موضة القميص الفستان تستمر معنا كذلك هذا الموسم شاهدي بالصور 2024.

بعد أن كانت حاضرة ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… السابق و اكتسحت عروض الأزياء العالمية طھط³طھظ…ط± ظ…ط¹ظ†ط§ هذا الموسم ظƒط°ظ„ظƒ ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ظٹطµ بعد أ رأينا ماركات عالمية عديدة تقدمها ضمن مجموعاتها و تقدمها بتصاميم و موديلات ناعمة و جذابة، و حتى تكوني أكثر اطلاعا على هذه الصيحة أقترح عليك سيدتي هذه المجموعة من صور ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ظ‚ظ…ظٹطµ ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† التي تعد صيحة مميزة شبابية و أنيقة ستعجب بها الصبايا كثيرا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه الموضة ليست وليدة اليوم فكما ذكرت سابقا أنها حاضرة منذ الموسم السابق و تطل علينا هذا الموسم بطابع رياضي و شبابي أكثر مثالية للإطلالات الكاجوال الصباحية، ستمنحك مظهرا جذابا كله أنوثة و أناقة، تأتي إما بسيطة دون تفاصيل و من قماش ناعم، أو تأتي بأقمشة مطبعة بالورود أو تلك المزينة بشعارات و خطابات مميزة كما يتبين لك في الصور، كوني مواكبة لجديد الموضة و احجزي مكانا لهذه الموضة في دولاب ملابسك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ما يميز هذه الموضة من الفساتين أنها أنيقة جدا و لها طابع شبابي و حيوي رائع، و يمكنك تنسيقها مع حذائك الرياضي و تحصلي على ستايل كاجوال سبور شيك كما يمكنك أن تعتمدي معها حذاء كعب عالي، و تأتي بقصة الفستان القصير بقصة عريضة، مع ياقة قميص كبيرة أو ناعمة. و تأتي منها بالتصميمات الرياضية، و منها العملية الصباحية، لا تترددي و تألقي بها في خرجاتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بارك الله فيك بحبك كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.