:w32:
اولا : شخصيات القصه
بيت ابو محمد
اولاده محمد وفيصل ونواف
اما البنات كانو رنا واريج وهلا
طبعن اريج هي بطله القصه
واما بيت ابو راشد
عياله هم راشد ومشعل وخالد
والبنات
نوف وشذى وشهد
طبعا ابو راشد يصير اخو ابو محمد
ولا انسى انو هم من ارقى عوائل اللي فالرياض ومن اغنى العوائل
هم من عايله وحده
راشد تزوج رنا بنت عمه
راشد: رنا ايش رايك اليوم نروح بيت اهلك من زمان ما شفت عمي ابو محمد
رنا: والله انا كان ودي اقولك اليوم بس انت سبقتني
راشد: اجل نروح لهم العصر اوكي
رنا: اوكي نروح العصر
راشد : رنا روحي البسي عشان نروح نتغداء مع امي وبوي
رنا : اوكي انا رايحه بس …
راشد : بس ايش …
رنا: خالد واريج بيجون
راشد: ضحك عليها وقال اصلا العزومه عشانهم رجوعو من باريس
رنا : بس متى رجعوو
(نسيت اقولكم انو خالد اخذ بنت عمه اريج وهي اجمل بنات عمامه واجمل من خواتها)
راشد: امس فالليل
رنا : اوكي يلا ابي اروح بدري عشان اقعد مع اريج اشتقت لها
راشد: اوكي بس انت بتقعدين هينا تسولفين روحي البسي بسرعه
رانا : ههههه اوكي بروح
**********
راحو بيت ابو راشد
ابو راشد : هلا بولدي خالد متى الوصول
خالد : هلافيك يبه امس حوالي الساعه وحده
ابو راشد : بس ليه توكم تجون ما نمتو فالفله
خالد : ما بغينى نزعجكم ورحنا لفندق
ابو راشد : بس بيت ابوك مفتوح لك وليه الفندق
خالد : انشاء الله يبه بنرجع اليوم ونقعد فالفله
ابو راشد : وين اريج ما جت تسلم علي
خالد : تخبر يبه الحريم وسالفهم ما يخلصن
ابو راشد : هههههه وانت الصادق
******
عند الحريم
او بتحديد في غرفه شهد
اخذت اريج معها وراحو البنات لغرفتها كلهم
شهد: اريج ما قلتي لي الحين انتي وش رايك بخوي
اريج : يعني ايش قصدك
شهد : يعني هو رومنسي ولا لا
الكل ضحك من كلام شهد
نوف : شهد يعني ما تعرفين اخوك
معنا دفش بس مع زوجته قمت الرومنسيه
اريج استحت من كلامهم
اريج بدفاع : اكيد رومنسي مو انا زوجته
الكل ضحك على ردها
رنا: اقول اريج
اريج : هلا
رنا :ايش اخبار باريس
اريج : تجنن
رنا : اجل يبيلنا روحه فالاجازه كلنا ايش رايكم
نوف : والله فكره حلوه يا رنا
شهد تتكلم بطنازه وتقلد نوف : والله فكره حلوه انتي وخشتك لما قلت لك امس قلت وع ما ابي باريس
والحين فكره حلوه
نوف : ههههههه ليه غيرانه
شهد : من ايش اغار
نوف : مدري عنك
اريج : انو خلاص يلا بسرعه مين تجي معي
شهد بحب لقافه : وين ؟
اريج : بروح اسلم على عمي
شهد : انا بروح معك بس متى بتروحين
اريج : الحين
شهد : يلا قومي
نزلو تحت وراحوو لصاله اللي كان قاعد فيها ابو راشد وخالد وام راشد
اريج : السلام عليكم
شهد : مرحبا
الكل :وعليكم السلام
ابو راشد : هلا اريج كيفك؟
اريج : تمام عمي انت كيفك
ابو راشد : انا بخير
ابو راشد : ليه واقفه تعالي اقعدي
اريج :حاضر عمي
وراحت اريج وقعدت جنب خالد
خالد بهمس: اريج ترى بعد شوي بنروح الفندق
اريج : ليه تونا بدري
خالد : بنروح نجيب اغراضنا هينا
اريج : ليه بنسكن هينا
خالد : ايه الوالد يقول الفله كبيره ولزم نعيش معهم
اريج : بس …
خالد : بس ايش
اريج : ليه طيب
خالد : لانو سفرات ابوي كثير وما يصير البيت بس فيه حريم
اريج : اوكي ويكون احسن
خالد : على بالي بتعارضين
اريج : ليه اعارض بالعكس احسن يكون في حد اتسلى معه
وليد ( ابو راشد يعني): اقول ما شبعتو سوالف في باريس
خالد + اريج خجلو من كلام ابوراشد
خالد : لا بس كنت اقولها انو بعد شوي بنروح نجيب غراضنا للفله
ابو راشد : طيب بس ترى اليوم العشاء عند ابو محمد
خالد : انشاء الله يبه بنروح
*******
بعد ما راحو للفندق
اريج : ايش رايك بعد العشاء نودي غراضنا
خالد : بلعكس خلينا نوديه الحين
اريج : اوكي
اريج : خالد انت ليه مو رومنسي
خالد : انا مو رمنسي ضلمتيني حرام عليك
خالد : الحين اوريك كيف الرومنسيه
********
ببيت ابو محمد الكل مجتمع
بس باقي خالد واريج
اللي كانو غغارقين بالعاسل ونسيو العشاء اللي كان عشانهم
ابو محمد : رنا كلمي اختك
رنا : حاضر يبه
ابو محمد : بارك الله فيك
رنا تتصل على اريج : الوووو
اريج : الووو مرحبا رنا
رنا :مرا حب
رنا : وينم تاخرتوو
اريج : على ايش
رنا باستغراب : على العشاء ما باقي غيركم
اريج : اووووووه نسيت
رنا : ليه انتو وين
اريج : فالفندوق
رنا :طيب تعالو بسرعه
اريج : اوكي يلا باي ابي اجهز نفسي
رنا :باااي
اريج : خالد قوم نسينا العشاء عند اهلي
خالد : اوووه ليه ما ذكر تيني
اريج : انا نسيت تو كلمتني رنا وتقول انو كلهم جو
خالد : يلا بسرعه خلينا نخلص
**********
بعد ما دخلو بيت ابو محمد
