تخطى إلى المحتوى

إضاءة مدخل البيت 2024.

إضاءة ظ…ط¯ط®ظ„ ط§ظ„ط¨ظٹطھ من الأمور التي يجب الإهتمام بها بشكل جيد لأن ط¥ط¶ط§ط،ط© مدخل البيت هو أول ما يقابل من يدخل البيت و يعطي الصورة الأولية لبقية أجزاء البيت.

إضاءة مدخل البيت الخارجي:

أي قبل الدخول من باب البيت وهنا في ساعات الليل فقط تستخدم إضاءة مدخل البيت.

البرونزية

ويفضل أن تكون إضاءة مدخل البيت جيدة ولكن غير مبهرة في ذات الوقت بحيث تحدد مسار الدخول للبيت والعتبات عند الباب إن وجدت.

وكذلك تكون إضاءة مدخل البيت على جانبي الباب أو متدلية لتعطي إضاءة عامة للمدخل قبل الدخول للبيت. كما يمكن إضافة إضاءة جمالية مخفية وهادئة بين نباتات الحديقة لتبرز جمالها في الليل أيضاً ولا بأس بجعلها إضاءة مخفية ملونة.

البرونزية

إضاءة مدخل البيت الداخلي:

أي بعد تجاوز باب مدخل البيت، ويتاح هنا أنواع عديدة من إضاءة مدخل البيت الداخلي يتم تحديدها غالباً وفق تصميم مدخل البيت الإنشائي وإحتياجاته.

ومن أشكال إضاءة مدخل البيت الداخلي التي يمكن إقتراحها للمداخل هو إضاءة بسيطة عبارة عن ثريا متدلية من أعلى تعطى إضاءة عامة لمدخل البيت.

البرونزية

كما يمكن وضع إضاءة مدخل البيت الداخلي من الأبليكات على الحائط متقابلة أو على جانبي المرآة أو لوحة فنية غنية ترحب بالزوار وتعطي مدخل البيت إضاءة هادئة ومريحة جداً.

البرونزية

– ومن الوسائل التي شاع إستخدامها حديثاً في إضاءة مدخل البيت وتعطي المدخل شكل عصري أكثر هو استخدام الكشافات القابلة للتوجيه بحيث يسلط ضوئها على القيم الجمالية في حائط المدخل مع التأكيد طبعاً على أن المرأة في المدخل لا يناسبها كشاف موجهة لها مباشرة بل يوجهة لمن يقف أمامها فقط.

يســلمؤٍ يآلغلآ

أسعدنى مرورك على موضوعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.