تخطى إلى المحتوى

اجمل هدايا المكياج اروع هدية مكياج رهيبة ماركة حلوة فخمة تملي العين 2024.

اجمل ظ‡ط¯ط§ظٹط§ ط§ظ„ظ…ظƒظٹط§ط¬ ط§ط±ظˆط¹ ظ‡ط¯ظٹط© ظ…ظƒظٹط§ط¬ ط±ظ‡ظٹط¨ط© ظ…ط§ط±ظƒط© ط­ظ„ظˆط© ظپط®ظ…ط© طھظ…ظ„ظٹ العين

البرونزية

تقدم "ميرل نورمان كوزمتيكس" تشكيلة مثالية من الهدايا للسيدات لتعكس طابع الفترة التي تتسم بالأعياد والمناسبات من كل عام.
وتوفر "ميرل نورمان" لهذا الموسم العطر الراقي والمبتكر"Hussy Eau de Parfum" الذي يجمع في تركيبته الفواكه الغريبة والفواحة مع العنبر الرائع ليشكل رائحة عطرية أخاذة لا مثيل لها. ويتألق هذا العطر، المستوحى من السيارة الكلاسيكية العالمية الشهيرة Hussy، في علبة مميزة طويلة ولامعة باللون الأحمر الجريء.

كما تقدم "ميرل نورمان" للسيدات أفضل خيارات الهدايا ضمن محفظة Best of Show Kit"" التي تضم نخبة من المنتجات المفضلة من مجموعة "Hussy" ضمن محفظة مخملية سوداء بحجم حقيبة يد مرصعة بأحجار الراين اللامعة. وتضم المحفظة حمرة الشفاه السائلة "Lip Polish"، وعبوة صغيرة من طلاء الأظافر " OPI"، وعطر "Hussy Eau de Parfum" بالإضافة إلى فرشاة شفاه قابلة للطي.

وعلاوة على ذلك، تطرح الشركة "قسائم هدايا ميرل نورمان كوزمتيكس" بقيمة 50 و100 درهم إماراتي والتي يمكن استبدالها بأي من منتجات الجمال أو الخدمات التي توفرها استديوهات "ميرل نورمان" لاستعادة نضارة الشباب وتجديد الحيوية بما في ذلك علاجات بشرة الوجه، والعناية بالأظافر، والمكياج.

تتوفر كافة المنتجات في استديوهات "ميرل نورمان كوزمتيكس" المتواجدة على شارع شاطئ جميرا، هاتف: 04 3427232؛ ومراكز التسوق الرائدة مثل "فيستفال سنتر" بـ "دبي فيستفال سيتي"، الطابق الأول، هاتف 04 2328566؛ و"مردف سيتي سنتر"، الطابق الأول، المدخل الجنوبي، هاتف 04-2840770؛ و"الشارقة ميجا مول"، الطابق الثاني، هاتف 06 5748380؛ و"المشرف مول" في أبوظبي، هاتف 6500660 02. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الله يعطيككم العافيه

^^

شكرا ورد شان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.