خالد : انا بروح لرجال
اريج : اوكي باي
راح خالد لرجال وراحت اريج لحريم
اريج : اسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دخلت اريج وقعدت جنب امها
ام محمد : هلا باريج كيفك ؟
اريج : هلا فيك يمه انا بخير وانتي
ام محمد : انا بخير دامك بخير
اريج : تبين اساعدك فشي
ام محمد : لا ما يحتاج خوات ما قصروو
اريج : وين هلا زمان عنها
ام محمد : فالمطبخ
اريج : ابي اروح لها ايش تسوي
ام محمد : الحين تجي لا تستعجلين
اريج : والله وحشتني
ام محمد : طيب الحين تجي وتشبعين منها خليك ثقيله
اريج : حاضر يا اغلى ام فالدنيا كلها
********
رجعوو للبيت كلهم
بعد ما فرحوو ونبسطوو في فيت ابو محمد اللي هو ابو اريج ورنا
كان الفرح يملا بيت ابو راشد
***********
شهد : اقول نوف
نوف وهي تشتغل على الكمبيوتر : قولي
شهد : بس ناضريني
نوف وهي مالها خلق : يلا قولي
شهد : نوف ابي اقولك شي
نوف : يلا قولي اسمعك
شهد : لا اول شوفيني
نوف تناظرها : يلا قولي هذاي اناظرك
شهد : مدري ايش اقولك اليوووم
نوف بعصبيه : يلا قولي
شهد : طيب بقول بس لا تعصبين علي
نوف : يلا مراح اعصب بس قولي
شهد : طيب بقولك ومري لله
نوف : مو انتي اللي لجيتيني عشان اشوفك وتقولين لي
شهد : ايه بس تحسفت
نوف : مالت عليك ولا تقولين اذا ما تبين تقولين
شهد : طيب ليه عصبتي
نوف : ما اني بمعصبه
شهد : ابي انزل عند ابوي تجين
نوف : شوي وانزل
**************
اما في بيت عبد الله (ابو محمد)
هلا : يمه ودي اروح لــ اريج
ام محمد :ذكريني بكره اقول لبوك اذا ما ودانا نروح مع السواق
هلا : انشاء الله اذكرك
بعد ربع ساعه دخل ابو محمد (عبد الله)
هلا تاظر امها وتلمح لها انه تكلمه
ام محمد (نوره): الا يا عبد الله وش رايك انا نروح بكره لــ اريج
ابو محمد (عبد الله): روحو بس انا عندي شغل بكره
هلا : ليه ما تجي معنا والله بتفرح اريج لما تشوفك
ابو محمد : ادري انا بتفرح بس والله مشغول
نوره : هلا خلاص خلي ابوك على راحته
هلا : حاظر يمه
***********
اليوم الثاني
هلا وامها بيجهزون عشان يروحون لـ اريج
*******
طبعا ما كلموو قبل ما يروحون حتى يتأكدون عن وجود ايرج وخالد بالبيت
*************
هلا : يمه يلا خلينا نروح
نوره (ام محمد): يلا الحين نروح بس شوي لانو ارسلت السواق شوي ويجي
هلا : ياربي يمه ليه ارسلتيه الحين
ام محمد : اصبري تر الصبر زين
هلا : طيب [تقولها بضيقه]
******************
اريج : خالد يلا خلنا نطلع
خالد : يلا بس اغير لبسي
اريج : اوكي
**
نزلو تحت عشان يقعدون مع ام راشد وابو راشد قبل ما يطلعون
خالد يبوس راس ابوه : كيفك يبه
ابو راشد : بخير وانت؟
خالد : انا بخير دامك بخير
ابو راشد : ها خالد عساك مبسوط مع الزواج
خالد : مبسوط وبس
ابو راشد :هههههه دوم انشاء الله
خالد : امين
ابو راشد : وين اريج
خالد : الحين تجي
بنفس الحظه نزلت اريج
خالد : اطيب عند ذكره
ابتسمت اريج لخالد وقعدت جنبه
خالد : يبه عاد احنا نستأذن
ابو راشد : وين ما مداكم جيتوا
خالد : نبي نتمشى ولا تتنتظرون على العشاء
ابو راشد : الله معاكم
خالد : يبه توصي على شي
ابو راشد : سلا متك
اريج : مع السلامه عمي
ابو راشد : مع السلامه
ركبوو السياره وقبل ما يمشون خالد ناظر اريج
خالد : حبيبتي
اريج : هلا حبيبي
خالد : وين تبين نروح
اريج : براحتك
هلا وام محمد راحو مع السواق لبيت ابو راشد
هلا : يمه مو لازم نكلم اريج لانو يمكن تكون
طالعه
ام محمد : وين تطلع توهم جو من باريس يبون يرتحون
لما وصلو ونزلو
ام راشد : هلا بام محمد
ام محمد : هلا فيك
ام راشد : كيفك يا هلا
هلا : تمام خالتي وانتي كيفك؟
ام راشد : انا بخير .. ادخلو حياكم
ام محمد : الله يحيك
هلا : خالتي وين اريج
ام راشد : والله توهم طلعو ملهم نص ساعه
هلا : اووووه والله كنت مشتاقه للقعده معها
ام راشد : تبون اكلم خالد عشان يرجعون
ام محمد : لا خليهم على راحتهم
هلا : طيب وين نوف وشهد
ام راشد : تلقينهم بغرفتهم
هلا : خالتي ممكن اروح لهم بعد اذنك
ام راشد : اكيد البيت بيتك
هلا : تسلمين يا خالتي
************
خالد : اريج حبيبتي ايش فيك قلبتيها زعل
اريج : لا والله ليه كذا البنات يناظرونك
خالد : هههههه هذا اللي مزعلك
اريج : ليه هذا عادي
خالد : وش ذنبي اذا انا وسيم وجذاب
اريج بطنازه : جذاب هاه
خالد : اريج حبيبتي بليزز ما نبي زعل
اريج : لا انا زعلت
خالد : طيب ايش اللي يرظيك
اريج : امممممم مدري
خالد : هههههه ما تدرين [واخذ يدها وباسها ] حياتي خلاص
اريج : اوكي خلاص انا مو زعلانه
