تخطى إلى المحتوى

أبرز أنواع الساعات للعروس و لزفة العروس و لشهر العسل ولا اروع 2024.

أبرز ماركة ط£ظ†ظˆط§ط¹ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ و ظ„ط²ظپط© ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ و ظ„ط´ظ‡ط± ط§ظ„ط¹ط³ظ„ ولا اروع

البرونزية

تعد الساعات من أحد قطع الإكسسوار التي لا نستطيع الاستغناء عنها، لذا نلقى الضوء اليوم على مجموعة من ط£ط¨ط±ط² أنواع الساعات

الساعات القماشية
وهي موضة جدا هذا الصيف، فقد جاءت فكرتها من ارتفاع درجة حرارة الجو في الصيف ومدى احتكاك جلود الساعات العادية مع الجلد والعرق مما قد يصيب البعض بأمراض جلدية تجعلهم لا يحبوا ارتداء الساعة، من هنا جاء التفكير باستبدال الاوستيك الجلدي باوستيك قماشي قد يكون من ذات قماش الملابس التي ترتدي السيدة، على أن يتم ربط القماش على اليد وفقا لمدى سمك اليد، ويستخدم هنا الساتان بكثرة لمدي رقه ملمسه على الجلد كذلك الحال مع القماش الحريري.

الساعات الحظاظة
وهي مشابه مع الساعات القماشية من حيث الربط على المعصم وفقا لحجمه، وهى غالبا يكون الاوستيك مصنوع من الخيوط البلاستيكية السميكة أو الجلود التي تشبه الحظاظة، وغالبا ما تكون بألوان متعددة في الساعة الواحدة فلكل اوستيك لون مختلف عن الآخر، وهي من الساعات الكاجول التي تتناسب أكثر مع الشباب.

الساعات الخشبية
نجد أن اوستيكها مصنوع من الاستيك المليء بالفصوص أو الأشكال الخشبية بالإضافة إلى أن الميناء ذاتها يكون حولها إطار خشبي من ذات نوع ولون الخشب المصنوع منه الأوستيك، ولا يعنى كونها ساعات خشبية أن تكون بألوان الخشب ولكن هذا الصيف نجد الساعات الخشبية بالألوان متعددة حيث يتم صباغتها بألوان مختلفة لتزيد من جمال الساعة.

الساعات الأساور
لنجد أنها متماثلة مع الساعات الخشبية من حيث الاوستيك الاستيك ولكن هذه المرة لانجد به خشب بل فصوص مصنوعة من الأحجار الكريمة والالماظ والفصوص الكريستاليه الشفافة لتكون بمثابة الأساور، وغالبا ما تكون عريضة الشكل وتتناسب أكثر مع خروجات المساء والسهرات.

الساعات العجلة
أي الاوستيك الخاص بها يكون على شكل إطار عجل السيارات من حيث التصميم المتداخل أو السماكة، ونجد منها الجلد والمعدن وغالبا ما تكون ضخمة الشكل لتناسب أصحاب الأيدي النحيفة.

يسلمووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.