شوفوا البنت ع ايش سهرانه 2024.

[CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

[CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

[CENTER][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]شوفوا ط§ظ„ط¨ظ†طھ على شو سهرانة [/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]هذه قصة انقلها لكم وهي ليست من تأليف مؤلف أو من نسج خيال راوي إنما هيه قصة واقعية حدثت لإحدى الفتيات في احد المدارس وهي بقاعة الاختبار ولقد نقلت وقائع هذه القصة المؤثرة إحدى المعلمات التي كانت حاضرة لتلك القصة[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]والقصة تقول :[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I]
[I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]إن فتاة في قاعة الامتحان دخلت و هي في حالة إعياء وإجهاد واضح على محياها ولقد جلست في مكانها المخصص في القاعة وسلمت أوراق الامتحان وأثناء انقضاء دقائق الوقت لاحظت المعلمة تلك الفتاة التي لم تكتب أي حرف على ورقة إجابتها حتى بعد إن مضى نصف زمن الامتحان [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I]
[I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]فأثار ذلك انتباه تلك المعلمة فركزت اهتمامها ونظراتها على تلك الفتاة[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]وفجأة! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]أخذت تلك الفتاة في الكتابة على ورقة الإجابة وبدأت في حل أسئلة الاختبار بسرعة أثارت استغراب ودهشة تلك المعلمة التي كانت تراقبها وفي لحظات انتهت تلك الفتاة من حل جميع أسئلة الامتحان وهذا ما زاد دهشة تلك المعلمة التي أخذت تزيد من مراقبتها لتلك الفتاه لعلها تستخدم أسلوبا جديداً في الغش ولكن لم تلاحظ أي شيء يساعدها على الإجابة ! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]وبعد أن سلمت الفتاة أوراق الإجابة سألتها المعلمة ما الذي حدث معها [IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]فكانت الإجابة المذهلة المؤثرة المبكية ! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I]
[I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]أتدرون ماذا قالت [IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG][IMG]http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif[/IMG]! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]إليكم ما قالته تلك الفتاه :[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]لقد قالت تلك الفتاه أنها قضت ليلة هذا الاختبار سهرانة إلى الصباح !!!!! [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I]
[I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]ماذا تتوقعون أن تكون سهرة هذه الفتاة!!!!!![/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]تقول قضيت تلك الليلة وأنا امرض واعتني بوالدتي المريضة دون أن أذاكر او أراجع درس الغد فقضيت ليلي كله اعتني بأمي المريضة ومع هذا أتيت إلى الاختبار ولعلي استطيع أن افعل شيء في الامتحان ثم رأيت ورقة الامتحان وفي بداية الأمر لم استطع أن أجيب على الأسئلة فما كان مني إلا أن سالت الله عز وجل بأحب الأعمال إليه وما قمت به مناعتناء بأمي المريضة إلا لوجه الله وبرا بها ..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][SIZE=6][FONT=Comic Sans MS][COLOR=navy]وفي لحظات _ والحديث للفتاة _ استجاب الله لدعائي وكأني أرى الكتاب أمامي وأخذت بالكتابة بالسرعة اللي ترينها وهذا ما حصل لي بالضبط واشكر الله على استجابته لدعائي [/COLOR][/FONT][/SIZE][/I][/CENTER]

[CENTER][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]اتمنى ان القصه نالت ع اعجباكم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/CENTER]

[CENTER][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=navy]اختكم :: ابتسمي وانسي همومك [/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/CENTER]

قصة البنت اللي اكلت عشر موزات خخخخخخخخ 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

============================
بنت ط§ظƒظ„طھ 10 موزات شوفو ط§ظ„ظ„ظٹ صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها بنت اكلت 10 موزات شوفو اللي صار لها

============================

في بنت اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

راحت لاخوها وقالت له:اخوي انا اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقال اخوها انتي اكلتي موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت :صح انااكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

تعجب اخوها وراح الى اخته الكبيره وقال : اختي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقالت اخته الكبيره صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال اخوها صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت اخته الكبيره الى امها وقالت لها:اختي الصغيره اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت امها صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت اخته الكبيره نعم اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت امها الى ابوها وقالت له:بنتك اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال :صحيح بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقالت امها :نعم صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها : لازم اوديها الى الدكتور يكشف عليها.

وراحو الى
الدكتور وقال له ابوها بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وقال الدكتور صحيح بنتك اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها صحيح بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقال الدكتور:

قال………

صحتين وعافيه….

