ما هي الطريقة في اختيار الحقيبة النسائية المثالية كلام في منتها الروعة 2024.

الحقائب ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© هى مكمل اساسي لا غنى عنه عند كل امراة ، فمهما كان عمرك او ذوقك فانت لا تخرجين من المنزل دون حقيبة تحتوي على اغراضك الشخصية ، وغالبا ما تحتوي خزانة كل امرأة على العديد من الحقائب النسائية مختلفة اللون والحجم ، و تشعر معظم النساء بالمتعة اثناء التبضع من اجل شراء حقائب جديدة ، ولكن هل فكرتي ان تلك حقيبة اليد هى الاخرى تساهم فى رسم طلتك ، فقد تجعلك اطول او انحف !!

دعينا نكتشف ما هي ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© المناسبة لشكل جسمك ..لتختاري ما يلائمك .

– اذا كنت طويلة ونحيفة:

ابحثي عن الحقائب العريضة لان الحقائب الطويلة تزيد من طولك ونحافتك ، ومن الافضل ان تكون صغيرة الحجم او متوسطة ، كما ينصح بالابتعاد عن الحقائب ذات الاذرع الصغيرة التى تحمل على الكتف لانها تجعلك انحف ، والحقيبة ط§ظ„ظ…ط«ط§ظ„ظٹط© لك هى الحقيبة التى تحمليها بيديك دون اذرع.

– اذا كنت صغيرة الحجم وقصيرة:

فعكس ما تتوقعين …الحقائب كبيرة الحجم لا تتلائم معك !!
فعلي الرغم من انك قد تشاهدين النجمات يحملن حقائب ضخمة رغم صغر حجمهن الا انه خطأ ، اختاري حجم يناسب جسدك الصغير ، و ابتعدي عن شراء الحقائب طويلة الاذرع لانها ستجعلك تبدين اقصر .

– اذا كنت من اصحاب الاجسام الضخمة او ذوات الوزن الزائد:

اختاري حقيبة كبيرة الحجم او متوسطة لكي تتلائم مع منحنيات جسدك وابتعدي عن شراء الحقيبة الصغيرة لانها ستجعلك تبدين اكثر سمنة !

– اذا كنت تتمعتين بجسم رشيق:

فعليك بشراء حقائب يد اساسية فى خزانتك ، قومي بشراء حقيبة سوداء واخري بنية لانهما لا غنى عنهما عند ارتدائ ملابسك ، فهما يتماشيان مع جميع الالوان ، ولا مانع من شراء حقائب ملونة للتعبير عن الصيف والربيع وطبيعتك المرحة .

واليك عزيزتي اهم انواع الحقائب النسائية التى تتناسب مع احتياجاتك:

– حقيبة الكتف:

هى الحقيبة اليومية التى تحملينها على كتفك والتي غالبا ما تتسع لوضع جميع اغراضك الشخصية مثل الجوال والمحفظة والمكياج وغيرهم ، وقد تحتوي على جيوب داخلية او خارجية لوضع اغراضك ، لذا فهي واحدة من اهم الانواع بالنسبة لحقائب اليد النسائية.

– الحقيبة بدون اذرع :

وهي غالبا ما تكون حقيبة صغيرة بدون اذرع تحملينها بيديك او تضعيها تحت ذراعيك ، وهى مناسبة للسهرات و الخروج فى المساء ، وغالبا ما تتسع لوضع اغراضك الاساسية فقط كبطاقة الهوية ومفاتيحك و احمر الشفاه ، وتختلف خامة تلك الحقائب فهناك الساتان و والحرير والجلد و هناك انواع عديدة تتلائم مع ملابسك.

– حقيبة اليد:

و صممت تلك الحقيبة لكي تستطيعي حملها باليدين فقط دون اذرع ، وغالبا ما تكون اصغر من حقيبة الكتف ولكنها اكبر من الحقيبة بدون اذرع.

– الحقيبة " crossbody ":

وهى حقيبة رائعة لانك لن تتركيها فى اى مكان ، كما انها تتسع لوضع جميع احتياجاتك ، المشكلة فقط انها لا تتناسب مع جميع انواع الملابس وغالبا ما يرتديها الطلبة والمسافرون.

– الحقيبة القماش:

هناك انواع معينة من الحقائب المتنوعة من القماش او الكنافا او الكروشيه والتي غالبا ما تكون مفتوحة من اعلي وكبيرة و الوانها مبهجة ، هي مناسبة اكثر للشاطىء والنزهات .

– حقيبة الظهر:
وهى الحقيبة المثالية للطلبة وتتسع لحمل كتبك وادواتك الدراسية .

.يعطيكِ العافيةة

يعطيكي العافية ومشكوررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.