موضة نقشة النجوم الصغار Miniature Star Print الجديدة للسهرات و للحفلات 2024.

موضة ظ†ظ‚ط´ط© ط§ظ„ظ†ط¬ظˆظ… ط§ظ„طµط؛ط§ط± Miniature Star Print ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

البرونزية

البرونزية

البرونزيةالبرونزية

البرونزية

من الصيحات الملفتة (والمسلية أيضاً) ، تأتي نقشة "النجوم الصغار" Miniature Star Print العائدة من حقبة السبعينات لتتألق في إبتكارات دار Dolce & Gabbana الضيقة منها والشفافة. إنه بالتحديد ذلك الإتجاه البوهيمي والأنثوي خلال هذه الحقبة، الذي جعل خيار دومينيكو وستيفانو يقع (على الأرجح) عليها سيما أنها لم تشمل الفساتين فقط بل الأكسِسوار أيضاً من أقراط وأوشحة وحقائب.

هيفا وهبي تتزين بها في ميلان وأليسا تختارها فستاناً لها في نيو جيرسي
النجمة هيفا وهبي أطلت مؤخراً بهذه الصيحة خلال تواجدها في ميلان لحضور فعاليات أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024. لوك هيفا أتى كاجوال و Street Style وتميّز بالمزج بين نقشة النجوم وجلد الفهد بالنسبة للوشاحين من جهة والأقراط الكبيرة وسروال الجينز الممزق من جهة أخرى.

الأمر اختلف قليلاً عند أليسا التي اختارت النقشة بنسختها الكبيرة فوق فستان أبيض قصير ومموّج Ruched خلال حفلتها في ولاية نيو جيرسي الأمريكية منذ أسبوع.
الخيار جاء جيداً ومتوقعاً من النجمة الرومانسية

التي تهوى فساتين Dolce & Gabbana القصيرة والضيقة، إلا أنّ أي رفعة شعر بسيطة أو كعكة كانت لتبدو أجمل عليها وأكثر تناسقاً مع أكمام الفستان البارزة والـ Cap.

كيم كارداشيان بالأصفر وآن هاثاوي بالأسود والأبيض
الجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كانت قد أطلت بهذه الصيحة في يوليو الماضي (فوق فستان أصفر شفاف وأقراط وحقيبة يد) خلال تنفيذ إحدى جلسات التصوير لصالح إحدى المطبوعات.

كذلك فعلت النجمة السينمائية آن هاثاوي التي ظهرت على غلاف مجلة Claire Marie، عدد سبتمبر الماضي، متألقة بالنجوم الصغار فوق فستان أسود من نفس المجموعة.

برأيكِ، من بدت أجمل بهذه الصيحة؟ من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكووره حبيبتي

يسلمو على الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.