تخطى إلى المحتوى

أزياء bottega vaneta 2024 و جرأة في اعتماد و تنسيق الالوان 2024.

من تشكيلة الأزياء التي لفتت انتباهنا و توفرت فيها إطلالة الصبايا العفوية و الأنيقة المريحة، مجموعة ط£ط²ظٹط§ط، bottega vaneta 2015 التي ارتأيت اليوم أن أشاركك إياها حتى تكوني على اطلاع بالجديد و بآخر الصيحات التي من شأنها أن تبرزك أنيقة و فاتنة في إطلالتك، و لعل العنصر البارز و الملفت في هذه المجموعة هي الألوان الصعبة التنسيق و التي قدمتها الماركة في تناغم و انسجام تام. شاهدي الصور و تعلمي كيف تنسقين هذه النوعية من الألوان في إطلالتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة الجديدة من ط£ط²ظٹط§ط، bottega vaneta 2024 تأخذك سيدتي في رحلة من الأنوثة و الرقة من خلال هذه التشكيلة للأزياء الجاهزة 2024 مع موضة السراويل العريضة بالوان ترابية ناعمة و جذابة، و التي تخاطب جاذبية كل إمرأة مع الألوان الناعمة التي تدلل جسدها، مع موضة الكنزات بالياقة العالية بألوان جريئة مع معاطف الفرو التي قدمتها هي الأخرى بألوان ناعمة و مفعمة بالأنوثة. شاهدي و تعلمي كيف تنسقين مثل هذه الألوان في إطلالتك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و تألقت الماركة في التنسيق بين أصعب الألوان التي نجد عادة صعوبة في اختيارها في أزيائنا، و كما تشاهدين في الصور يمكنك أن تتألقي بسروال بلون الكاكي مع تيشرت بالأبيض و الأسود مع بلايزر في اللون البنفسجي من فوقه، و ها أنت في كامل تألقك لخرجاتك اليومية، في الصورة تم طھظ†ط³ظٹظ‚ حذاء رياضي بلون رمادي لامع في منتهى الأناقة. هذا التفوق في موضة Color block هو أبرز عوامل نجاح هذه التشكيلة العفوية، الأنيق و المريحة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.