تخطى إلى المحتوى

مكياج هاسي كولكشن الجديد من ماركة ميرل نورمان كوزمتيكس 2024.

مكياج ظ‡ط§ط³ظٹ ظƒظˆظ„ظƒط´ظ† ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ظٹط±ظ„ ظ†ظˆط±ظ…ط§ظ† كوزمتيكس

البرونزية

أطلقت "ميرل نورمان كوزمتيكس" مجموعة "هاسي كولكشن" (Hussy Collection) المستوحاة من سيارة "نيذركت كولكشن" الحائزة على عدة جوائز وذلك بالتزامن مع الذكرى الثمانين لتأسيس العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في عالم الجمال.

تتضمن مجموعة "هاسي كولكشن" الجديدة ثمانية منتجات أساسية من الإكسسوارات والتي تشمل كل من أحمر الشفاه المقاوم لعلامات التقدم بالسن (Age Defying Lipcolor) والغني بالفيتامينات لترطيب الشفاه ومنحها مظهراً أملساً، وأحمر الشفاه اللمّاع (Lip Glaze) المكون من مواد نباتية والذي يتألق بألوان مضيئة وحيوية، وأحمر الشفاه على شكل كريم (Creamy Lipcolor) الذي يتمتع بألوان غنية تدوم على الشفاه لساعات طويلة، وملمع الشفاه السائل (Lip Polish) الذي يتمتع بإمكانات تلميع وترطيب عالية لإضفاء مظهر شفاه ممتلئة، وقلم تحديد الشفاه (Lip Pencil Plus) مزدوج الاستعمال والذي يمكن استخدامه كأحمر شفاه وقلم تحديد بنفس الوقت، وقلم تحديد الشفاه المقاوم لعلامات التقدم بالسن (Age Defying Lipliner) الذي يتميز بسلاسة استخدامه وثباته حيث يدوم لوقت طويل، وطلاء الأظافر (OPI).

بهذه المناسبة قالت مامتا ثاكار، مدير عام "ميرل نورمان كوزمتيكس" في الإمارات: "تمثل مجموعة ’هاسي كولكشن‘ حلماً عملنا على تحقيقه منذ سنوات، وسنعزز هذه المجموعة بمزيد من المفاجآت قلب نهاية العام. وتعتبر فكرة تصميم مجموعة مستوحاة بأكملها من لون سيارة إحدى أفضل الأفكار التي تبنتها ’ميرل نورمان كوزمتيكس‘ بالإضافة إلى أن جودة المنتجات منحت المجموعة قيمة إضافية".

يعود تاريخ "هاسي كولكشن" إلى جي بي نيذركت، ابن أخ ميرل نورمان، عندما أراد شراء سيارة "باكارد" من طراز عام 1934 والتي لم يكن يتوفر منها في العالم سوى خمس سيارات. إلا أن المالك جون هاسي رفض أن يبيعها له مقابل أي سعر كان، فزاد ذلك من إصرار نيذركت على امتلاكها، ولحسن حظه وجد ذات الطراز في حقل مهجور وأقدم على شرائها.

في عام 2088، قام جاك نيذركت، ابن جي بي ورئيس مجلس إدارة ورئيس "ميرل نورمان"، بإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية حيث قام بطلائها بلون أحمر جميل وأطلق عليها اسماً خاصاً تكريماً للرجل الذي امتلك السيارة التي رغب بها والده. وعندما لم تتسع لوحة الرخصة للاسم، قام جاك باختصاره ليصبح "هاسي".

وأصبحت "هاسي" بذلك جزءاً من "نيذركت كولكشن" منذ عام 1966 ونالت العديد من الجوائز في عروض السيارات. وتلقى فيما بعد جاك وزوجته هيلين الكثير من طلبات النساء على إنتاج أحمر شفاه يتطابق مع لون السيارة. وأثناء الاحتفال بذكرى التأسيس الثمانين لعلامة "ميرل نورمان"، قررا إطلاق مجموعة أحمر شفاه وطلاء أظافر OPIمستوحاة من سيارة "هاسي" وبنفس اللون.

وتم تصميم "هاسي كولكشن" بالاعتماد على تقنية Color Travel Pigment المأخوذة من صناعة طلاء السيارات للاستخدامات التجميلية. وتتيح هذه التقنية للّون بأن يتجسد في عدة تدرجات بناءً على زاوية المشاهدة. وتمنح منتجات "هاسي" الشفاه مظهراً غنياً باللون الأحمر وتتيح لها من خلال زاوية المشاهدة الظهور بعدة تدرجات تتنوع بين الذهبي والبرتقالي والزهري والأزرق.

تتوفر مجموعة "هاسي كولكشن" في استديوهات "ميرل نورمان كوزمتيكس" المتواجدة على شارع شاطئ جميرا، هاتف: 04 3427232؛ و"فيستفال سنتر" بـ "دبي فيستفال سيتي"، الطابق الأول، هاتف 04 2328566؛ و"مردف سيتي سنتر"، الطابق الأول، المدخل الجنوبي، هاتف 04-2840770؛ و"الشارقة ميجا مول"، الطابق الأول، هاتف 06 5748380؛ و"المشرف مول" في أبوظبي، هاتف 6500660 02. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

يسلموو يا قلبى

مشكورة

مشكورة حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.