والله يانتم فاضين صدق كل شي تقرونه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ـ

منقـــــــــــــــــــــــــــــــول

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رهيبة
الله يوسع صدرك يارب

ههههههههههههههههههههههههه
فطست من الضحك

مشكووووووووووووووووووووووورة يا قلبي على المرور

مشكوووووووورة حبيبتي على المرور

هههههه يعطيكي العافية

ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه مرررررررررررررة تضحك تسلمين خيتووو

والله ماقريته على طول نزلت تحت

العفو حبيبتي

مشكورة حبيبتي على مرورك

قصص حلوه هههههههههههه 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

مضحكه مريم فتاه بالعشرينات … لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم

في احد الايام اتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات

وقال يا مريم … قالت لبيك يبة

قال بنتي روحي سلمي على اخوانك وقرايبك بالرضاعة … قالت ابشر يبة وراح ابوها غرفته يجيب شغلة

نزلت مريم للمجلس ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة بس اول مرة تشوفهم

وجلست تسولف معاهم شوي ..

المهم رجعت لغرفتها … وجاء ابوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على اخوانك … قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه

وينفجع ابوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع اخوك اخوانك عندي بالملحق

——————————————————————————–

كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال

الحديثة،مثل الهاتف والبريد الجوي والفاكس،فرفعت احدى الطالبات الصغيرات

يدهاوقالت:أستاذة احنا عندنا فاكس في البيت.

فشجعتها المدرسة على اكمال حديثها وقالت:وكيف تستخدمونه؟

فقالت الطفلة:نتدهن به.

<=====البنت تقصد فكس

—————————————————————————–

في أحد المساجد ،وعندما سجد الناس قام أحد الأطفال بجمع ((العقل))من على

رؤوس المصلين، ثم وضعها على الباب،وهرب..

بعد الصلاة تعالت أصوات الرجال:خذ عقالك ،هذا عقالي..لا هذا عقالي أنا

<===فعلا شقاوة

——————————————————————————–

احدى الصغيرات كلما أرادت أن تقرأ القرآن فانها تنسى الاستعاذة،

وفي كل مرة تذكرها أمها.

وذات يوم كانت البنت تستعد لحفظ القرآن الكريم فسمعت صوت الهاتف،

فرفعت السماعة وقالت بسرعة:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

اقوووووول بس يازين الصغيرين
——————————————————————————–

رأى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتله بالحذاء((أكرمكم الله))،فأمرته أمه

أن يسمي قبل أن يضربه،فاستجاب لها قائلا للصرصور عند كل ضربة:

اسم الله عليك.

<====خايف عليه

——————————————————————————–

أحد الأطفال كان مشاغبا بدرجة كبيرة ،وذات يوم كثر ازعاجه فقامت أمه

بحبسه في مخزن البيت،وبعد أن طال حبسه أخذ يردد نشيدا بصوت حزين في

الظلام:يا اله العالمينا….فرج كروب المسلمينا

فحزنت أمه وأخرجته.

——————————————————————————–

طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل فقالت الكبرى:

أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح.

فقالت الصغرى:أنا أحب أصير مثل أبوي عشان ما أخليك تطلعين للعرس

هههههههههههههالبرونزيةالبرونزية

مع شكري

ارجوان البليهي

ههههههههههههه
الله يعطيك العافيهــ

مشكورة ياعسل

البرونزية

ههههههههههههههههه
حلووووووووة الله يسعدك عزيزتي

هههههههههههههه يازين الاطفال وشقاوتهم

الله يعطيك العافية

روعــــــه يعطيك الف عااااافيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تجنن يا مرج البحر لا تحرمينا من جديدك

البرونزية

قصة عنتر بن شداد 2024.

عنتر العبسي

هو ط¹ظ†طھط± بن عمرو بن ط´ط¯ط§ط¯ العبسي ، احد فرسان العرب وأغربتها وأجوادها وشعرائها المشهورين بالفخر والحماس ،له قصه ظريفه .. يقال ، كانت أمه أمّة حبشية تسمى زبيبة ، وأبوه من سادات بني عبس وكان من عادات العرب ألا تلحق ابن الأمة بنسبها ، بل تجعله في عداد العبيد ، ولذلك كان عنترة عند أبيه منبوذا بين عبدانه ، يرعى الأبل والخيل ، فربأ بنفسه عن خصال العبيد ، ومارس الفروسية ومهر فيها، وشب فارسا شجاعا هماما ، وكان يكره استعباد أبيه له وعدم إلحاقه به ، حتى غار بعض العرب على عبس ، واستاقوا إبلهم، ولحقتهم بنو عبس ، وفيهم عنترة لاستنقاذ الإبل ،فقال له أبوه :

كر ياعنترة

فقال : العبد لا يحسن الكر، إنما يحسن الحلاب والصر

فقال : كر وأنت حر

فقاتل قتالا شديدا حتى هزم القوم واستنقذ الإبل ، فاستلحقه أبوه ، ومن ذلك الوقت ظهر اسمه بين فرسان العرب وساداتها، وطال عمر عنتره حتى ضعف جسمه وعجز عن شن الغارات، ومات قبيل البعثة

————————————————————

أم هــــل عرفت الدار بعد توهم
وعمي صباحاً دار عبلة واسلمي
فدن لأقـــــــضي حاجة المتلوم
بالحزن فالــــــــصمان فالمتثلم

