تخطى إلى المحتوى

مكياج ماركة Rouge Bunny Rouge ولا اروع للسهرات 2024.

مكياج ظ…ط§ط±ظƒط© Rouge Bunny Rouge ولا ط§ط±ظˆط¹ للسهرات

البرونزية

تلعب مواد التجميل دوراً حيوياً في إبراز جمالك وملامحك المميزة لتجعلك تبدين بأبهى صورة. ومع وجود تنوع ضخم من المنتجات والخيارات في الأسواق، فمن الضروري معرفة كيفية اختيار المنتجات التي تناسب لون ونوع بشرتك. تجمع علامة " Rouge Bunny Rouge" من لندن أفضل ما يقدمه قطاع مواد التجميل والتصميم، فيما يمزج بذكاء بين مواد التجميل والعناية بالبشرة من خلال تطورات تقنية رائدة.

تقدم " Rouge Bunny Rouge" مجموعة واسعة من مواد التجميل التي تتراوح من الإحساس السلس الذي تمنحه منتجات البودرة المضغوطة المنتقاة بعناية وحتى ألوان أحمر الشفاه المذهلة. فالأساس المائي الشفاف “PRELUDE IN THE CLOUDS” (155 درهماً) يمنحك النضارة والحيوية، بينما يمكنك مزج الأساس السائل” “MILK AQUARELLE (190 درهماً) مع قطرة من مستحضر اللون البرونزي السائل “AS IF IT WERE SUMMER STILL” (210 درهم) ليحيط بشرتك بالدفء ويمنحها لمسات ذهبية رقيقة حتى في أبرد أوقات السنة. يتمزج الجل الخفيف بسهولة ويتناسب تماماً مع انحناءات الوجه ليكون طبقة غير مرئية ويخفي أية عيوب للبشرة، فيمنحك مظهراً رائعاً ويبرز جمالك الطبيعي.

أما “FINE-SPUN LIGHT” (140 درهماً)، مستحضر تألق البشرة الذي يحتوي على مادة هالوكسي، فيمكن وضعه على الأنف أو أسفل العين أو على أية عيوب تودين إخفاءها، كما سيساعد في إخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، ويعمل على إزالة اللون الداكن تحت العينين عند استخدامه لفترات طويلة. ومن خلال لمسة من بودرة الوجه “PRECIOUS VELVET” (175 درهماً)، والمتوفرة بأربعة ألوان جميلة، يمكنك منح بشرتك المظهر المخملي الطبيعي بنعومة فائقة. تألقي دون عناء بفضل البودرة المضغوطة والقوام الخفيف للغاية بحيث يمتزج مع بشرتك ويمنحها إطلالة طبيعية خالية من العيوب. ولتتألقي في السهرات، أبرزي جمال عينيك وسحرهما مع محدد العيون “DEVOTION INK” (95 درهماً). ويمكنك وضع أكثر من طبقة من الماسكارا السوداء العميقة “WITCHERY” لإطالة رموشك ومنحها مظهراً جذاباً رائعاً.

ويعزز فيتامين E الألوان الغنية من احمر الشفاه “COLOR BUSRST” (95 درهماً) ليغذي شفتيك ويحميها من الجفاف وعلامات تقدم السن. تركيبة سلسة مرطبة تضمن لك أقصى درجات الراحة والنعومة، كما تحتوي تركيبة Loose Glitter Pigments على اللؤلؤ الذي يمنح عينيك لمعاناً محبباً وإشراقة جميلة دون أي شعور بالثقل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه العلامات التجارية إلى اتباع التوجهات السائدة، فإن "روج باني روج" تتطلع إلى تقديم ما هو مختلف من خلال مجموعة متوازنة من الألوان للباحثين عن الجمال الحقيقي، والذين يختارون الجمال بدلاً من الاسم. مجموعة رائعة الجمال متوافرة في كافة محلات بيوتي باي.

حول "بيوتي باي":
"بيوتي باي" هو أحد الأسماء التجارية المتميزة في عالم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والتي تنطوي تحت مظلة مجموعة "لاند مارك" الرائدة عالميًا في عالم التجزئة وإحدى المجموعات الأسرع نموًا في الشرق الأوسط. ويقع المقر الرئيسي لها في دبي. وهي تمثل مفهومًا جديدًا للمجموعة.

تعرض متاجر "بيوتي باي" تشكيلات متنوعة من مستحضرات التجميل، والعطور، ومنتجات العناية بالبشرة والوجه، ومجموعة من المنتجات الخاصة بالجسم والحمام، ومنتجات صالونات الشعر، والإكسسوارات التجميلية. كما توفر "بيوتي باي" لقطاع التجزئة – بالإضافة إلى المنتجات التجميلية الجديدة والناشئة الكثيرة – منتجات نخبة من أفضل الماركات العالمية مثل جيفينشي، ودولتشي وغابانا، وهوغو بوس، وأرماني، وكالفن كلاين، وديور، ويفيز سينت لورينت. كما تعرض متاجرها بشكل حصري منتجات العديد من الماركات الشهيرة عالميًا، على رأسها دييغو دالا، وبالما، وإيربوريان، وروج باني روج، وإيليت، وفريش مينيرالز، وآر إي إن، وذا بالم، و"في إم في هايبوأليرجينيكس، وغيرها من الأسماء العالمية الرائدة في عالم التجميل والعلامات الحديثة والواعدة.

ومن منطلق حرص "بيوتي باي" على توفير خدمات ذات قيمة مضافة، تقدم "بيوتي باي" استشارات متنوعة في مجالات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في غرف وقاعات التجميل وجلسات العلاج مخصصة لهذا الغرض. تفخر "بيوتي باي" بأن لديها نخبة من الاستشاريين والمتخصصين والخبراء في عالم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والذين يقدمون استشارات ونصائح لجميع عملاء "بيوتي باي". من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

ربي يعافيك غلاتي

معلومات من ذهب

مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.