خالد : ايه خليك هيك
اريج ظحكت بخجل وسكتت
*************
هلا : شهد مو معقول
شهد : ايش اللي مو معقول
هلا : جيت اي اتكلم مع اريج وما لقيتها
شهد : مالقيتيها ؟؟؟
هلا : ايه طلعت هي وخالد اخوك ما قى يطلع غير اليوم
شهد بنظره استغراب : وش دخل اخوي
هلا : هو اللي طلعها بدري
شهد : هههههههههه اقول بلا استهبال انتي وخشتك
هلا : هههههه اضحك معك اصلا وشي ويرجعون وبقد معها
نوف دخلت الغرفه : هلا عندنا كيفك؟
هلا : تمام انتي كيفك ؟
نوف : بخير
هلا : يادوبا امس ايش قصدك بام شوشه
نوف : هههههههه شفت صوره لك وانتي صغير كانت شوشتك طايره ما قد شفت مثلها
هلا باستغراب: صوره لي وشعري شوشه ههههه وين شفتيها
نوف : فالنت …يعني وين عند امي
هلا : هههههههه
نوف : وين اريج
هلا وشهد : طالعه
وقعدو يضحكون لانهم قالوها مع بعض
************
ام محمد :الا يام راشد وش اخبار مشعل؟
ام راشد : والله بخير بس متى يرجع من امريكا عشان نزوجه
ام محمد باستغراب :ومين سعيدت الحظ اللي في بالك من الحي
ام راشد وهي تبتسم : بنتك هلا
ام محمد : هلا
ام راشد :ايه بنتك
ام محمد : بس فاجأتيني بهشي
ام راشد : انا كلمت ابو راشد يقول انشاء الله ان وافق مشعل بنخطب له هلا
ام محمد : يصير خير انشاء الله
*****************
خالد : تبين نرجع
اريج : ياليت لانوو تعبت
خالد : اوكيه
************
او ما دخلوو للبيت تفاجوو بوجود نوره خالته
وراح سلم عليها
خالد : وانا اقول ليه اليوم البيت منور من دخلت
نوره : تسلم
ام راشد : الحين البيت كل يوم مظلم وما نور غير يوم جت نوره
خالد : لا يا يمه بس يعني تعرفين قصدي زاد صار انتي وخالتي صرت كاني داخل غرفها فيها قمر وشمس
ام راشد : ايه اضحك علي بها الكلام
خالد : ياليل اقولكم لا نورك ولا نور خالتي هذا كله نوري انا واريج
والكل ضحك من ردت فعل خالد
**********
شهد : ايش السالفه كلهم يضحكون
نوف : وش القافه اللي فيك ضحكو ولا لا
شهد : لا بس يمكن جاء خالد
هلا : خلينا نشوف
شهد : هيه بعدين تغار اختك من جاء طاريه طرتي تبين تنزلين ههه
هلا : بس ابي انزل عشان اختي مو عشان اخوك يا هبلا
شهد : يلا تعالي ننزل
*********
وهم فالدرج نازلين
شهد :اقول هلا
هلا : قولي
شهد : وش رايك ننهبل فيهم
هلا : يا هبلا بخبال
شهد : ليه؟؟؟
هلا : خلاص احنا كبرنا
شهد : اوووووف
شهد : الا عمتي مريم ما درت عن زواج خالد صح
هلا باستغراب : مدري ليه؟
شهد :لا بس كذا حب لقافه
هلا :هههههههه يا لقافتك اللي ما تخلص
شهد : خالد جاء
هلا : يااااااي اريج هينا
نزلت بسرعه وراحت عند اريج وقعدت سوالف لساعه 12 بعدين رجعوو للبيت
********
محمد : شدى ايش رايك نروح الرياض يو الاربعاء
[ نسيت اقول لكم انوو محمد اخو اريج تزوج شذى اخت خالد وهم عايشين فامريكاء عشان شغل محمد]
شذى : والله نفسي اروح ابارك لخالد بعد الزواج واشوف اهلي
محمد : جهزي حالك يوم الاربعاء
شذى : اوكيه من عيوني
***************
ابو راشد : ام راشد ترى اختي مريم بتجي بكره
ام راشد : يعني بتصير هوشه الله يعين
ابو راشد : هههههههه خاصه بعد زواج خالد
ام راشد : ايه
هينا بيبدا الحماس والهوشات والمشاكل
يا ترى بتعصب مريم اخت وليد (ابو راشد)
ايش راح يصير بكره
الله اعلم
&&&&&&&&&&&&&&&&
الجزء الثاني ………..
مريم على وصول وهي ما بعد درت عن زواج خالد
الحين بعرفكم على مريم
مريم عمت خالد بس فيها شويه شر مهو بكثير
عندها بنتين هم منال ومها
طبعنا منال تحب خالد حب جنوني
ويمكن تموت لو تدري عن زواجه ….فيها شويت مبالغه مني
طبعنا اول ما ولصلوو فله ابو راشد
مريم تجيها الشغاله وتاخذ عباتها منها وتعلقها
مريم : هلا بام راشد
ام راشد : هلا فيك
منال ومها جو وحبوو على راس ام راشد
ام راشد : تحبون الكبه انشاء الله
الكل :امين
حياكم تفضلوو
طبعا قعدوو سوالف الين ما صاحوو كل اهل البيت
اول من نزل ابو راشد
سلم على اخته وقعد سوالف
بعدها بشوي نزل خالد واريج وهم يضحكون وخالد ماسك يد اريج
منال باستغراب : وعلامت تعجب على راسها طلعوو !!!ايش السالفه
خالد : هلا بام مها اخبارك
مريم : تمام
خالد : اريج نادي نوف
اريج : اوكيه
مريم في خاطرها{وش قلت الادب ذي تمسك يده وتقعد جنبه والله لونه زوجها}>>>>مكأنه زوجها بس هي ما عرفت
نوف : هلا بام مها كيفك ؟
مريم : بخير وانتي
نوف : تبيني اشوفك وما اصير بخير
رجعت اريج وقعدت جنب خالد
مريم بنظره حقد:اريج وش ذي القعده مو عيب عليك
اريج باستغراب !!: ايش سويت انا
مريم : وش ذا تمسكين يد خالد وتقعدين جنبه وش قصتك
اريج تناظر خالد باستغراب !!
