تخطى إلى المحتوى

أبرز ألوان الموضة للعروس و للملكة و للخطوبة روعه 2024.

  • بواسطة

أبرز ط£ظ„ظˆط§ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط¶ط© ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ و ظ„ظ„ظ…ظ„ظƒط© و ظ„ظ„ط®ط·ظˆط¨ط© روعه

فيما تضيف معارض الأزياء والموضة في أنحاء العالم لمسة أناقة وتألق لمختلف تشكيلات الأزياء، تألقت عارضات الأزياء على منصات العرض مع ألوان طلاء الأظافر من CND والتي تلائم كل إطلالة وتصميم. وقد قدمت علامة CND 19 إطلالة أظافر جذابة لتضفي لمسة من حيوية الألوان على منصات عروض الأزياء هذا الموسم. وتطرح CND، الراعي الرسمي لطلاء الأظافر في معظم عروض الأزياء العالمية، تشكيلة واسعة من ألوان طلاء الأظافر المميزة في المنطقة.

وفيما يلي لمحة من ط£ط¨ط±ط² الإطلالات المميزة التي تألقت على منصات عروض الأزياء

تألقت عارضات الأزياء في عرض المصمم نعيم خان بلون طلاء الأظافر الأحمر القاني من CND ويحمل اسم Bloodline. وقد تماشى هذا اللون بشكل رائع مع مزيج ألوان الأبيض والأسود والكريمي في تشكيلة نعيم خان.

واختارت المصممة نيكول ميللر تصميما متموجاً لطلاء أظافر عارضات تصاميمها، باستخدام عدة ألوان مختلفة منCND. وضمت التصاميم المتموجة درجات الألوان Plumville وElectric Orange وBicycle Yellow وAnchor Blue منCND.
أما تصاميم الأزهار فقد أذهلت الحضور في عرض تصاميم رايتشل أنتونوف، حيث استخدمت العارضات درجة اللون الأحمر flashpoint من CND مع لوني Anchor Blue وBrilliant White لإبراز تصميم الزهور المرح الذي تماشى تماماً مع تشكيلة أزياء المصممة.

تم مزيج درجات الألوان Eclectic Purple وInkwell وBlackjack من CND خصيصاً كإضافة مذهلة تتماشى مع تشكيلة تصاميم ويس غوردون الرائعة بدرجات ألوان المجوهرات خلال أسبوع الموضة.

كما تضم تشكيلة ألوان طلاء الأظافر درجات الأزرق Midnight والبني Chocolate والفضي Silver والورديMarshmallow.

يتوفر طلاء الأظافر CND بسعر 40 درهم إماراتي.

تسلمين حبيبتي

طرح بمنتهى العذوبه والخيآل,,
سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

للرفع

للرفع

للرفع

للرفع

للرفع

للرفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.