تخطى إلى المحتوى

اكسسوارات عروس من تصميم هيا الحوطي 2024.

البرونزية

أضيفي إلى أناقتك لمسة هادئة مع هذا المشبك الكثير الرومانسية, فهو عبارة من فص دائري يتوسط المشبك ومن حوله مجموعة من الخرز مشغولة بعناية وبعدة ألوان تتناسب مع الاذواق المختلفة.

البرونزية

كوليه ذو ذوق رفيع بلونه التركوازي, يتكون من مجموعة من أحجار الشوارفسكي الصغيرة يجمعها سلك مطلي بنفس لون قطع الأحجار. رائع في تصميمه مما يعطى ثقة لمن ترتديه و يعبر عن ذكائها و فطنتها.نعم معه ستكونين متألقة.

البرونزية

عزيزتي اخترت لكي هذا العقد الرائع الذي تتوسطه الزهرة الذهبية ليزيد من تألقك ، يمكنك أن ترتديه مع الألوان الدافئة كالأحمر ويزداد تألقا مع اللون البني بدرجاته المختلفة. ستشعرين بأناقتك وتألقك به مع ملابس النهار.

البرونزية

هو لكي أنت يا عزيزتي إن كنتي من محبي الخواتم ذات الفصوص الكبيرة, فهو ذو فص من الياقوت يتوسط تاج الخاتم, بينما تحيط به من الجوانب فصوص اصغر, الخاتم يتميز بدقة الصناعة وروعة التصميم, عن جدارة يستحق أن يكون ضمن ا**سواراتك الفاخرة.

البرونزية

هذا الخاتم صممته خصيصا لكل من تعشق القطع الفنية العالية القيمة, فهو يتكون من حبات من اللؤلؤ تحيط بالإصبع, بينما تأتي الفصوص المرصعة بالفصوص الصغيرة في مجموعتين تتدلي منها حبات من الألماس, اخترت ألوان هذا الخاتم بعناية باللون الذهبي لتعطي قيمة كبيرة إلى مظهرك العام.

للمزيد زورو صفحتى على فيسبوك
www.facebook.com/hayaalhouti

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.