أقوى وأقفز بــــــــــعد أم الهيثم
عسراً على طلابـــك ابنة مخرم
زعما لعمر أبيك لــــيس بمزعم

مني بمنزلة المحــــــب المكرم
بعنيزتين وأهلنا بــــــــــــالغيلم
زمت ركابكم بليل مظـــــــــــلم

وسط الديار تسف حب الخمخم
سوداً كخافية الغراب الأسحـــم
عذب مقبلهُ لذيذ المطعـــــــــم
سبقت عوارضها عليك من الفم

غيث قليل الدمن ليس بمعلــم
فتركن كل قرارة كالدرهــــــــم
يجري عليها الماء لم يتصـــــرم

غرداً كفعل الشارب المترنــــم
قدح المكب على الزناد الأجذم
وأبيت فوق سراة أدهم ملجـم
نهد مراكله نبيل المحـــــــــزم

لعنت بمحروم الشراب مصرم
تطس الأكام بوخد خف ميثـــم
بقريب بين المنسمين مصلــم
حزق يمانية لأعجم طمطــــــم

حدج على نعش لهن مخيـــــم
كالعبد ذي الفرو الطويل الاصلم
زوراء تنفر عن حياض الديلــــــم
وحشي من هزج العشي مؤوم

غضبي اتقاها باليدين وبالفــــم
بركت على قصب أجش مهضم
حش الوقود به جوانب قمقـــــم
زيافة مثل ا لفنيق المكــــــــدم

طب بأخذ الفارس المستلــــئم
سمح مخالقتي إذا لم أظلــــــم
مر مذاقته كطعم العلقـــــــــــم
ركد الهواجر بالمشوف المعلـــم

قرنت بأزهر في الشمال مفدم
مالي وعرضي وافر لم يكلـــــم
وكما علمت شمائلي وتكرمــي
تمكو فريصته كشدق الأعلــــم

ورشاش نافذة كلون العنـــــدم
إن كنت جاهلة بما لم تعلمــــي
نهد تعاوره الكماة مكلــــــــــــم
ياوي الى حصد القسي عرمرم

أغشى الوغي وأعف عند المغنم
لا ممعن هرباً ولا مستســـــــلم
بمثقف صدق الكعوب مقـــــــوم
ليس الكرمي على القنا بمحرم

يقضمن حسن بنانه والمعصــــم
بالسيف عن حامي الحقيقة معلم
هتاك غايات التجار ملـــــــــــــــوم
أبدى نواجذه لغير تبســـــــــــــــم

خضب البنان ورأسه بالعظلــــــــم
بمهند صافي الحديدة مخـــــــــذم
يحذي نعال السبت ليس بتــــوأم
حرمت علي وليتها لم تحـــــــــرم
فتجسسي أخبارها لي واعلـمي

والشاة ممكنةٌ لمن هو مرتــــــــم
رشإ من الغزلان حر أرثــــــــــــــم
والكفر مخبثةٌ لنفس المنعـــــــــم
إذ تقلص الشفتان عن وضح الفـم

غمراتها الأبطال غير تغمغــــــــــم
عنها ولكني تضايق مقدمـــــــــي
يتذامرون كررت غير مذمــــــــــــم
أشطان بئر في لبان الأدهـــــــــم

ولبانه حتى تسربل بالــــــــــــدم
وشكى إلــــــــى بعبرةٍ وتحمحم
ولكان لو علــــــــم الكلام مكلمي
قيل الفـــــــوارس ويك عنتر أقدم
من بين شيظـمةٍ واجرب شيظم

قلبي وأحفـــــــــــــزه بأمر مبرم
للحرب دائرةٌ على ابني ضمضم
والناذرين إذا لم الـــــــقهما دمي
جزر السباع وكل نســـــر قشعم

هل غاذر الشعراء من متـــــــردم
يا دار عبلة بالجواء تكـــــلمــــــــي
فوقفت فيها ناقتي وكـــــأنــــــــها
وتحل عبلة بالجواء وأهلــــــــــــــنا

حييت من طلل تقادم عهـــــــــــده
حلت بأرض الزائرين فاصبحــــــــت
علقتها عرضاً وأقتل قومهــــــــــــــا

ولقد نزلت فلا تظني غيــــــــــــــره
كيف المزار وقد تربع أهــلـــــــــــها
إن كنت أزمعت الفراق فإنـــــــــــما

ما راعني إلا حمولة أهلــــــــــــــها
فيها اثنتان وأربعون حلــــوبـــــــــةً
إذ تستبيك بذي غروب واضــــــــح
وكأن فارة تاجر بقسيــــــــــــــــمة

أو روضة أنفاً تضمن نبتــــــــــــــها
جادت عليه كل بكرٍ حــــــــــــــــرةٍ
سحا وتسكابا فكل عشيــــــــــــة

وخلا الذباب بها فليس ببـــــــــارح
هزجاً يحك ذراعه بذراعــــــــــــــه
تمسى وتصبح فوق ظهر حــشية
وحشيتي سرج على عبل الشوى

