تخطى إلى المحتوى

اغرب فساتين الزفاف هذا الموسم للعروس 2024.

اغرب ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ط²ظپط§ظپ هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… للعروس

البرونزية

دائما ما يطل علينا مصممي الأزياء بكل ما هو غريب وجديد خاصة فى فساتين الأعراس، ومن ابرز هذه الخطوط هو عودة الفساتين ذيل السمكة، والأغرب هو الابتعاد عن اللون المتعارف علية فى فستان العرس ( الأبيض) واستبداله بالنقيض وهو الأسود أو لون الجلد ذات البيج الفاتح.

فنجد تصميمات كانت كلها الفستان الواسع "المنفوش"، أما عن فقد عاد التصميم المعروف بـ"ذيل السمكة" أو "التايباس"، وأخيرا سيظهر الخطين ليتماشوا معا المنفوش والتايباس.

فالفتاة صاحبة الجسم الممتلئ يفضل لها ارتداء الفستان الواسع "المنفوش"، يبدأ الوسع من الوسط لآخر الفستان حتى يغطى منطقة البطن والخصر والأرداف، أما صاحبة القوام الرفيع فعليها ارتداء الفستان غير منفوش، لأن الفستان الواسع سيزيد من نحافتها أكثر.

وعلى الصعيد العالمى نجد مصممة الأزياء العالمية فيرا وانج قد قدمت مجموعة فساتين الأعراس لموسم ربيع وصيف ، في تشكيلة يمكن وصفها بالـ"جريئة"؛ إذ اختارت لها لوني الجسم والأسود بعيدا عن اللون الأبيض المتعارف عليه في ليالي الفرح السعيدة.
وتعتبر فيرا وانج الملكة غير الرسمية لفساتين الزفاف نظرا لشهرتها العالمية، وقدمت يوم الأحد الفائت تشكيلتها الجديدة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.
كان عنصر المفاجأة هو اقتصار الألوان على الأسود ولون البيج، وأحيانا مزجهما معا، لتعطي طابع الغموض والإثارة ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ في ليلتها الكبرى. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

1000 شكر ع الموضوع الروعة

شكرا غاليتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.