موضة اللوك الرياضي الكاجوال الجديد للسهرات و للمراهقات روعه 2024.

موضة ط§ظ„ظ„ظˆظƒ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹ ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ روعه

البرونزية

في اليوم الثالث الرابع من أسبوع لندن للملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء بدا واضحاً أن اللوك الرياضي أوSporty سيكون من الصيحات الرائجة في الموسم القادم.

فبعد متابعتي للعروض التي قدمت حتى الآن في عاصمة الضباب أستطيع أن أخبرك عن الدور التي قدمت هذا اللوك وأبدأ من دارUnique التي أعطت ستايل جديد للجيليه الرياضية إذ أتت بمقاسٍ كبير وشكلٍ مستطيل Boxy مع سحابات وبلا أكمام. أما Antipodium فأعطتنا النسخة الأكثر استرخاءً من هذه الجيليه بخامة الشامواه ومع جيوبٍ كبيرةٍ على الصدر.

أما دار Christopher Raeburn فأعطتنا لوك رياضي بغاية العصرية مع لمسةٍ أنثوية. اللوك تألف من جاكيت رياضية مع قبعةٍ بلونٍ أصفر قوي وسروالٍ من البوليستر المبطن، لكن انتبهي فهذا النوع من السراويل لا يناسبك إن كنت تميلين إلى السمنة فهو سيزيدك حجماً. هذا اللوك رائع للصبايا والمرهقات، تماماً مثل اللوك الذي قدمه المصمم هنري هولاند في علامتهHouse of Holland، حيث تزينت العارضات بقبعات بيسبول ناعمة وكنزات ضيقة بألوانٍ مضيئة كالأحمر والأصفر والأزرق.

أما إن كنت تفضلين اللوك الرياضي الرصين فستحبين ما قدمته دار Aquascutum إذ جاءت الجواكيت كبيرة المقاس بقصاتٍ بعيدةٍ عن الجسد وألوان حيادية كالرمادي والأسود.

إذاً ما رأيك بهذا اللوك الرياضي؟ هل من الممكن أن ترتدينه ليومٍ طويل؟ إن هذا الستايل يقدم لك الكثير من الراحة والبساطة والحرية في الحركة. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

يسلمووووو

سبحان الله؟؟…….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.