هل تبلغني دراها شــــــــــــدنيه
خطارة غب الســـــــــــــرى زيافه
وكأنما تطـــــــــــس الأكام عشية
تأوي له قـــــــلص النعام كما أوت

يـــــــــــــــــتبعن قلة رأسه وكأنه
صعل يعود بذي العـــشيرة بيضه
شربت بماء الدحرضــين فاصبحت
وكأنما تنأى بجانــــــــــب دفها الـ

هر جنيب كلــــــــــــــما عطفت له
بركت على جنب الرداع كأنــــــــما
وكأن ربا او كحيلاً معقـــــــــــــــداً
ينباع من ذفرى غضوب جســــره

إن تغدفي دوني القناع فإننـــــي
أثني علي بما علمت فإننــــــــي
وإذا ظلمت فإن ظلمي باســـــــل
ولقد شرب من المدامة بعـــــدما

بزجاجة صفراء ذات أســـــــــــــرةٍ
فإذا شربت فإنني مستهـــــــــلك
وإذا صحوت فما اقصر عن نـــــدى
وحليل غانية تركت مجـــــــــــــدلاً

سبقت يداي له بعاجل طعــــــــنه
هلا سألت الخيل يا ابنة مالـــــــك
إذ لا أزال على رحالة سابــــــــــح
طوراً يجرد للطعان وتـــــــــــــــارةً

يخبرك من شهد الوقيـــــــعة أنني
ومدجج كره الـــــــــــــــــكماة نزاله
جادت له كــــــــــفي بعاجل طعنةٍ
فشككـــــــــت بالرمح الأصم ثيابه

فــــــــــــتركته جزر السباع ينشنه
ومشك سابغةٍ هتكت فروجــــــها
ربذ يداه بالقداح إذا شتـــــــــــــــــا
لما رآني قد نزلت أريـــــــــــــــــده

عهدي به مد النهار كأنمـــــــــــــــا
فطعنته بالرمح ثم علوتــــــــــــــه
بطل كأن ثيابه في سرحـــــــــــةٍ
يا شاة ما قنص لمن حلت لــــــــه
فبعثت جاريتي فقلت لها اذهبـي

قالت رأيت من الأعادي غـــــــــرةً
وكأنما التفتت بجيد جدايــــــــــــةٍ
نبئت عمراً غير شاكر نعمتـــــــي
ولقد حفظت وصاة عمي بالضحى

في حومة الحرب التى لا تشتـكي
إذ يتقون بي الأسنة لم أخـــــــــــم
لما رايت القوم أقبل جمعهــــــــــم
يدعون عنتر والرماح كأنــــــــــــــها

مازلت أرميهم بثغرة نحـــــــــــــــره
فازور من وقع القنـــــــــــــــا بلبانه
ولو كان يدري ما المحاورة اشتكى
ولقد شفى نفسي وأذهب سقمها
والخيل تقتحم الــــــــــخبار عوابساً

ذلل ركابي حيث شئت مشايعي
ولقد خشيت بأن أموت ولم تكن
الشاتمي عرضي ولم أشتمهما
إن يفعلا فلقـــــــــد تركت أباهما

مشكوووووووورة على القصة الرائعة يا الغالية

مشكورة ع القصة

قصة قصيرة 2024.

[SIZE="5"]

مرة واحد رايح السوق يتسوق أغراض السفر لأن الصيف جاي و الناس كلها برى .. مافيه

احد قاعد بالديرة،

المهم و هو ماشي .. لقى مكتوب على جدار محل من المحلات و بخط كبير و عريض

((لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير))

((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

كان يقراها و هو يقرا مر جنبه واحد كان يشوفه قاعد يقرا ويقوله:

تدري

انك حصلت على 240 حسنة ؟؟؟

و حتى الي كاتبها على الجدار حصل على 240 حسنة ؟؟؟

و حتى انا كاتب الموضوع حصلت على 240 حسنة ؟؟؟

وحتى انا اخذت 240 حسنه

لاني نشرتها واي احد بيقراها بيتدبل اجري

اقسم بالله ان الاسلام دين سهل

بس احنا الي ما نبغى نسوي شي لآخرتنا

بذمتكم أخذت منكم اقل من 3 دقايق ؟؟

حطي ايميلات العالم الي عندِك وانتي قاعدة مكانكِ سويFORWARD

وطقي علىsend

و شوفي الاجر الي بيجيلِك من غير ماتسوي ولااااا شي

خسرتِ شيء .

