مجوهرات boucheron paris 2024 تدلل أناقة السيدة و تمنحها جمالية زائدة 2024.

يكفي أن نذكر اسم boucheron paris لنعرف بأننا بصدد الحديث عن أعرق و أكبر ماركات تصميم المجوهرات عالميا، هذا الإسم الذي نسمع به كثيرا على السجادة الحمراء عند افتخار نجمات العالم باعتمادهن هذا الإسم، و يمكن القول أن ماركة boucheron الفرنسية عنوان بارز للمجوهرات الراقية و الناعمة التي تحلم بها السيدة، و اليوم أقترح عليك إحدة تشكيلات الماركة الفرنسية التي ستبهرك، شاهديها و كوني على دراية بكل جديد.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لطالما عبرت الأفعى عن ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ دار Boucheron الساحرة منذ إنطلاق مجموعة Serpent في العام 1968، ثمّ عادت في العام 2024 ضمن مجموعة Serpent Bohème و لاقت نجاحا كبيرا وها هي من جديد تتجسد في تصاميم إستثنائية و بوهيمية هذا العام. لكن مع حضور لأشكال أخرى كالقفنذ و اللقلاق و الخنفساء في تشكيلة من الإبداع و التميز خاصة في تصاميم الساعات التي تأتي مصممة بالذهب الأبيض و مرصعة بالماس الصافي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية
حزام الساعات من الجلد في اللون الأبيض مع موديلات أخرى بحزام ساعة معدني، كالساعات على شكل طائر و الساعة على شكل قنفذ و التي تعتبر سوارا و ساعة في نفس الوقت مرصعة كلها بقطع الألماس المتوهجة، التي ستدلل معصم أي سيدة تعتمدها، هذه المجموعة من مجوهرات boucheron محاكاة للمرأة الناعمة و الباحثة عن التميز و غير الكلاسيكية، تصفحي مجموعة الصور هذه و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.