تخطى إلى المحتوى

كيفية التعامل مع الزوج البارد ، طريقة طرق التعامل مع الزوج البارد 2024.

  • بواسطة

كيفية ط§ظ„طھط¹ط§ظ…ظ„ مع ط§ظ„ط²ظˆط¬ ط§ظ„ط¨ط§ط±ط¯ ، ظƒظٹظپظٹط© التعامل مع الزوج البارد ، كيفية التعامل مع الزوج البارد ، كيفية التعامل مع الزوج البارد ، كيفية التعامل مع الزوج البارد ، ط·ط±ظٹظ‚ط© طرق التعامل مع الزوج البارد ، كيفية التعامل مع الزوج البارد ، طريقة طرق التعامل مع الزوج البارد ، كيف اتعامل مع زوجي البارد جدا ، كيفية التعامل مع الزوج البارد ، طريقة طرق التعامل مع الزوج البارد

ما نشهده اليوم بكثرة هو خروج الزوجات من بيوت أزواجهن نحو بيوت اهلهن ،وطلب الطلاق والدافع لفعل ذلك هو المشكلات (النقود، سوء معاملة الزوجة ، العصبية، الناس…..). لكن السبب الرئيسي هو سوء فهم الزوجة لتفكير زوجها و كيفية التعامل معه، لذا أقدم هذه الأسطر لكل لإمرأة، وانصحها بالعمل بها لأ الزوجة الذكية هي التي تستطيع التعامل مع زوجها بمهارة وفن ،لأننا كلنا نعلم أنه لا يوجد رجل كامل الصفات.
وأول مرحلة هي ن تحاولي تحديد الطبع الذي ينتمي اليه زوجك ،ثم طريقة التعامل معه.

•الزوج البارد

يتصف هذا النوع من الرجال بصفة تلخصها الكثير من الزوجات بعبارة هي ( عدم الإحساس بالعاطفة ) .. باردون كقطع الثلج ، صامتون كالأحجار .. يتميزون بالغموض الدائم .. ويفضلون الصمت دائماً على الإفصاح عن مشاعرهم ؟

الحل هو أن تعامليه بهدوء وتحفظ ولا تحاولي أن تفتحي معه أي موضوع أو نقاش بل اتركي له الأولوية دائماً في فتح المواضيع والنقاش فيها لأنـــك لو حاولتي الدخول معه في مواضيع. ومناقشات فبالتأكيد أنه من الممكن أن تسمعي منه رداً لا يعجبك وخاصة إذا لم ينال الموضوع رضاه .. وحاولي أن يكون ردك دوما مختصرا و موجزا ، وكي تنالي عطفه عبري عن حبك له وقابليه دوما بوجه مليء بالحب والحنان .

يسسسسسسسسسسلموو خيتوو

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.