مجوهرات و خواتم ماركة آرون شوم الجديدة للسهرات و للمناسبات 2024.

مجوهرات و ط®ظˆط§طھظ… ظ…ط§ط±ظƒط© ط¢ط±ظˆظ† شوم ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ روعه نعامه انيقة جدا

البرونزية

طرحت آرون شوم صانع المجوهرات الفاخرة مؤخراً تشكيلة متميزة وفريدة من أجود أنواع الحلي لعشاق الذوق الرفيع بالمنطقة والتي ستجد قبولاً واسعاً لديهم نظراً لأنها تواكب آخر خطوط الموضة والجمال وتراعي مختلف الأذواق. تعرف منتجات آرون شوم بأنها استثنائية وتلبي طموح وتطلعات العملاء من مختلف بقاع العالم لأن منتجاتها دائماً ما تكون متوافقة مع أحدث صيحات الجمال والأناقة من حيث التصاميم والألوان.

تتواجد ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ آرون شوم بقوة في كل من هونج كونج، الصين، وأبرز المدن الأوروبية، أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وفي العام الماضي قررت الشركة أن يكون لها تواجد في منطقة الشرق الأوسط والتي تشهد إقبالاً كبيراً على المجوهرات وتعد سوقاً واعدة للمجوهرات الفاخرة. تمتلك آرون شوم قاعدة تصنيع قوية في الصين، كما أنها تطبق أحدث معايير في مجال المجوهرات الفاخرة للتأكد من إنتاج مجوهرات تحظى بثقة وتقدير أصحاب الذوق الرفيع. ومن ناحية أخرى فإن صانع المجوهرات العالمي لديه عدد من العمالة الماهرة والمؤهلة لطرح كل ما هو جديد ومتميز كما أنها تمتلك عدد من براءات الإختراع فيما يتعلق بالتصميم والإنتاج.

وفي تعقيب لـ/ آرون شوم رئيس شركة آروم شوم للمجوهرات المحدودة قال فيه: " إن كل قطعة مجوهرات تباع من قبل آرون شوم بها الكثير من المزايا كالتصميم المبتكر، الجودة التي لا تضاهى والبراعة الفائقة، لذا فإن عملاءنا الكرام في كافة أرجاء العالم على يقين تام بأنهم يمتلكون تشكيلة مجوهرات لا نظير لها. ومن جانب آخر فإننا نمتلك علاقات قوية مع دور المجوهرات التي نورد إليها منتجاتنا، التي عادة ما تحظى بثقة وتقدير العملاء لما تتضمنه من حرفية عالية ومهارة فريدة".

ومن بين التشكيلات المعروفة التي تقدمها آرون شوم لعملاءها عشاق الذوق الرفيع، تشكيلة Coronet Solitaire، وقد حاز الصانع العالمي على براءة إختراع لهذه التشكيلة من حيث التصميم حيث أنها تضم 7 أحجار ماسية فاخرة وتضم هذه التشكيلة خواتم، أقراط، قلادات، عقود وأساور. والمراقب لهذه المجوهرات يجد أن كل حجر من الأحجار الماسية يبدو وكأنه قيراط واحد ولكنه أقل وبالتالي فإنه يباع بسعر أقل بنسبة 10% من المنتجات الشبيهة له بالسوق.

كما أن الشركة تطرح أيضاً علامة Gemtique، وهي مصاغة من الأحجار الكريمة الملونة والجواهر الأخرى وتضم ذهب أبيض ووردي عيار 18 قيراطاً. إن الأحجار الكريمة الملونة والمزركشة والتي تم تلميعها بالسواروفسكي تضفي لمسة من الرقة والأنوثة على المجوهرات ويجعلها في أوج جمالها. تشكيلة جمتيك تتميز بأنها فاخرة وتدخل البهجة على قلب من يمتلكها ويرتديها من السيدات.

ولعشاق الأصالة والنقاء، فإن آرون شوم تقدم لعملاءها الكرام تشكيلة لآلىء ميكي Miki Pearls، وهي مستزرعة بشكل طبيعي وتتميز بألوانها المتنوعة كالفضي المائي، الموف والزهري. عندما يجتمع جمال ورقة اللؤلؤ مع فخامة أحجار الماس فإننا نكون أمام قطعة مجوهرات لا مثيل لها.

تتوفر تشكيلات Coronet Solitaire، وGemtique و Miki Pearls، بالشرق الأوسط لدى مجوهرات آرون شوم بفرع الشركة الكائن ببناية أرض الذهب، سوق الذهب بدبي. كما أن مختلف العلامات التي تمتلكها الدار متوفر لدى متاجر لايف ستايل الكائنة بمراكز التسوق الرائدة بالدولة.

عن مجوهرات آرون شوم
تأسست آرون شوم للمجوهرات المحدودة عام 1985، وهي واحدة من كبرى الشركات العاملة بهونج كونج حيث أن عملياتها تغطي كل من الشرق الأقصى، اليابان، الصين، أستراليا، أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط. تمتلك الشركة المصنعة أحدث التقنيات المعروفة في صياغة المجوهرات كما أن لديها طاقم عمل محترف ومبدع لتقدم في النهاية تشكيلة فاخرة من المجوهرات التي تلبي كافة الأذواق. طرحت آرون شوم تشكيلة واسعة من أشهر الماركات الخاصة بها والتي لاقت نجاحاً منقطع النظير.

ومن بين أشهر العلامات التي تمتلكها الشركة "Coronet Solitaire" وهي واحدة من أنجح ما قدمته الشركة لعملاءها الكرام، كما أنها حازت على براءة إختراع حيث أنها تضم 7 أحجار ماسية فاخرة. ومن جانب آخر هناك تشكيلة "Gemtique" بألوانها المزركشة والتي تدخل البهجة على قلوب العملاء ويجعلها أيقونة حقيقية.

حصلت آرون شوم على شهادة الأعتماد الدولي آيزو 9001:2017، وعضو في جمعية هونج كونج لمصنعي المجوهرات، اتحاد هونج كونج للماس، غرفة تجارة وصناعة الصين.
عمل آرون شوم نفسه لمدة 10 سنوات لدى مجلس هونج كونج لتنمية تجارة المجوهرات، وترأس لفترتين جمعية هونج كونج لمصنعي المجوهرات، والآن يعمل مستشاراً لغرفة تجارة وصناعة الصين ونائب رئيس الاتحاد الدولي للمجوهرات. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلمووووووو غلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.