موضة قفاطين 2024 تعرفي على آخر صيحاتها 2024.

موضة ظ‚ظپط§ط·ظٹظ† 2015 تطل علينا بأجمل و أروع التصاميم التي تتمى أن تطل بها كل سيدة في أمسياتها خاصة بعدما أصبح القفطان المغربي ظ…ظˆط¶ط© و صيحة رائجة لا يعلى عليها في عالم الموضة و الفاشن العربي، و أصبح المصمم المغربي مطالبا بالتجديد و التنويع و تقديم القفطان المغربي بصيحات و موديلات جديدة نظرا للطلب الكبير عليه، و اليوم سيدتي أواصل موافاتك بأجدد و أجمل الصيحات التي من شأنها أن تبقيك على اطلاع بما يروج عن القفطان المغربي شاهدي الصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين كذلك القفطان المغربي يحتفي بأجواء الربيع الحيوية و المبهجة من خلال الالوان و القصات و الأقمشة، حيث نجد تنوعا و مزجا ساحرا و مثاليا للألوان في الفقطان الواحد، كالأحمر مع التيفاني و الذهبي، الأسود و الأخضر و الذهبي، و غيرها من التشكيلات الساحرة و الفاتنة التي تنبض أنوثة و رقيا ملفتا للأنظار، يطل علينا القفطان هذا الموسم بموضة الأكمام الشفافة و الخفيفة من التول أو الدانتيل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأن في فصلي الربيع و الصيف، تكثر الدعوات إلى حفلات الخطوبة و الزفاف، و معها تكثر تساؤلاتك عن الزي و الإطلالة المناسبة و اللائقة، و تتسع دائرة الحيرة التي تقعين فيها أنتِ و كل سيدة أنيقة، كلّما كانت صلة القربى بينها و بين أحد العروسين أكبر. ففستان والدة العروس أو شقيقتها لا بد أن يكون أنيقا، مرصعاً بالكريستال، أو يحتوي على تطريزاتٍ فخمة. و لعل القفطان المغربي من الإختيارات المثالية و المناسبة في مثل هذه المناسبات.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.