تخطى إلى المحتوى

مكياج عيد ميلادي عيد الميلاد على الموضة ولا اروع للبنات و للمراهقات 2024.

مكياج عيد ظ…ظٹظ„ط§ط¯ظٹ عيد ط§ظ„ظ…ظٹظ„ط§ط¯ على ط§ظ„ظ…ظˆط¶ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

البرونزية

في مجموعة المكياج المخصصة لعيد الميلاد تطرح "بورجوا" توليفة من تدرجات الألوان التي تناسب موسم الشتاء والأعياد.
في ظلال العيون ستجدين اللون الرمادي الجديد مع لمحة من اللون الأزرق، والبشرة تمت موازنتها بلطف مع الخدود المائلة إلى اللون الوردي، مع وضع لمسة لطيفة وردية اللون على الشفتين، وأما الأظافر فقد طليت بالرمادي الأزرق الفحمي الذي يشابه لون ظ…ظƒظٹط§ط¬ العيون.

للحصول على إطلالة العارضة في الصورة:
ترتدي العارضة ظل العيون "آي بيرلز كوينتيت" Eye Pearls Quintet بمزيج "كرياسيو" Création رقم 61، وقلم تخطيط العيون "إيفكت سموكي" Effect smoky وبلون الجرانيت المتلألئ رقم 79، وأحمر شفاه "سويت كيس ناتيوريل" Sweet Kiss Naturel بلون الورود البريئة رقم 11، وأحمر خدود بلون وردة الحب من أول نظرة رقم 16، وطلاء أظافر "سو لاك ألترا شاين" So Laque Ultra Shine باللون الأزرق الإسفلتي رقم 37.

1- ظل العيون "آي بيرلز كوينتيت" Eye Pearls Quintet
قامت "بورجوا" Bourjois بابتكار "آي بيرلز كوينتيت" Eye Pearls Quintet، وهي خليط من خمسة ظلال عيون ثمينة، ويمكنكِ استخدامها لوحدها أو خلطها فيما بينها لتحصلي على عدد لامتناهي من التركيبات اللونية!

2- أقلام تخطيط لماعة "إيفكت سموكي" Effect smoky
أطلقت Bourjois 4 ظلال جديدة متقزحة لتمنح "أثراً لونياً دخانياً يناسب الأعياد" ولا يحتاج الأمر أكثر من خطوتين بسيطتين: حددي محيط العين باستخدام قلم التخطيط ثم قومي بتطريته بواسطة الفرشاة لتحصلي على لمعة دخانية معتدلة.

3- أداة الاستخدام الأساسية: الريشة الاحترافية ثنائية الرأس
حيث أنها طُوِّرت خصيصاً لتطبيق واستخدام المساحيق المعالجة بالأفران، تتميز هذه الريشة ثنائية الرأس بطرف رغوي ليزيد سطوع جذور الرموش مع ظل العين الجاف أوالمرطب، وطرف آخر بفرشاة لتطبيق وتطرية الظل على جفن العين.

4- مسكرة "فوليومايزر مسكارا" . ويحقق تطبيقها المؤلف من خطوتين حجماً أكبر بـ11 مرة ومن دون تكتلات. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسلموووووووو غلاتي

نايسسسسسسسسسسسسسسس

يسلموووووو ياقمر

طرح راقي

عواافي ياعسل

يسلموو يا قلبى

يسلمو

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.