تخطى إلى المحتوى

مستحضرات ماركة Pevonia Botanica الجديدة للبشرة روعه 2024.

  • بواسطة

مستحضرات ظ…ط§ط±ظƒط© Pevonia Botanica ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ط´ط±ط© ط±ظˆط¹ظ‡ للعناية بالبشرة

البرونزية

تطرح Pevonia Botanica تشكيلتها الجديدة للحصول على وجه مشرق وناعم وخالٍ من الشوائب. تتألف المجموعة من كريم لومافيرم لتجديد البشرة ( لشد البشرة وإزالة علامات تقدم السن وزيادة رونقها )، وكريم فريز درايد انتنسيفاير والذي يعمل على إضفاء مزيد من والتألق لبشرتك.

ويعتبر كريم فريز درايد انتنسيفاير منتج البشرة الأول للاستخدام المنزلي , ويحتوي الكريم على مجموعة حديثة وفعالة من مواد معالجة البشرة و إصلاحها وتفتيحها مثل السرغوم والبولدين ثنائي الاسيتيل. كما أن هذا المستحضر الفريد من نوعه يعطي نتائج ممتازة عند استخدامه على البشرة حيث يعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيحها ويجعل البشرة متألقة.

وللحصول على نتائج إيجابية، استخدمي كريم لومافيرم لتجديد البشرة بعد كريم فريز درايد انتنسيفاير. إذ أن له تأثير عميق وسريع، وتمتصه بشرة الوجه والرقبة والصدر، وهو ما يعمل على زيادة الحماية للبشرة من أشعة الشمس و الكلف، حيث يعتبر هذا المستحضر هو الجيل الجديد من بروتينات معالجة البشرة التي تعمل على تفتيحها بشكل ملحوظ.

ويحتوي الكريم على خلاصة الكمبوتشا التي تساعد في معالجة وتحسين شكل بشرة الوجه عن طريق زيادة مرونة البشرة ونعومتها. كما أن الكريم يحمي البشرة من أعراض الشيخوخة. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكورة

بالتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفيق

الرجاء التقيد بالقوانين

الرجاء التقيد بالقوانين

لن نسمح لهذا اللعب والإستهتار في المنتدى

thank yuo

جزاك الله كل خير

جزاك الله كل خير

يسلمووووووووووووووووووووووا

يسلموووووو يعطيكم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.