[/SIZE]

[font=comic sans ms][size=6][color=olive]الله يجـزاك الف خ ـــير ويجعل كل حرف كتبتيه من ميزان حسناتك

الله يقدرك ويقدرنا على فعل الخ ـير ياااااااااااااااارب[/color][/size][/font]
[font=comic sans ms][size=6][color=olive][/color][/size][/font]
[font=comic sans ms][size=6][color=olive][/color][/size][/font]
[font=comic sans ms][size=6][color=olive][/color][/size][/font]
[font=comic sans ms][size=6][color=olive]تقبلي مروري[/color][/size][/font]

[size="5"]أشكر لك مرورك الرائع
دمت في حفظ الله ورعايته[/size]

جزاك الله خير ع التنبيه

[FONT=Times New Roman][SIZE=4][SIZE=7][COLOR=lightblue]جزاك الله خير[/COLOR][/SIZE]
[/SIZE][/FONT]

مشكورة وجزاك الله الف خير

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=plum]جزاك الله الفردوس الأعلى [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=plum][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=plum]مكرر يالغلا سيتم الإغلاق::::[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=plum][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[URL="http://bronzia.univanet.com/#77140"][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=plum]http://bronzia.univanet.com/#77140[/COLOR][/SIZE][/FONT][/URL]

قصص محزنة ، قصة حزينة ، قصة رهان وليمة الزواج الثاني يتسبب بوفاة الزوجة الأولى 2024.

‏​‏ ط±ظ‡ط§ظ† ظˆظ„ظٹظ…ط© ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظٹطھط³ط¨ط¨ ط¨ظˆظپط§ط© ط§ظ„ط²ظˆط¬ط© الأولى

أدى رهان بين زوج سعودي و أصدقاءه على ضمان قيام زوحته بتحضير وليمة العشاء لحفل زواجه من امرأه أخرى إلى وفاة الزوجه ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ إثر صدمه عصبيه بعد اكتشافها الحقيقه التي اخفاها عنها
وهزت وفاة الزوجة الأولى سكان محافظة حفر الباطن في السعودية – حيث وقعت الحادثه – أول من أمس خصوصا ان وفاة الزوجة اقترنت بتشريد أربعة أطفال فيما احيل الزوج الى التحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة .

و اوضح مصدر قريب من العائلة ان " السبب في ما حدث يعود للزوج الذي قرر الزواج للمرة الثانية وتراهن مع اصدقاءه على ان زوجته الأولى هي من ستقوم بطهي وليمة الزواج الجديد و احضر الزوج ذبيحتين وقامت الزوجة بطبخها وحضر في وقت لاحق لأخذ وليمة زواجه الى الإستراحه التي قرر ان يقيم فيها حفلة زواج مبتهجا بكسب الرهان غير ان رهان الزوج قاد الى كارثة إذا تلقت الزوجة الأولى اتصالا من امرأة اخبرتها بان زوجها يحتفل الليلة بزواجه من أخرى وان الوليمة التي اعدتها كانت مخصصة لحفلة الزواج فأصيبت الزوجه بصدمه عصبية و سرعان ما فارقت الحياة .

(لماذا يظلون ينظرون إليها على أن صدرها يحوي قلبا من حجر، يظلون يجعلون منها نكتة مجالسهم ، يستمتعون باحتقارها والضحك من ثقتها بهم ، قف لحظة وفكر ، كيف ستشعر لو أنها تستغل ثقتك بها ، أو أنها معك وتفكر بغيرك!!)
المصدر جريدة الحياة

يعطيكِ العآفيه يالغلآ

الله يعافيكِ

مااجملهامن هديه 2024.

يحكى عن رجـل كـان يسكن مدينـة كبيرة
أنه كـان كـل يـوم يركب الحافلة ليتوجـه إلـى عمله فـي أحـد المـصـانـع الكـبيرة
وكـانت رحلـة الطريق تستغـرق خـمسـين دقيقــة

وفـي إحـدى المـحـطـات التى تقـف فيها الحافلة
صعـدت ســيدة كـانت دائمـاً تـحـاول الجـلــوس بجـانب النـافــذة
كانت تـلك السيدة أثنـاء الطريق تفتـح حقيبتها وتـخرج منها كيسـاً
ثــم تمـضي الوقـت وهـي تقـذف شيئـاً مـن نـافـذة الحافلة
وكـان هـذا المـشهـد يتكــرر مـع الســيدة كـل يـــوم

أحـد المتطفلين سأل السيدة :ماذا تقذفين من النافذة ؟

فـأجـابتـه السـيدة : أقـذف بـذور

قـال الرجـل :بـذور !! بــذور مــاذا ؟

قالت السيدة :بذور ورود ، لأني أنظر من النافذة وأرى الطريق هنا فارغـة
ورغـبتي أن أســافـر وأرى الورود ذات الألـوان الجميلــــة طيلـة الطـريـق
تـخيـّل كــم هـو جـميــل ذلك المـنظـــر ؟ !!

قـال الرجـل :ولكن البـذور تقــــع على الرصيف وتهرسها المركبات
وهل تظنين أن هذه الورود يمكنها أن تنمو على حـافــــة الطـريـق ؟ !!