خالد: خالتي وش عيبه انتي بعد اريج زوجتي ما فيها شي
مريم : وش تقول
خالد : اللي سمعتي
مريم : ومنال
خالد : وش دخل منال
مريم : بس منال تحبك ولو تدري يمكن يصير فيها شي
خالد : انا عمري ما حبتها ومعتبرها مثل اختي
مريم : خالد انا لا عاد اعرفك ولا تعرفني
خالد (بعصبيه): وش هالكلام يا عمه
مريم : اذا ما تزوجت منال لا اعرفك ولا تعرني
ام راشد : يا مريم تعوذي من بليس
خالد : لو على موتي ما اتزوج بنتك ما بقى غيرها
مريم : اجل لا اعرفك ولا تعرفني
خالد : عصب وقام واخذ اريج معه وطلعو برا الفله
مريم بعصبيه : وش هالكلام يابو راشد
ابو راشد : وش فيك
مريم : كيف تزوج خالد اريج ومنال اللي تموت فيه ما تزوجها اياه
ابو راشد : الولد قال ابي اريج قلت براحتك ماني بغاصبه عشان بنتك
مريم : يعني اريج احلى من منال
ابو راشد : بصراحه اريج احلى بخمسين مره اذا تبين الصراحه
مريم : وكذا بالوجه تقولها لي وبعدين احنا اخر من يعلم بزواج
ابو راشد ما يدري وش يقول …بعدها طلع وخلاهم
*************
اريج : خالد وين بتروح
خالد : مدري
اريج : طيب ليه طلعنا
خالد: ما ادري
اريج : خالد فيك شي
خالد : لا ليش
اريج : ولا شي بس شكل بالك مشغول
خالد : مدري وش عند عمتي عصبت
اريج : حتى انا بس ليه ما ادري
***********
شهد :منال وش فيك
منال : مدري بس وش اللي بين خالد واريج
شهد!!:ايش بينهم ليه
منال : لانو لما نزلوو كان ما سك يدها
شهد : هي زوجته ما دريتي
منال : ايش تقولين
شهد : اللي سمعتي
***************
خالد : اريج ايش رايك بكلام عمتي
اريج : من اي ناحيه
خالد : من ناحيه منال
اريج : قصدك انها تحبك
خالد : ايه
اريج : ما ادري بس لا تكون ….
خالد :لا لا يروح فكرك بعيد
اريج : يعني بتقتنع بكلام عمتي
خالد : مستحيل جنيت انا اخذ ذيك الهبلا انا ما حبيت ولا بحب غيرك ولا بفكر في غيرك
اريج : طيب ليه اخذتني معك
خالد : لانو خفت عليك
اريج بطنازه : خاف علي من مين ليكون هم وحوش وانا مدري
خالد : هههههه….اريج
اريج : هلا
خالد : ايش رايك نروح اميركا عند محمد وشذى
اريج : ليه؟
خالد : لما تروح عمتي نرجع
اريج :براحتك
{طبعا هم يوم سبت يعني باقي خمس ايام عن الموعد اللي تفقو عليه محمد وشذي انهم يجون فيه الرياض}
خالد : وش رايك نروح اي فندق واخلي نوف وشهد يجهزون لنا شناط السفر
اريج : لا فشله نروح احنا احسن
خالد : اوكي
************
ابو راشد : مريم وش العصبيه هذي الولد تزوج وخلاص
مريم : ان ما تزوج منال لا اعرفه ولا يعرفني
ابو راشد : لا انتي جنيتي وقعتي
مريم :انت اللي جنيت مهوب انا
رن جوال ابو راشد
ابو راشد : الووو
خالد : الوووو
ابو راشد : هلا خالد
خالد : هلا فيك
ابو راشد : وش عندك
خالد : يبه نبي نرجع للبيت وش رايك
ابو راشد : ايه تعال يكون احسن
خالد : بس عمتي وش سويت معها
ابو راشد : تعال وما ليك
خالد : حاظر يبه
***********
ام محمد : الا عبد الله نبي نروح نسلم على مريم اختك
ابو محمد : متى جت
ام محمد : اليوم جو الصبح هم الحين في بيت ابو راشد
ابو محمد : طيب بنروح نسلم عليها
***********
هلا تكلم رنا فالجوال
هلا: رنا تروحون اليوم لبيت عمي وليد (ابو راشد)
رنا : ايه عشان عمتي مريم جت
هلا: الله يعين على الهوشات والمشاكل
رنا : ههههه وانتي الصادقه توها مسويه مشكله عندهم
هلا : افا ليه ؟
رنا : عشان اريج وخالد
هلا : ياربي وش تبي ذي
رنا : عيب ترى ذي عمتك
هلا : يالتها ماهي بعمتي وا اعرفها
********************
خالد متوتر : يلا بنرجع البيت
اريج : وعمتي
خالد: بنروح وامرنا لله
اريج : براحتك
***********
مع دخلهم للبيت
مريم : جيت بدري كان طولت اكثر
خالد من غير ما يناظرها: وعليكم السلام
مريم : نحرجت من ردت فعله بس ما بين عليها ورجعت تدور الهوشات
خالد : اريج تعالي نروح فوق
مريم من شد عصبيتها : وش تبي بذي الشينه اللي للحين ما تربت وتخلي بنتي اللي كلن يتمنها
خالد : ناظر اريج عمتي ما اسمح لك
مريم : وش اللي ما تسمحلي
خالد : اللي سمعتي ما اسمح لك تتكلمين هيك ن اريج
اريج ناظرت خالد وراحت فوق بسرعه ودموعها ينزلن من غير توقف
خالد ناظر عمته نظرت سخريه وحقد على كلامها
مريم : ايه الحقها خايف على مشاعرها ولا انت خايف على عمتك
خالد : ترى حتى اريج بنت اخوك
تقاطعه مريم :بس بنتي اهم عندي منكم كلكم
خالد اعطاه ظهرها وراح لاريج اللي كانت تبكي في شقتها
**************
خالد : اريج ما باقي شي ونسافر رحلتنا بكره يلا جهزي شنطتك
اريج : ما ابي اسافر ابي ارجع لبيت هلي
خالد بهدوء: لا بتروحين معي وبنستانس هناك
اريج : مني برايحه
خالد : كذا يفضى له الجو لما تشوفك زعلتي
اريج نظرت لخالد نظرره غريبه
خالد: اريج خلينا نروح ند محمد وشذى ونغير جو
************
اما فالدور السفلي لحد الان ما هدت مريم
ام راشد : يا مريم خلاص ترى الولد تزوج ومستحيل يغير
مريم : لا اجل انا الحين بدور حجز ورجع الاحساء
ام راشد : مريم تعوذي من بليس وقعدي
مريم : يا انا يا اريج فالبيت
ام راشد: …..
مريم : ما تتكلمين
ام راشد : يعني تبيني اطرد بنت ولدي من البيت
مريم : ايه اقول انها ساحرتكم
ام راشد : طيب تعوذاي من بليس وقعدي ونشاء الله ما يصير الا اللي يرضيك
مريم بعد فترت صمت : ام راشد ليه ما قلتو لنا قبل الزواج واخذتو راينا
ام راشد : ابو راشد وافق واحنا مالنا دخل
مريم : كم لهم متزوجين
ام راشد باستغراب :يمكن شهر ونص
مريم : شهر ونص وانا ما دريت غير اليوم وش هالكلام يا ام راشد
ام راشد ما تدري وش تقول ….
