تخطى إلى المحتوى

احدث نظارات ماركة ماوي جيم الشمسية الجديدة للبنات و للمراهقات ولا اجمل 2024.

احدث ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ط§ظˆظٹ جيم ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ ولا ط§ط¬ظ…ظ„ اروع احلى

البرونزية

مع اقتراب فصل الصيف، عادة ما تشهد منطقة الشرق الأوسط إطلاق المصممين لأحدث ابتكاراتهم من النظارات والإكسسوارات.وقد بات من الضروري الحصول على نظارات شمسية عصرية موثوقة توفر الحماية للعينين، ولاسيما مع إجراء عدد من الأنشطة في الأماكن الخارجية المشمسة،لذا تتجاوز علامة «ماوي جيم»الفاخرة، الشركة الأسرع نمواً بين الشركات العالمية المصنعة للنظارات الشمسية الراقية، حدود المنافسة لتقدم نظارات شمسية توفر حماية فائقة للعينين من الأشعة فوق البنفسجية وبطرازٍ يحمل توقيع هاواي.

وبالتركيز على ابتكار نظارات شمسية راقية مع إمكانية تعزيز اللون، تشتهر «ماوي جيم» بتقنية PolarizedPlus2®التي توفر حماية فائقة للعينين من الأشعة فوق البنفسجية ووهج أشعة الشمس، لتكون من بين العلامات التجارية القليلة التي تمتاز عدساتها بالقدرة على التقليل من درجة السطوع الضارة بنسبة 99.9بالمئة وحجب 100 بالمئة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. فضلاً عن التزام تصاميمها بمفهوم روح "التحية في هاواي"، والتي تعني تضمينها لعناصر الأرض في ابتكار العدسات، لتوفر للمستهلكين نظارات شمسية فائقة تلاءم مزاجهم ونشاطهم والطراز الذي يرغبون به.

وفي هذا السياق، قال مارتين لاروك، مدير عام «ماوي جيم» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إلى جانب توفير الحماية والتصميم الأنيق، من المهم أيضاً اختيار المادة المناسبة للعدسة ومزاياها في تعزيز الرؤيةاعتماداً على الأنشطة التي يشارك فيها الفرد. ففي حين توفر العدسات الزجاجية رؤية أوضح وأدق، إلا أنها ليست مصممة للألعاب الرياضية النشطة. لذا من الأفضل شراء عدسات «ماوي جيم» المصنعة من "البولي كاربونات" أو أيٍمن عدسات «ماوي جيم» الهجينةالتي توفر رؤية واضحة وتقاوم في الوقت نفسه الخدوش والصدمات عند المشاركة في الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والرجبي وحتى الجري أو الغولف".

ويوضح لاروكأن ارتداء النظارات الطبيةيوفر رؤية أوضح من ارتداء العدسات مع النظارات. لذا توفر «ماوي جيم» تشكيلة واسعة من النظارات الطبية الأنيقة والعصرية وبأوزان خفيفة، وذلك من خلال تصنيعهابدقة رقمية تقدمرؤية أوسع وأوضح وأكثر حيوية دون التعرض للأشعة المتوهجة أو فوق البنفسجية الضارة.

هذا وتتوفر نظارات «ماوي جيم» الشمسية في كافة المتاجر الكبرى ومتاجر البصريات المرموقة. ولمزيد من المعلومات حول «ماوي جيم»، يرجى زيارة موقعهاMauiJim.comأو متابعة أخبارها على صفحتها على موقع "الفيسبوك" أو موقع "توتير"عبر الواصلة@officialMauiJim.

عن شركة «ماوي جيم»Maui Jim, Inc.
بدأت قصة هذه الشركة الأمريكية العالمية عندما كان رجل واحد يجول شواطئ جزيرة ماوي الساحرة التابعة لولاية هاواي الأمريكية في مطلع ثمانينيات القرن العشرين. ومع تزايد الطلب بين القاطنين بالجزيرة وزوارها على نظارات شمسية توفر لهم الحماية الكاملة للعينين، سواءٌ من وهج أشعة الشمس المنعكسة أو من الأشعة فوق البنفسجية ، والاستمتاع في الوقت نفسه بإبهار الجزر، طوَّرت الشركة التقنية التي تملك حقوقها والمعروفة باسم PolarizedPlus® حيث قامت الشركة لاحقاً بتسجيل براءة اختراعها باسمها ومن ثم تعزيزها وتطوير التقنية اللاحقة PolarizedPlus®2.

وكانت انطلاقة الشركة العالمية مع سبعة طرازات أصلية من النظارات الشمسية، حيث كانت تُباع الطرازات المذكورة حصرياً في جزيرة ماوي بولاية هاواي الأمريكية حتى عام 1991 حين قامت شركة «هيستر إنتربرايزيز» بشراء «ماوي جيم». وفي عام 1993 اختارت «هيستر إنتربرايزيز» شركة «آر إل آي فيجن كوربوريشن» بمدينة بيوريا بولاية إلينوي الأمريكية لبيع النظارات الشمسية «ماوي جيم». وتأسَّست شركة «ماوي جيم» في ديسمبر 1996 عندما اشترت «ماوي جيم للنظارات الشمسية» متاجر «آر إل آي فيجن». واليوم، تبيع الشركة أكثر من 86 طرازاً وأكثر من مئتي مُنتج، وهي أسرع الشركات المصنِّعة للنظارات الشمسية المستقطبة (بولارويد) نمواً في العالم. لمعرفة المزيد عن «ماوي جيم»، ترجى زيارة موقعها على الإنترنت: MauiJim.com، كما يمكن تتبّع أخبارها عبر صفحتها على موقع «فيس بوك» او عبر موقع «تويتر» عبر الوصلة التالية: @OfficialMauiJim.

مشكوره وردششان موضوع وايد رهيب دمتي

.يعطيكِ العافيه ..

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكك ننتظر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.