موضة حقائب 2024 من توقيع أبرز المصممين العالميين 2024.

الحقيبة أكسسوارا هام و أساسي في إطلالة السيدة كيفما كانت المناسبة لا يغيب هذا الأكسسوار، و نجده في كل موسم بتصاميم و ألوان متجددة و متنوعة، و لهذا الموسم 2015 لاحظنا صيحات جديدة و ملفتة، كانت حاضرة في أسابيع الموضة العالمية التي أطلق فيها ط§ظ„ظ…طµظ…ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹظٹظ† العنان لإبداعهم و النتيجة كانت أكسسوار مثالي و رائع سيزيد من جمال إطلالة السيدة هذا الموسم، و لأجل ذلك أقترحها عليك اليوم في مجموعة منوعة و مميزة، شاهدي و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الحقائب المحمولة أو الكلتش هي الخيار المثالي لإكمال زينة السيدة لموضة شتاء 2024، و هي لم تعد حكرا على السهرات، بل قُدمت بتصاميم تناسب النهار أيضا. جاءت هذه الحقائب بأحجام متوسطة، لتتسع لأغراض كل سيدة، بالإضافة إلى أنها لا تقيد حركتها أو تثقل كتفيها، بل تمنحك سيدتي مظهرا أنيقا و مسترخيا، لابد أن تتألقي بها ذها الموسم ربيع و صيف 2024 و إليك هذه التشكيلة التي تبرز لك أهم صيحات ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المميز هذا الموسم في ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ 2024 تصاميمها و أشكالها المميزة و المبتكرة التي لم تعد تقتصر على شكلها العادي المتعارف عليه حيث أصبحنا نرى الحقيبة في أشكال غريبة أحيانا كما في الصور، اعتمدتها نجمات هوليود، فقط أحسني تنسيقها مع أزيائك و ستكونين فاشنيستا، كما نجدها بطبعات ملونة مختلفة و مميزة إما بتصميم معدني أو من الجلد الملون. شاهدي هذه التشكيلة و كوني على اطلاع بآخر صيحات الحقائب 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.