مريم : ابي ارتاح ودي انام
ام رااشد : غرفتك موجوده
مريم : ابي انام في غرفت خالد انا وبناتي
ام راشد : بس …
مريم : بس ايش مو تزوج وعنده شقه نبي غرفته
ام راشد: بس اغراضه للحين في غرفته ما نقلهم
مريم : عاد ابي فيها وخلاص
ام راشد عصبت بس مسكت نفسها : ما يصير غير اللي يرضيك
*****************
>>>> صدق شي يقهر تعاملها مره مو زين لو هي عمتي كان علمتها الشغل زين هع هع هع
*******************
ابو محمد : هلا ؛ام محمد يلا نزلو
ام محمد : يلا هذانا نازلين
هلا : يلا يبه خلصنا
ابو محمد : يلا بروح السياره
ام محمد وهم فالسياره : ابو محمد تتوقع سوت مشكله مريم ولا للحين
ابو محمد : هههه لا ابشرك سوت وخلصت
ام محمد : ليه ؟ ايش عندها بعد ؟
ابو محمد : تبي خالد يطلق اريج وتزوج بنتها منال
ام محمد !!!: على كيفها وش قال خالد
ابو محمد : خالد عصب وخانقها وطلع بر البيت هو واريج
ام محمد :رجعو ولا للحين
ابو محمد : لا اتوقع رجعو البيت لانهم من الظهر طالعين
ام محمد : يا حسرتي عليك يا اريج
***********
طبعا ما بقي عن رحلت خالد واريج لاميركا غير 5 ساعات اللي راح يقعدون مع اهلهم فيها ويودعونهم
اللي لحد الان محد عرف عن السفرتهم المفاجأه ذي
*************
ابو محمد : خالد وش رايك بكلام عمتك
خالد : والله كلامه مو عاجبني
ابو راشد : خالد ما عليك منها دامك مستانس ممع اريج طنش
خالد : هذا اللي راح يصير يا بو راشد
ابو محمد : عشت يا ولدي خلك هيك
خالد : يبه عمي ترى احنا كم ساعه ومسافرين
ابو محمد : على وين وليش تسافرون
خالد : ما نبي مشاكل ونبي نغير جو
ابو راشد : وين بتسافرون
خالد : اميركا عند محمد وشذى
ابو راشد : احسن شي سويته
**************
عند الحريم
منال كانت تخز اريج بنظراتها
اريج : شهد يلا مع السلامه
شهد : وين بتروحين
اريج : مسافرين الحين
شهد : وين تروحون
اريج : اميركا
شهد : الله معاكم
***********
وهم فالمطار
قعدت اريج على كراسي الانتظار
اللي لاحظت انو في وحده تتكلم مع خالد
وهم فالطياره اريج :خالد مين اللي كانت تتكلم معك
خالد : هههه ليه تغارين
اريج : خالد مين اللي معك
خالد : لا تعصبين
اريج :طيب مين
خالد حب يقهرها : معجبه تعرفين زوجك له معجبات كثير
اريج تمزح معه : من زين خشتك عاد
خالد :هههههه
اريج : خلاص لا تكلمني انا زعلت عليك
خالد : لا عاد بليززز بدون زعل
اريج : طيب مين اللي كانت معك
خالد : والله ما اعرفها
*************
شهد : نوف ابي اقولك شي
نوف : خير انشاء الله
شهد : نشاء الله خير
نوف : طيب يلا قولي
شهد : نوف لو اقولك ما تعصبين مني
نوف : على حسب الوضع
شهد : هههه طيب ايش رايك بفيصل
نوف : مين فيصل؟
شهد : فيصل ولد عمي عبد الله
نوف : ايه والله ومملوح
شهد بطنازه : مملوح هاه… قولي يجنن يهبل
نوف : ههههه ليه اعجبك
شهد بخجل : مره والله جد حبيته من اول ما شفته
نوف : هههههه والله وكبرتي يا شهد وقمتي تحبين
شهد : ههههه اكيد ابي اكبر ولا تبين ي للحين صغيره
***************
خالد : اريج للحين زعلانه مني
اريج : ايه للحين خلنا نوصل بس
خالد : ترى بعدين اموت
اريج : سلامتك من الموت
خالد : هههه ما تقدرين تزعلين مني صح
اريج : لا زعلانه منك
خالد : طيب ايش تفسرين ردت فعلك هذي
اريج : زعلامنه منك بس ما ابيك تموت
خالد : يلا ما باقي شي ونوصل
**************
مريم : منال ما عليك منه خليه يولي
{نسيت اقولكم انو منال انصدمت من الخبر وما طلعت من الغرفه}
مها : منال ما عليك منه اهو تزوج والله بيرزقك اللي احسن منه انشاء الله
مريم : لا تخلينه يكسرك خليك اقوى منه
منال : يخسي يكسرني
مها: طيب ورينا انه ما همك ومستحيل يكسرك
منال : لو كثرة جروحي ماني بمكسور انا اكسر اللي يقول انه كسرني
مها :….
مريم :….
منال اعطتهم ظهرها ونامت وخلتهم وهم مستغربين من ردت فعل منال
*************
ام راشد : وليد
ابو راشد : هلا
ام راشد : وش ايك باللي سواه خالد
ابو راشد : وش سوا
ام راشد : بسفرته لامريكا
ابو راشد : هذا احسن شي سواه لانوو راح نرتاح من الهوشات بينهم
ام راشد : هذا رايك
ابو راشد : ايه ونامي ترى اليوم واصله حدي
ام راشد : تصبح على خير
ابو راشد : وانتي من اهله
*************
محمد : هلا بخالد وش اخبار
خالد : هلا فيك انا بخير وانت
محمد : تبيني اشوفك وما اصير بخير
خالد : تسلم والله ..اريج
اريج : هلا
خالد: للحين زعلانه مني
اريج : هههه لا
خالد : اشوا ريحتيني
محمد : وش فيكم تتهامسون
خالد : اختك ي خوفتني
محمد : اختي تخوف
خالد : لاموقصدي هيك
محمد : اجل كيف خوفتك
خالد : واحنا بطياره مسويه فيها زعلانه مني
محمد : هههه وخايف انها تزعل منك
خالد : اكيد اخاف
شذى : هلا بخوي وزوجته تو ما نور البيت
خالد : هلا فيك منوره بأهلها
****************
مها: يمه انا حاسه ان بنتك جنت
مريم : بسم الله عليها
مها : والله جد من كلمتها ذي عرفت انها فيها شي
مريم :والله انا ستغربت من كلمتها
مها : الله يعينا على حبها اللي مدري من وين طلع لنا
مريم : ما تتهنا اريج في خالد
**********
اما في بيت محمد
شذى واريج قعدو يسولفوم
اما محمد وخالد قعدو يتفرجون على المباره
خالد كان عليه حركات غريبه بس حلوه هع
اريج : شذى ايش اخبار ولدك بندر ما شفته
شذى : نايم الحين
اريج : ياربي ودي شوفه
شذى : لا تخافين بكره بتشوفينه
جت رساله على جوال اريج مين تتوقعون المرسل
>>>>>
كان مكتوب فيها
.-~=| خ ـآص |=~-.