قالت السيدة :أظن أن الكثير منها سوف يضيع هـدراً
ولكن بعضها سيقع على التراب وسيأتي الوقت الذي فيه ستزهـر وهكـذا يمكنهـا أن تنمــو

قـال الرجـل : ولكـن هذه البــذور تحتـاج إلـى المـــاء لتنمو

قالت السيدة : نعـم ،، أنـا أعمل ما علي وهناك أيـام المـطــر
إذا لـم أقـذف أنــا البـذور هذه البــذور لا يمكنهـا أن تنمـــو

ثــم أدارت رأسهـا وقـامـت بعملهـا المـعتــاد ،، نـثر البــــذور
نزل الرجـل من الحافلة وهو يفكـر أن السيدة تتمتع بالقليل من الخـرف (الجنون)

مضى الوقت …. ويـوم من الأيـام
وفـي نفـس مسلك الحافلة جـلس نفـس الرجـل بجـانب النافـذة
ورفــع بصـره فنظـر الطـريـق فـإذا تـمـلأه الورود على جـانبيه
يــــاه ،، كـــم مـن الورود ،، إنهـا كـثيره ،، ومـا أجـملهـــا !!!!
أصبـح الطـريـق جـميـلاً يمتـع النـاظــر معـطّــر ،، ملــون ،، يزهـو بـالـورود والأزهـــار

تذكـر الرجـل السيدة الكبيرة السـن التي كانت تنثـر البـذور
فـسـأل عنهـا بـائــع تـذاكــر الحافلة الذي يعـرف الجـميـــع السـيدة الكـبيرة الســــن
التي كـانت تـلقـي بـالبـــذور مـن النـافـــذة ، أيــن هــي ؟ !!

فكـان الجـواب : أنهـا ماتت إثـر نـزلـة صدريـة الشهر المــاضي

عــاد الرجـل إلـى مكـانـه وواصـل النظـر مـن النـافــذة
ممتعـاً عـينـاه بمنظـر الزهــور الـرائـــع
فكـر الرجـل فـي نفسـه وقـال :الورود تفتحت …
ولكـن ماذا نفــع السيدة الكـبيرة الســــن هـذا العمــل ؟ !!
المـسكينـة مـاتـت ولـم تتمتـع بهـذا الجمـال

وفـي نفـس اللحـظـة سمـع الرجــل ابتسـامـات طـفـلة فـي المـقعـد الذي أمـامــه
كـانت تؤشر بحماس من النافذة

وتقول :أنظر يـا أبي
كـم هو جـميل الطريق كــم تـمـلأ الورود هـذه الطـريـــق !!

الآن ،، فهـم الرجــل مـا كـانت قــد عملتــه السـيدة الكـبيرة الســـــن
حتى ولو أنها لم تتمتع بجمال الزهور التي زرعتها فإنها سعيدة
أنها قـد منحت النـاس هديـة عظيمـة
البرونزيةهمسة صدق

يـا لـهـا مـن رسـالــة جـميلــة حـقــاً
ألــقِ أنت أيضـاً بـذورك

لا يهـم إذا لـم تتمتـع أنت بـرؤيـة الأزهـار

بالتـأكيـد أحـد مـا سيستمتـع بهـا ويستقبـل الورد الذي نثـرتـــه

ربي يعطيكي العاااااااااااااااااااافيه
مووووووووووفقه دوووووووم
انتظر جديدك

شكرِآ لكِ

شكر لمروركم على موضوعي

تــــسلــــمـين حــيـــــاتـــــو على القــــصــــــة الاكـــــثــــــر مـــــن راااااااااائـــعــــــــة

يالها من تذكرة رائعة مليــــــــــون شكر يا قمراية ويريت نتعلم منها فعلا قصة حلوة مرة

انا نفسي يهدي لي احد ورود طبيعيه مشكووووووره علا القصه رووووووووعه

بجد مفاجاة حلوه مشكورررره حبيبتى

يوميات عصفور ومستكه /رووووووووووعه 2024.

النهارده جبتلكم قصه علي هيئه يوميات

يوميات ط¹طµظپظˆط± ومستكه

يارب تعجبكم

عصفور ومستكة متربيين مع بعض من زمان
وساكنين فى شارع واحد وكمان قرايب وفى مدرسة واحدة
عصفورولد زى العسل وطيب جدا وفيه صفات حلوة كتير ومستكة بنت خالته بنوتة شقية ودمها خفيف.
عصفور ماسموش عصفور
عصفور اسمه عمر بس اصحابه بيقولوله يا عصفور لانه بيمووووت فى العصافير
اما مستكة بنت خالته اسمها الحقيقى ندى وبيقولولها مستكة لانها بتحب جدا تقف مع مامتها فى المطبخ وياما حرقت اكل
وهما دول ابطال قصتنا
ملاحظة: عصفوربيحب يرخم اوى على مستكة
وهنشوف مع بعض

البرونزيةالبرونزيةالبرونزيةالبرونزيةللاسف منقولهالبرونزيةالبرونزيةالبرونزيةالبرونزية

