القصة طظ‚ظٹظ‚ظٹط© لكن الاسماء مستعارة
عام 1453 هـ )2016 ( هو أول عام الي بدروس فيه بالسعودية
كان الفصل روح وحدة و كلنا اخوات وبنحب بعض
و اناعلا ، و ريم و احسان و ولاء كنا عطول مع بعض
ببداية الفصل التاني دخلت طالبة جديدة عالفصل
علا : ليكي احسان بتشبهني هالصبية ما ؟
احسان : اي تقريبا
علا : اهلا نورة، انا واحسان و ولاء كمان من سوريا ، و ريم من مصر ، ازا احتجتي شي خبرينا بنساعدك
و مرت الايام و كنا انا و نورة رفقة بس هالمرة رفقة و غيرة !!
ريم : هي مالها البنت نورة دي ، ما بتكلمش حد
علا : هه اصلا من وقت اجت و ابلة الانكليزي بطلت تهتم فيني و صارت تهتم فيا -_-
ريم : اي و الله يا علا وانا انتبهت دي حتى ابلة العربي مهتمة فيها اوي
علا : اي لانا جديدة -_-
و بيوم تخانقت ريم اغلى رفيقة عندي مع رفيقتي الجديدة نورة
الابلة : اش حصل ؟
نورة : أبلة ريم كانت عم تحل الواجب هلأ و انتي اخترتيني المسؤولة عن المجموعة و هاد غش
ريم : لا يا ابلة. اصل نورة شايفة نفسها
نورة : انا شايفة حالي ؟!!!
ريم : شفتي يا علا نورة دي عملت معايا ايه ؟
علا : اي شفت هلأ صار بهما غش و مو غش ليش ما كانت تهتم وقت تاخود حل الواجب منا ؟!!
و يوم قالتلي نورة : يو انا ما بحب افرد شعراتي بالمدرسة يو مستحيل
قلتلا : هه اي ماحدا قلك تفرديه ، انا اليوم اجى عبالي هيك -_-
و بمرة قالتلي نورة : بتعرفي يا علا انا بتضايق كتير ، ليكي كيف كل الصبايا بعاملوني ما بحبوني
كلكون رفقة مع بعض بس كلهون بظلو ينتقدوني لانو الابلات بحبوني ، حتى بقولولي علا احسن منك. ليش شو الفرق بيناتنا ليحبوكي وما يحبوني ؟
علا : لاني مبتسمة عطول
انتي الصبايا بفكروكي شايفة حالك و انا بعرف انك مو هيك. بس انتي كمان ابتسمي و تقربي منهون باسلوب لطيف
و مرت الايام وكنا نساعد بعض و نشتري لبعض و نلعب بالمدرسة سوى و نضحك
بس كانت ريم تقول لاحسان : علا نسيتني يا احسان هي مالها كدة ليه ، انا عارفة ان سارة هي اللي خدتها مني و كنا صحاب قوي
وقت سمعت هالحكي فهمتا لريم انو بحبا كتير وهي اغلى عندي من نورة و كلنا عم نساعد نورة لانو ما عندا رفقة
و اجى وقت التكريم
و كنت انا ونورة و ريم مع بعض و عم قلون تطلعو فيني وقت اطلع منشان ما خاف
و وقت رجعت قالتلي ريم : تخيلي يا علا دي نورة حتى ما قالتلك مبروك حتى ما اتطلعت ، شكلها متغاظة اوي
علا : وانا حسيتا متضايقة كتير
و وقت اجت نورة
علا : شو نورة حبيبتي ما ع اساس ما بتحبي تفردي شعراتك بالمدرسة ؟
نورة : اي بس قلت لحالي بيجي اليوم هيك ، الف مبروك التكريم و الوسام. لو قدمت الفصل الاول معكون كنت تكرمت بس اجيت متاخرة
علا : وانا تاخرت شهر ما توقعت ابدا اتكرم بحياتي
نورة : علا نحن كتير فينا شبه ال2 بنحب الانكليزي و حابين ندرس هالتخصص و ال2 متل التفكير و الهوايات و كتير فينا صفات مشتركة
علا : اي انتبهت
و بعد فترة كان في مسابقة تاريخ و جغرافية
اختارات الابلة 5 صبايا من بنات الأدبي و انا ونورة منهون
بس اخو نورة ما سمحلا تشارك
فرحنا بالفوز بالمسابقة و تضايقت نورة كتير و ابلة التاريخ عطتنا هدايا و ابلة الجغرافية كمان و شكرونا قدام الكل
كنت فرحانة كتير و نورة كانت العكس
بعد فترة كنا رح نروح للمرحلة التانية من المسابقة و هالمرة رح تروح نورة كمان
طلبت من الصبايا اني ادروس مادة الجغرافية لاني بحبا و هن يدرسو التاريخ.
الابلة : ادرسو زين ، بيضو وجهي ترى ، اشوفكم بكرى الساعة سبعة
اجينا بكير و كنت طول الوقت سمعلا و نشجع بعض و متوترين
و بالمسابقة كنا نضحك و ناكول شوكولا
بس بعدين :
اجت ورقة الاسئلة تبع مادة الجغرافية
علا : نورة عطيني الورقة اتفقنا انا ادروس الجغرافية
نورة : اي اي بس انا كمان حفظت الوحدة الاولى خليني حل
علا : نورة عطيني عم قلك انا طول الليل احفظ
نورة : اي علا وانا بدي حل كمان
علا : لك انا من قبل ما تيجي كنت عارفة رح نتخانق لانك وحدة انانية
نورة : لشو معصبة اصلا كان لازم اكتر من وحدة تحفظ جغرافية
ريماس : بنات الوقت قاعد يروح و الابلات يطالعون فينا ، خلاص اتفقنا علا تحل ، عطيها يا نورة.
يوجد قسم ثاني مشوق و ظريف للقصة