• بواسطة

ّّّقصة عن رد الجميل ولو طال الزمانّّّّ

يحكى أن رجل كبير كان يرقد في المستشفى
يزوره شاب كل يوم ويجلس معه لأكثر من ساعة
يساعده على أكل طعامه والاغتسال
ويأخذه في جوله بحديقة المستشفى ،
و يساعده على الاستلقاء ويذهب بعد أن يطمئن عليه .

دخلت عليه الممرضة في أحد الأيام
لتعطيه الدواء وتتفقد حاله وقالت له :
“ ما شاء الله يا حاج الله يخليلك ابنك وحفيدك يومياً بيزورك، ما في ابناء بها الزمن هيك ” .

نظر إليها ولم ينطق وأغمض عينيه ،
وقال لنفسه “ ليته كان أحد أبنائي .. “

هذا اليتيم من الحي الذي كنا نسكن فيه
رأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده و هدأته .. واشتريت له ط§ظ„ط­ظ„ظˆظ‰ ،
ولم احتك به منذ ذلك الوقت .

ومنذ علم بوحدتي أنا وزوجتي يزورنا كل يوم
لـ يتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي
فأخذ زوجتي إلى منزله وجاءبي إلى المستشفى
لـ العلاج .

وعندما كنت أسأله
" لماذا يا ولدي تتكبد هذا العناء معنا؟ "

يبتسم ويقول .. :

( ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي ) ! البرونزية

ازرع جميلاً و لو في غير موضعه ~~~ فلن يضيع جميلاً أينما زرعا

إن الجميل و إن طال الزمان به~~~ فـليس يحصده إلا الذي زرعا

ودي لكم

تســـــــــــــلمين يالغالية

يعطيك العافية يالغلا على طرحك الرائع كروعتك
بانتظار جديدك

يعطيك العافيه

شكرا فارسة العز والشموخ
قصه حلوه

يسلموووووووووووووووووووووووو

يسلمووووووووووووووووو

ماشاء الله عليه
يسلموا

مثل ما يقول المثل
اعمل الخير وانساه واعمل الشر وافتكره
مشكوووورة حبيبتي على القصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.