بس هيا عجبتنى اوووى وقولت لازم تشوفوها

يلة تعالو تبعوها معايا

[marq="3;up;3;alternate"]الحلقه الاولى[/marq]

مستكة:الو
عصفور: الو , مين معايا ؟؟
مستكة: انا ندى يا عصفور مش عارف صوتى
عصفور: ندى مين (طبعا بيرخم عليها)
مستكة: اخص عليك يا عصفور انا كدة ازعل
عصفور: خلاص خلاص بهزر معاكى
مستكة: ايه الهزار ده يا عصفور انا افتكرتك مش عارفنى
عصفور: لا طبعا مقدرش معرفكيش
مستكة: بجد يا عصفور؟؟
عصفور:طبعا يا مستكة يعنى بنت خالتى ومعرفكيش
مستكة : بنت خالتك….بس ؟
عصفور: احم…آآآآ قصدى يعنى بنت خالتى وقريبتى وكدة يعنى ازاى معرفكيش
مستكة : وكدة يعنى …ممممم ماشى يا عصفور (وهى متعصبة)
ماما عزماكو بكرة على الغدا انت وخالتو وعمو.
عصفور : وانتى عيزانى اجى ؟
مستكة : لا مش عيزاك (وبتقول فى سرها يارب يجى)
عصفور : خلاص انا جى بكرة…المهم طابخين ايه بقى ؟
مستكة : تعالى كل وانت ساكت
عصفور : ماشى اى حاجة هاكلها عندكو زى العسل
بس اهم حاجة بلاش انتى الى تطبخى والنبى
مستكة : ليه بقى ياسى عمر مالو طبيخى ؟؟
عصفور : احم … ولا حاجة مالوش
مستكة : اوك يا عصفور سلام وماتنساش تقول لخالتو
عصفور : مستكة…..انتى هتقفلى؟؟
مستكة : عايز حاجة يا عصفور؟
عصفور : احم آآآ كنت عايز اقول حاجة كدة بس بصراحة مكسوف يعنى
مستكة : قول يا عصفور……. (ياربى اخيرا هينطق)
عصفور : لا انا مكسوف
مستكة : متتكسفش يا عصفور
عصفور: طب والنبى قولى لخالتو ماتنساش المخلل بقى عشان بحبه اوووووى
مستكة قفلت فى وش عصفور

.وتانى يوووووم…………….

تررررررررررن (جرس الباب)………..

مستكه: اهلا اهلا يا خالتو عامله ايه؟
والده عصفور : إزيك يا ندي يا حبيبتي عامله ايه يا ست البنات
مستكه: الحمد لله يا خالتو اتفضلي اتفضلي…… (وعنيها بتدور على عصفور)
والده مستكه: اهلا وسهلا يا أختي ايه النور ده أمال فين عصفور وابو عصفور
مستكه: اه صحيح يا خالتو!!!!!!!!!!………..(وهي هتجنن وتعرف)
والده عصفور: ابو عصفور عنده شغل النهارده ومش هيقدر يجي بس عصفور جاي ورايا
مستكه:هاااااااااااااااا …….. ( اتنهدت من الفرحه)

تررررررررن جرس الباب

ومستكه جري على الباب عشان تفتح

مستكه: عصفور اهلا وسهلا كنت فين؟؟؟
عصفور : انتي مالك انتي امسكي ده
مستكه: ايه ده ؟؟؟؟
عصفور : دي هديه علشانك افتحيها
مستكه: بجد يا عصفور هديه عشاني!!!!
عصفور : وانا عندي كام ندي عشان اجيبلها هديه

فتحت
مستكه الهديه وهي هتطير من الفرحه
وكانت الصدمه؟؟؟؟

مستكه: مخلل يا عصفور !!!……… ( هتفرقع من الغيظ)
عصفور : انا قولت انتوا اكيد نسيتوا تجيبوه قولت اجيبه انا
مستكه: بقي كده دي عمايل تعملها فيا
عصفور : لالالا متشكرنيش ده اقل واجب……… (بيستعبط)
مستكه : ماشي يا عصفور ملكش اكل عندنا النهارده ها
والغدا بتاعك مخلل
عصفور : وانتي مالك انتي خالتو هي اللي هتأكلني اوعي تكوني مديتي ايدك في الاكل
والده مستكه: طبعا يا روح قلب خالتك عامل ايه يا عمر يا حبيبي
مستكه: ماشي يا عصفور انا هوريك……..
(يا روح قلب خالتك ماشي يا ماما انقظتيه مني)
عصفور :الحمد لله يا خالتو عملتيلي الملوخيه اللي انا بحبها؟؟
مستكه: انت علطول كده همك على بطنك؟؟
والده مستكه: بس يا ندي عيب كده طبعا يا حبيبي انا عملالك كل الحاجات اللي انت بتحبها
عصفور : ربنا يخليكي ليه يا خالتو بس اوعي تكون ندي
مدت اديها في حاجه من الحاجات دي
والده عصفور:هههههههههههههههه يا واد بطل شقاوه وملكش دعوه بندي حبيبه قلبي
مستكه: قوليلوا يا خالتو
عصفور : اوعي كده وسعي شويه فين التلفزيون بتاعكوا عايز اتفرج على الماتش
مستكه : ماتش التلفزيون بايظ الحمد لله……..
(بتضحك عليه طبعا هو جاي عشان الماتش)
عصفور : طيب انا جعااااااااان
مستكه: طيب اصبر شويه انت علطول جعان كده

