نصائح للحصول على إطلالة الوالدة الفاشينيستا بالحقيبة المناسبة 2024.

• حقيبة بيركن من Hermes: على طريقة كورتني كارداشيان، اختاري هذه الحقيبة وارتديها مع جينز بأحد ألوان النيون وقميص عادي Basic وبلايزر رسمية أو مع فستان عادي غير مطبّع وبإحدى ألوان النيون حيث تكون الحقيبة بإحدى الألوان الأساسيّة وذلك على طريقة فيكتوريا بيكهام.
• حقيبة St Louis من Goyard: على طريقة هيلاري داف، ارتدي هذه الحقيبة مع القميص المطبّع والجينز واختاري أن تكون إطلالتك بسيطة وكلاسيكيّة.
• حقيبة Lucrezia من Givenchy: اختاريها بموضة النيود وارتديها مع الملابس الحيويّة والكلاسيكية كالجينز والكنزة بالألوان الأساسيّة على طريقة جنيفر غارنر.
• حقيبة Happy من Lanvin: على طريقة كايتي هولمز، اختاري حقيبة الكتف هذه البسيطة مع سترة الجلد والجينز وذلك لإطلالة مستوحاة من الستايل القوي والعفوي.
• حقيبة Ostrich من Dior: اختاري هذه الحقيبة بأحد الألوان الملكيّة كالأخضر الزيتي أو الأزرق الكوبالت وارتديها مع كنزة الكارديغان والقميص العادي Basic Top والجينز وذلك لإطلالة كلاسيكية وبسيطة ولكن راقية في الوقت ذاته وتشبه ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© تشارليز ثيرون.
• حقيبة Borough من Coach: على طريقة سارة جيسيكا باركر، اختاري هذه الحقيبة الجلدية الكبيرة لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك وارتدي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية والجينز.

.
شاكرهه لكِ

مشكووووووووووور يعطيكي العافية

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

رووعه × رووووعه
ربي يعطيك العافيه
ع الانتقاء الرائع والمميز
ارقى التحايا لروحك الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.