ستايل كول و فريد سيعجب الصبايا احصلن عليه الآن بسعر مناسب!

لاحظنا في الآونة الأخيرة ط³طھط§ظٹظ„ جديد وفد لعالم الموضة و اكتسح إطلالات النجمات، ستايل كول و مبتكر جمع بين القميص و الفستان و أعطى إطلالة مثالية لصيف 2016، قدمتها الماركات العالمية في تصاميم مختلفة و متنوعة و كانت العنوان الأبرز لإطلالة النجمات في خرجاتهن اليومية النهارية. و كذلك موقع نمشي يوافيك بهذه الموضة و يهديك إياها كالعادة في عرض مميز و سعر أكثر تميزا بلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
هذا التصميم قطعة عملية و مريحة صيفية لذلك ليس من المفاجأ انتشارها بكثرة هذا الموسم، الموديل الذي نقترحه عليك مصنوع من نسيج من البولى الناعم الأنيق مع ياقة القميص التقليدية، مع أزرار خفية فى الأمام. اعتمدي هذه الموضة سيدتي في خرجاتك النهارية و تألقي في أجمل ستايل خاصة مع هذا التصميم و لنه الأزرق الكحلي الرائع.
البرونزية
البرونزيةقصة الفستان بأكمام طويلة مع أساور بأزرار، و طول الفستان متوسط مع قصة واسعة ستدللك و تمنحك أريحية مطلقة في إطلالتك. الموديل يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة منها xl و M و S و كلها ستبرزك في منتهى الأناقة و ذواقة للموضة من الطراز الرفيع فسارعي و كوني من الأوائل الحاصلات على هذه الموضة. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و ابصمي في خرجاتك الناهرية على لوك كول و أنيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.