وجه وقت الغدا وعلى السفره

والده عصفور: شوفتوا اللي حصل للواد عمر هههههههههههههه

واشوفكم فى الحلقه الجايه بقى

Bya Baby

مستنية ردكم كلكم
وقلولي اكمل البارت الجاي ولة اية

اية هي القصة مش عجباكم عايزة اشوف تفاعلكم

يسلموو يااااقمر

باانتظااااار التكمله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتـعـبـنـي غـــروري البرونزية
يسلموو يااااقمر

باانتظااااار التكمله

مرسي لمرورك ياجميلة
واكيد هتكمل ان شاء الله
بس عايزة اشوف التفاعل

باين عليها قصة حلوة
يسلمو اديك
و في انتظار التكملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب صادق البرونزية
باين عليها قصة حلوة
يسلمو اديك
و في انتظار التكملة

تسلمي حبيبتي علي مرورك الجميل

يعطيك العافية

اتمنى اللي تعرف تدخل . 2024.

سلاااام عليــــكم ورحمة الله وبركـــااااتــهـ
صباحكم < مساءكوووم ,, الخيـــر<< خلصينـــا بس
كيفكم يابرونزياااات
المهم انا ابي منكم خدمه واتمنى من كل قلبي ماتردوووني
انا صراح صراح صراحه
ابي كيف احمل الرويات ع الجوال
يعني ابي روايا للتحميل ع الجوال وكيف تتحمل
واللي عارفه كيف يتحملون ط§طھظ…ظ†ظ‰ تحط رواياااات وتقولي كيف احملها
طلبتك لاتردوني تكفـــــــــــــــــــــــــووووون وبس.
ومع الــــــــــف سلاااامه..

إنٍ شآء الله آلليٍ تعرٍف تفيدك وٍتفيدنآ

افاااا بس سوااار
ليش وين البنات يالله قلت لكم تكفووووووون
قبل الاجاازة طيب الاتجيب لي اللي روايات للجوال والله لادعيلهااا

بصراحه ماقد جربت بس أتوقع عن طريق البلوتوث من الكمبيوتر إلى الجوال إذا كان جهازك فيه بلوتوث تحددين الروايه وتختارين إرسال إلى
بلوتوث

جربي وإن شاء الله تضبط

يسلمووووووووو يالغلا

طفل احضر تراب من الجنه 2024.

طفل ط§ط­ط¶ط± طھط±ط§ط¨ من الجنه

طفل احضر تراب من ط§ظ„ط¬ظ†ظ‡

في إحدى مدارس وبينما كان معلم اللغة العربية لصف الثاني الابتدائي يوزع أوراق الامتحان بعد ان صححها لطلابه فإذا بأحد طلابه يقول لو سمحت يا أستاذ أن…

في إحدى مدارس وبينما كان معلم اللغة العربية لصف الثاني الابتدائي يوزع أوراق الامتحان

بعد ان صححها لطلابه فإذا بأحد طلابه يقول لو سمحت يا أستاذ أن درجتي 8من 10

وأنت لم تشر بعلامة خطا أمام اي أجابه فرد عليه الأستاذ ان درجتك في التعبير أنقصت منك درجتين

فقال أني أريد الدرجة كلها اي 10من 10 وكان الطالب مصر على ان ياخذ الدرجة كاملة

واخذ يجادل الأستاذ فأراد الأستاذ بان لا يحرج تلميذه باعتباره احد الطلاب المتميزين في الفصل

فقال له إذا أحضرت تراب من الجنة فلك الدرجة كاملة

( من باب تحدي الطالب وعدم اخذ الدرجة كاملة )

فهدى الطالب ورجع البيت وإذا باليوم الثاني بكيس تراب قد احضره لمعلمه

فقال المعلم ما هذا فرد عليه هذا هو تراب الجنة كما تريد فقال كيف أحضرته

فرد عليه جعلت أمي تمشي على التراب ومن ثم جمعته لك في هذا الكيس

وأنت كما أخبرتنا أن الجنة تحت أقدام الأمهات

فنال الدرجة كاملة ولذلك بعد أن أعجب المعلم بالذكاء تلميذه

صدق الله يخليه لولديها

قصه رائعه بجد
مشكوووووووورة والله يعطيكى العافيه

يسلموو الله يعطيك العافيه

يسلمو يعطيك العافية
ما شاء الله مرررررررررررة ذكي الطفل

مكرر ياااعسل