ليتنا مثل الأسامي ما تغيرنا السنين ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد مرتين..
الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك و آنا مالي غنى عنك..
ياعطر الشوق ياسكر وذوق يانور الشمس ياصوت الهمس يسعد مساك أنت وبس..
عمري مافكرت فيك وماخطر بالبال حبك لين قلبي قال أبيك وقالت عيوني احبك..
**********
اريج تناظر خالد وتبتسم ابتسامه ممزوجه بخجل
خالد : ودي اروح انام
محمد : بدري
خالد : فيني نوم تعبت بعد المطارات
محمد : على راحتك
خالد : اريج ما فيك نوم
اريج حبت تقهره : لا ما فيني نوم
خالد : لا والله احلفي
اريج : ههههه واللهما فيني نوم
خالد : محمد خلاص طار النوم مني
محمد : هههههه
اريج : بتقعد
خالد : ايه
اريج: اجل فينين نوم
الكل ضحك ههههههه
خالد : بروح انام جد
راح خالد ينام وجت وراه اريج وهي مستغربه
اريج :خالد
خالد : نعم
اريج : شوف الرساله
خالد : ايه توي ارسلتها لك
اريج : لامو رسالتك رساله من عمتي مريم
خالد : عمتي مريم!!!
اريج :ايوه
خالد : طنشيها وخحلينا ننام
اريج : خالد اقعد ابي اتكلم معك
خالد : هذا انا قعدت يلا ايش بتقولين
اريج : انت ليه ما تصير رومنسي لو شوي
خالد : اموت فالرومنسيه انا
اريج : ههههه مسوي فيها هاه
خالد : الحين اوريك تتطنزين علي
**********
بعد ما رجعوو لرياض كان في استقابلهك كثير من المشاكل
لقاقو الترحيب الحار من اهلهم حتى مريم رحبت فيهم ترحيب حار كانو مستغربين من اللي يشوفونه وبعدها بكم يوم
ابو راشد : خالد ابيك شوي اذا ما عليك امر
خالد : افا عليك يابو راشد
ابو راشد : خالد ادري ان كلامي بيزعلك
خالد : خوفتني يايبه
ابو راشد : ابيك تتزوج منال
خالد : نعم منال انت تتكلم من جد
ابو راشد : ايه من جد ولا وش رايك انت تعرفني ما احب المزح
خالد : طيب واذا قلت لك اني مو موافق
ابو راشد : لا بتوافق غصب عنك
خالد : يبه وش تقول انت
ابو راشد : اللي سمعته
طلع خالد وهو معصب وراح لشقته
اريج : خالد وش فيك
خالد : ما فيني شي
اريج : صار شي بينك وبين عمي
خالد : لا
اريج : ما تبي تقولي براحتك
خالد : ابوي
اريج : ايش فيه
خالد : يبيني اتزوج منال
اريج : وانت ايش رايك
خالد : ما ادري بس شكلي اقبل لانو مستحيل اروح واخليهم
اريج بحزن : بتوافق بس…
خالد : بس ايش
اريج : وانا
خالد : ومن قالك لني بخليك
اريج : اذا بتاخذها تطلقني اول
خالد : انتي وش تقولين
اريج : اللي سمعته يا خالد
خالد : مستحيل يصير اللي تقوليته
اريج : بس احنا تونا
خالد حب يغير الموضوع : اريج ايش صار بتحالليلك اليوم
اريج : سلامتك
خالد : ليه ما تقولين
اريج : انا حامل
خالد فرح وحزن بنفس الوقت فرح بالخبر وحزن من طلب ابوه
خالد : اريج انا بسافر الين ما يهداء الوضع
اريج : وين بتروح
خالد: اي مكان بس محد بيدري وين اكون
اريج : ليه
خالد : ما ابي ابوي يدرري وكل هذا عشانك
************
ابو راشد : خالد وش قلت
خالد : بكره ارد لك انشاء الله بيعجبك ردي {هههه يبي يسافر ويخليه هع}
ابو راشد : انشاء الله
********رحلت خالد باقي عنها كم ساعه وراح يقعد مع خواته شويه
نوف : خالد
خالد : هلا
شهد : هلا ولا اريج هههه
خالد +نوف : ههههه
خالد : توصون شي
نوف : وين بدري
خالد : عندي مشوار
نوف : الله معاك
*********
طلع خالد وعلطول راح للمطار
اريج : يمه اليوم بنام عندكم
ام محمد(نوره):عسى ماشر
اريج : سلامتك بس مشتاقه لكم
نوره : هذا بيتك وخذي راحتك
************
ابو راشد : مريم بكره يجيك الخبر انشاء الله
مريم : قلت لخالد
ابو راشد : ايه قلت له وقال انه بكره يرد لي
مريم : ليه ما غصبته اللي يوم يوافق
ابو راشد : ما حبيت اضغط عليه اكثر
مريم : اهم شي يوافق
ابو راشد : انشاء الله
مريم : لو ما يوافق اغصبه خليه يتزوجها غصب
ابو راشد : يصير خير
************
اليوم الثاني بعد صلاه العصر اجتمعت العائله
نوف : يمه وين خالد اليوم ما شفته
ام راشد (الجوهره) :مدري عنه حتى انا ما شفه
شهد : يمه وين اريج
ام راشد : وين راحوو
شهد : يمه خالد ما يرد على جواله
نوف : ولا اريج ما ترد
ام راشد : عسى المانع خير
نوف +شهد : امين
بعد ربع ساعه دقت اريج على نوف
نوف : الووو
اريج : الووو مرحبا
نوف : مرحبتين كيفك؟
اريج : تمام وانتي؟
نوف :انا بخير اريج بغيت اسالك
اريج : تفضلي
نوف : خالد وينه ليه ما يرد على جواله
اريج ارتبكت : خالد مدري عنه انا نايمه عند امي اليوم
نوف : ياربي ليكون فيه شي
اريج : لا انشاء الله يكون بخير
نوف : انشاء الله
اريج : يلا عاد ما اطول عليك باي
نوف :باي
***********
ام راشد : هاه وش تقول
نوف : ما تدري ما شافته من امس
ام راشد : وين راح هالولد
ابو راشد : السلام عليكم
ام راشد بحزن : وعليكم السلام
ابو راشد : نادو خالد بسرعه (مستعجل يبي الرد من ولده)
ام راشد :ما ندري وينه
ابو راشد : وشلون ما تدرون وينه
