نمشي يدعوك للإبهار و التألق بقفطان انشال شاندا بطبعات حيوان! 2024.

دار "انشال شاندا" المعروفة بتصاميمها المحتشمة و الأنيقة الراقية تقدم لكل السيدات الباحثات عن إطلالة محتشمة و أنيقة قفطان مميز تكسوه طبعات حيوان ملونة و زاهية، إن كنت سيدتي مقبلة على إحدى الحفلات أو إن كنت ببساطة تودين تدليل نفسك بأجمل قفطان إليك ط§ظ†ط´ط§ظ„ ط´ط§ظ†ط¯ط§ و تصميمها الرائع و المميز الذي من شأنه أن يغير من إطلالتك و يمنحها التوهج الذي تستحقينه. التصميم، القصة و الألوان مثالية و مبهرة و ظ†ظ…ط´ظٹ يهديه لك فقط ب500 ريال سعودي فقط!
البرونزية
القفطان كما تشاهدين بألوانه الزاهية سيجذبك و يجعلك تخطفين الأنظار في إطلالتك، مصمم من نسيج بولي ناعم و خفيف تزكينه و تملئه بالكامل طبعات الحيوان فبين ريش الطاووس و طبعات جلد الفهد الفاخرة أنت سيدة الحفل و مركز الأنظار. يتميز بياقته المفتوحة المستديرة و التي تزينها على الحواف أحجار صغيرة تزيدها زينة و جمال.
البرونزية
رقعة أحجار في الأمام والخلف تميز التصميم مع تصميم طيات في الجوانب ستمنحك سيدتي مظهرا مثاليا و جذابا يجمع بين الإطلالة المحتشمة و الأنيقة، القفطان بطول كامل مع خصر مرن تتوسطه كذلك الأحجار. القفطان سيبرزك في رقي و أناقة فاخرة تصلح للمناسبات و الحفلات. فلا تترددي و اقتنيه الآن.
البرونزية
جودة الخامات المستعملة و حنكة تصميم الدار مع الذكاء في اختيار الألوان عناصر كلها اجتمعت لتعطي في الأخير موديل رائع و مميز سيليق بك سيدتي، ستجدينه متوفرا لدى الموقع في المقاس الذي سيناسبك، و لا تنسي خدمة التوصيل يهديها لك الموقع مجانا فلا تترددي و تفكري كثيرا و اتجهي لنمشي حتى تدللي أناقتك بأجمل التصاميم.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.