمل ذيل حصان منخفض " شينيون" وثبتي بعضا من الريش على " الشنيون " من الخلف ، فسوف يمنحك هذا مظهر انثوي و جذاب .

وان بعد ما تحدثنا عن تلك انواع المختلفة من طرحه العروس ، يبدو انها تحتاج الى عروس جريئة لتستطيع تنفيذها والتخلي عن الطرحه البيضاء التقليدية ، فهل لديكِ الجرأة للقيام بذلك ؟

المصدر ايف ارابيا

مشكورة غلاتي على الطرح

تسلمين ع الطرح

بالتوفيق

يعطيكي العافية

مشكورة على الطرح

هايل للموضوع

الف مبروك لكل عروس

شاكرين

ممتازةةةةةةةةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.