ام راشد : يمكن سافر
***************
الحين انا بسرع الايام الاسبوع لاول الكل مستغرب م سفرت خالد بعده لمهم ابو راشد
ام راشد تعبت وطاحت بالفراش وهي ما تدري عن اخبار ولدها طبعا خالد قاطع الناس
كلهم ما عدا اريج كان
على اتصال معها الاسبوع الثاني
************
خالد : وش اخبار امي
اريج : طايحه بالفراش لها كم يوم
خالد : ودي اكلمها بس …
اريج : كلمها وتطمن عليها ما يصير تقاطع اهلك
خالد : بعدين اكلمها المهم ابي اشوفك
اريج : ليه انت فالرياض
خالد : بس قريب بجي بشوفك وبرجع
اريج : لما تجي بشوف
********************
بعد مرور شهر من سفرته
لحد الان محد يعرف شي عنه غير اريج وهو موصيها انو تقول انها ما تدري وينه
ايش تتوقعون بيصير ؟
بغصبه ابوه على الزواج من منال؟
بيرجع لرياض ؟
بيشوف اريج ؟
اسأله كثير تدور في بالنا
يلا عاد كل وحده تتوقع ونشوف مين اللي توقعاتها صح
لانو بنزل الجزاء الرابع بعد توقاعتكم
يلا عاد ورونا ردوودكم ونشاء الله تعجبكم:w27::w27::w27::w27:
اتوقع ان خالد بصيرله شي
احس انه يزوج منال
يالله كملي بسرعة
انشاء الله قريب بنزل البارت
انا مع جوليانا
اتوقع ان خالد بصيرله شي مش كويس بيسوي حادث ممكن او شي من هذا القبيل
الجزء الثامن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد كل اللي صار والمشاكل قرر خالد يكلم امه
خالد بتردد:ا ا ااالــــ الووو
ام راشد : الووو هلا والله بها الصوت
خالد : اخباركم
ام راشد : والله بخير بس كيف يهون عليك تتركنا
خالد : والله مو بيدي عندي كم شغله بخلصهم وراجعابي
ام راشد : انت وينك الحين
خالد : انا مسافر
ام راشد بنبره حزينه : ويهون عليك شهرين ما نسمع صوتك
خالد : لا اكيد ما يهوون علي
*******************
راشد :ابي افهم بس ليه سافر
رنا : والله مدري بس اسال عمي
راشد : بكره ابي اسأله واعرف ايش االسالفه
رنا : ابي اروح انام
راشد : براحتك
****************
نوف : شهد
شهد : نعم
نوف :ما شتقتي لخلود
شهد : الا والله وحشني
نوف : ابي اكلم اريج واعرف وينه
شهد : يا مجنونه جد بتسافرين
نوف : ايه وش فيها وحده مشتاقه لاخوها
شهد : طيب كلميه وشوفي متى بيرجع
نوف : اوكي
=======================
خالد : انا ابي ارجع بكره
اريج : امانه والله وحشتني
خالد : ياقلبي وانا اكثر
اريج : من تجي ابي اشوفك
خالد : من عيوني
===============
في صباح اليوم الثاني
طيارت خالد في الصباح الساعه 7الصباح
خالد فالمطار وينتظر بفارغ الصبر متى يوصل
ويشو اهله وزوجته حبيبت قلبه ومتشوق يشوف كيف كبر بطنها
المطار : ارجا من الساده الكرم التوجه اللي البوابه رقم 1 المتوجهه الى الرياض
خالد فز قلبه وتوجه بسرعه لطياره
****************
اريج تزينت ولبست احلى شي عندها
هلا : وش هالحلى وش المناسبه
اريج : ايش رايك فيني
هلا : جنان لو خالد موجود كان يخق قدام هذا اذا ما جن
اريج : بسم الله عليه وش تقولين انتي
هلا : سوري بس يعني حبيت ارفع معنوياتك
اريج :مشكوره رفعتين مره
تدق جوال اريج بنغمه عشان الحب (لراشد الماجد)وفز قلبها وقامت بسرعه عشان ترد
اريج بنعومه : الووو
خالد : هلا بهاالصوت
اريج : اهلين فيك
خالد : يلا الحين بدخل بيتكم افتحي لي الباب
اريج : من عيوني اللحين افتح لك
خالد واقف عند الباب
اريج فتحت الباب
خالد : هاااااااااااااااااااي
اريج : هاااايااااات
خالد : وحشتيني موووت
اريج بحزن :كيف قدرت تتركني
خالد : كل اللي سويته عشانك
اريج : بنظل عند الباب
خالد : مدري عنك
اريج : تفضل حبيبي
دخلو اريج وخالد للمجلس
خالد : حياتي وين مخبيه كل هاالزين
اريج صار وجها حمر
كانت لابسه بنطلون جينز ازرق وبلوزه pinkوشعرها قاصته قصت الفراوله
شكلها جنان
اريج : كلك ذوق حبيبي
خالد : موت في كلمه حبيبي من فمك
اريج تبي تغير الموضوع:ايش تشرب
خالد مسك يها وباسها : ما ابي اشرب شي بس ابيك تقعدين معي
أريج : خلاص بجيب لك على ذوقي
خالد : براحتك
دخلت اريج المطبخ وكان قدامها هلا اختها اريج من فيه عندنا
اريج ضمت هلا وقعدت تبكي هلا خافت على اختها اريج ايش فيك اريج تكلمي
الجزء التاسع
اريج :……
هلا: اريج حبيبتي ايش فيك
اريج : هلا تدرين من اللي جاء
هلا : لا مين؟
اريج كلامها متقطع من البكي:خــ ــ ـ ـ ـ ـالــ ـ ـ ـ ـــد
هلا : اريج ياغبيه انتي المفروض تنبسطي مو تبكين
اريج : بس حرام عليه عذبني تعرفين كيف يعني عذبني
خالد كان بالمجلس ينتضر اريج اللي تأخرت عليه
خالد : وين راحت ليكون صار فيها شي لا مافيها الا كل خير
فالحظه اللي كان خالد لحاله واريج فالمطبخ جاء نواف اخو اريج للمجلس
نواف وقف مكانه وهو مو ممصدق اللي يشوفه: خــ ــ ــــالــــ ـــد
خالد: هلا نواف اخبارك ؟
نواف : هلا بالقاطع بالعاشق
خالد : ههههه هاه ماعندك نيه تتزوج
نواف : لا لاحقين على الحشر
خالد : هههههههههه نواف وين اريج
