تخطى إلى المحتوى

ما هي اسباب بعد و تجنب الزوج للعلاقة الزوجية الجماع 2024.

ما هي ط§ط³ط¨ط§ط¨ بعد و طھط¬ظ†ط¨ ط§ظ„ط²ظˆط¬ ظ„ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ط§ظ„ط²ظˆط¬ظٹط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ مع الزوجة

امور بسيطة تجعل زوجك يبتعد عنك ولا يرغب فى اقامة العلاقة الزوجية ،فلماذا لا تتخطيها معنا ،لتعود العلاقة بينكم إلى سابق عهدها.
– عدم تنظيف اظافر اليد والقدم وتركها دون تهذيب مما يجعلك كالقطة التى تحب الخربشة ،ويفضل هنا عدم اطالة الاظافر بشكل يجعلها بارزة عن الاصابع ،حتى لا يصاب زوجك بأى خربشة اثناء العلاقة فيفقد كلا منكما استمتاعة .
– عدم مساوة الشعر والاستمرار على قصة واحدة ولون واحد ،مع وجود القشر ، كل ذلك يصيب زوجك بالملل ،اسئلية مع بداية كل شهر عن لون الشعر الذى يحب ان يراكى علية هذا الشهر،ولاحظى القصات التى يحبها عليكى .
– ملابس المطبخ المليئة بروائح الثوم والبصل لا يصلح الدخول بها الى غرفة النوم مع زوجك، لذا احرصى على اعداد ملابس الزوجية فى بداية كل اسبوع واتركية يختار كل يوم الملابس التى يحب ان يقيم معكى بها العلاقة حتى وان لم تكونى انتى تحبى هذة الملابس .
– نظافة الاسنان والاذن والانف ،من الامور الهامة التى قد تنفر زوجك من الاقتراب منكى ،لذا يجب ان تراجعى نظافتهم قبل بداية العلاقة ،حتى وان كنتى قد نظفتيهم فى الصباح ،لان نظافة هذة الاماكن تحتاج التى متابعة دورية لها.
– أخذ حمام دافىء قبل العلاقة مباشرة ،يزيد من جاذبيتك عند زوجك ،لان هذا الحمام يخلصك من اى رائحة عرق قد يخرجها اى جزء من جسدك،كما يشعرك هذا الحمام بالانتعاش الذى يزيد من استمتاع كلا منكما اثناء العلاقة ،ويجعلك تقبلى اى طلب قد يطلبة زوجك اثناء العلاقة دون معارضة.
– نظافة غرفة النوم بكل ما تحتوى علية من اشياء من الامور الهامة لاقبال زوجك على العلاقة ، خاصة ملائة السرير ورائحة الغرفة ،ويفضل هنا رش الغرفة بالعطر الذى يحبة زوجك مع وضع ملائة سرير ذات ملمس ولون هادىء.
– احرصى على الابتعاد عن اى طلبات منزلية او مشاحنات ،لان هذة الامور تثير اعصاب زوجك خاصة اذا كانت حالة المزاجية فى وقت طلبك لهذة الطلبات غير مستقرة مما يجعلة يبتعد عنك ،حتى وان كان لدية الرغبة فى اقامة العلاقة.
طعام يقوى الشهوة وطعام يقللها
طبيعة الأطعمة نوعان نوع حار ونوع بارد، وهناك من الأطعمة من يحتوي على الطبيعتين الحار والبارد معا وأن كل الأطعمة الحارة هي أطعمة مفيدة جدا للشهوة الجنسية، والعكس فكل الأطعمة البارده تضعف الرغبة الجنسية وتطفيء الشهوة
ومن أنواع الأطعمة الحارة :- البصل / الفجل / الفلفل الأسود / الشطة الحمراء / قرون الفلفل الأحمر /الزنجبيل / القرفه / والحمام / الإستاكوزا / الجمبري / الكافيار / السمك البحري /فكل هذه الأطعمة تعتبر من المثيرات الجنسية الطبيعية.
أما الطعام البارد فيجب أن نكون حذرين جدا في التعامل معه لانة يؤثر سلبيا على الرغبة الجنسية والانتصاب، والطعام البارد يتمثل في الخص / الخيار / العدس الأصفر / ماء الليمون / الكاكاو / اللبن لو بكثرة / الينسون / النعناع
وهناك طعام يكون ذات طبيعتين مثل الليمون فماء الليمون مهديء جدا وقشرة الليمون من المحفزات فإذا أراد أحد أن يتناول كوب من الليمون بدون أن يؤثر على قدرته الجنسية، اذا كان معتاد عليه فيقوم بضربه بالخلاط بقشره اما اذا كان يتناوله بكمية قليلة فلا يؤثر معه .
والفلفل الأخضر في بعض الأنواع يكون جسمه بارد والبذر يكون حار، جسم الفلفل الأخضر البارد يكون من الأطعمة البارده ومن مهبطات الشهوة ،أما البذر فيكون حار ومن المثيرات الجنسية .
بعض الناس يقولون عن العدس أنه يدفيء في الشتاء فكيف يكون بارد نقول هنا أن العدس بالفعل من الاطعمة الباردة ولكنة غير مسؤل عن الدفء ،لان البصل الموجود في طبخة العدس هي التى تفعل ذلك.

من ايف ارابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.