نواف : اظاهر انها بالمطبخْ …..خالد انت رحت لبيتكم ولا لا
خالد : لا والله هذي جيتي من المطار
نواف : هههه اقول انك العاشق الولهان روح ترى عمي مسافر والبيت ما فيه رجال راشد وبيته وانت تخبر بالحال
خالد : انشاء الله بس
نواف : بس ايش
خالد : إذا ما عليك أمر آبي اخذ أريج
نواف : هذي زوجتك ومالي دخل فيكم
خالد : بعدي والله
نواف : الله واكبر عليك كل ذا عشان اريج يا بختك ياريج بالعاشق هههههههه
خالد : هههههههههه
اريج دخلت للمجلس تطق الباب طق طق طق
نواف : هلا حيا الله باريج
خالد : ايش فيك تأخرتي وخليتيني مع اخوك الاهبل
نواف : الله الحين انا اهبل الله يسامحك
اريج : هههههه
خالد : فديت هالضحكه
نواف : احم احم نحن هنا
خالد : وانت للحين جالس
نواف : هههههه يلا مع السلامه
خالد : الله يسلمك
بيت ابو راشد
ام راشد : نوف دقي على اريج وشوفي متى يجي اخوك
نوف : انشاء الله
نوف : الوو
اريج : اهلين
نوف : اخبارك
اريج : تمام
نوف :اريج متى رحله خالد
اريج : اممممم يعني شوي ساعه يمكن
نوف : بيجي لحاله ولا ىفي حد يجيبه
اريج : لا بيجيبه نواف
نوف : اوكي
خالد : وش تبي
اريج : تبي تعرف متى تجي
خالد : هههههه بعد ساعه اوصل يعني
اريج : ايوه بعد ساعه توصل عندهم
خالد : ههههههههههه اوكي
ام راشد: ايش قالت
نوف: باقي ساعه
ام راشد : ماشي انا باخذ لي غفوه قبل لايجي اخوك
نوف : اوكي لما يجي خالد بصحيك
ام راشد : انشاء الله
1)عرفتو ايش سبب سفر خالد ؟؟
اوكي انا بقولكم وانتم علمو راشد ههههههههههه
خالد يموت ويعشق شي اسمه اريج لما قاله ابو عن الزواجه من منال وانه بالغصب قرر انه يسافر له كم شهر وفعلا سافر وهذا هو رجاع بعد كم شهر وابه موته ولا زعل خالد لانه اخر العنقود وهو بار مره باولدينه بس بعد خالد موته ولا انه يدمر حبه وعشقه وغرامه بيدينه المهم نكمل القصه
ابو راشد : الووو
ام راشد : هلا بالغالي
ابو راشد: اهلين خالد وصل
ام راشد استغربت من سؤاله : لا ما بعد وصل
ابو راشد : اذا وصل سلمي عليه وقولي له انو خلاص ما ني بغاصبه على شي مايبيه
ام راشد : وشو اللي منت غاصبه عليه
ابو راشد : اهو يهم بس قولي له كذا
ام راشد : انشاء الله
ابو راشد : يلا مع السلامه
ام راشد : مع السلامه
خالد : يلا حياتي خلينا نروح لبيتنا
اريج : لا فشله اروح معك خلني اجي بعدك
خالد : لا والله كدينا خير اذا زوجتي مفتشله تجي معي لبيت اهلي
اريج : هههههه لا بتكد خير من وراي
خالد : يلا عاد تعالي
اريج : اوكي بس خلني اقول لماما وبابا
خالد : ياي على الدلع ماما وبابا
اريج : هههههههه اوكي انتظرني
خالد:اوكي
اريج : مـــــــــــا مــــــــــــا
ام محمد : نعم
اريج : بروح بيت عمي ابو راشد
ام محمد : وش المناسبه اللي تخليك تروحين المغرب
اريج وهي مستحيه: خالد جاء
ام محمد : صدق اجل خليني اسأل ابوك
عشان اروح معك
اريج : اوكي
ابو محمد : وش هالازعاج
ام محمد : بنروح بيت ابو راشد
ابو محمد : وش المناسبه
ام محمد: بنروح نزف اريج مره ثانيه لبيت زوجها
ابو محمد : ومن قال اني بوافق ولا رايي مو مهم
ام محمد : لا حشى رايك اهم شي بس اكيد ودك تفرح بنتك وهي بيت زوجها
ابو محمد : مراح ترجع معه ولا نبي نشوفه ماشي
ام محمد : بس
ابو محمد : لا بس ولا كلمه قلت مراح تروح
ام محمد اكتفت بالصمت
ابو محمد : اريــــــــــــــــج
اريج : هلا باابا
ابو محمد : خالد وين
اريج مستغربه من نظرات ابوها وطريقت كلامهوبتردد:بــ ـ ـ ـا المــ ـ ـ ــجلس
ابو محمد : ترى ما فيلك رجعه معه فاهمه
اريج : نزلت دمعه على خدها ودخلت غرفته وقفلت عليها فالغرفه
*************************888
خالد وقف : هلا عمي اخبارك ؟
ابو محمد : بخير وانت
خالد : اكيد بشوفتك بكون بخير
ابو محمد في خاطره (بس مهو بعد اللي بتسمعه ): خالد انت ليه سافرت وتركت اريج
خالد توتر من السؤال: هاه انا سفرت لان كان عندي شغل
ابو محمد : لا تكذب علي
خالد بدا يتوتر اكثر: بصراحه كنت مغصوب اني اتوزوج منال ورفضت ومالقيت غير السفر يبعدني عن هشي
ابو محمد : ترى اريج ملها رجعه معك
خالد تضايق وبان على وجهه : بس ….
قاطعه ابو محمد : لا بس ولا شي خلاص
خالد : انا يربطني فيهااكثر اللي في بطنها
ابو محمد : لاتخاف بتقدر تشوف ولدك بس منهينا بعد 5 شهور افراج تفضل روح لامك من غير مطرود
خالد طلع وهو معصب وزعلان ومتضايق حده
راح البيت
يتبع الجزء الجاي
ابي رايكم وتوقاعتكم باللي راح يصير
قريب بنزل الجزء العاشر
اتوقع ان خالد بصيرله شي مش كويس بيسوي حادث ممكن او شي من هذا القبيل
|
والله واكأنك تقرين افكاري
مشكوره حياتي على مرورك الحلو
يالله كملي
مشكورين نورتو الموضوع بمروركم الحلووو
ابي اعرف رايكم فالروايه ؟؟
وش اكثر شخصيه تعاطفتو معها؟؟
وش اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه ؟
ابي اعرف رايكم في كل شي فالروايه ؟؟
عشان اكمل